تخطى إلى المحتوى

عرض خاص لـ فيلم البعبع في التجمع الخامس بهذا الموعد

البعبع

يستعد أبطال وفريق عمل فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، لإقامة العرض الخاص للفيلم، غدًا الإثنين 26 من شهر يونيو الجاري، بأحد دور العرض السينمائية في التجمع الخامس، وذلك تمهيدًا لمشاركته في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

فريق عمل فيلم البعبع

وتتضمن قائمة أبطال فيلم البعبع نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: الفنان أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري، والنجم باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والنجمة رحاب الجمل، وعباس أبو الحسن، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

هذا وفي سياق آخر، تألق النجم أمير كرارة في السباق الرمضاني الماضي 2023، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل سوق الكانتو بجانب كلا من النجوم: النجمة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والنجم أحمد صلاح حسني، ومها نصار، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وشيرين، وندا موسى، والفنان تامر نبيل، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، وضياء عبد الخالق، وأحمد التهامي، وشريف إدريس، والمسلسل تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

قبل عرض فيلم البعبع.. آخر إيرادات أمير كرارة في السينما

ينتظر الفنان أمير كرارة عرض فيلمه الجديد “البعبع” ليشارك ضمن عدة أفلام في موسم عيد الأضحى المبارك، ويشهد هذا الفيلم عودة أمير كرارة للسينما بعد غياب حوالي 4 سنوات منذ فيلمه الأخير “كازابلانكا” عام 2019.

آخر إيرادات أمير كرارة في السينما

وكان الفنان أمير كرارة قد حقق إيرادات تخطت مبلغ الـ 69 مليون جنيهًا داخل مصر بفيلمه الأخير “كازابلانكا” عام 2019، وشاركه في بطولة الفيلم الفنان عمرو عبد الجليل، غادة عادل، أحمد داش، إياد نصار، محمود البزاوي، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، لبلبة، نيللي كريم،والفيلم من إخراج بيتر ميمي، والتأليف هشام هلال.

آخر إيرادات أمير كرارة في السينما
آخر إيرادات أمير كرارة في السينما

قصة فيلم كازابلانكا

دارت أحداث فيلم “كازابلانكا” في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، ويتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، ولكن أحدهم يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

محمد رمضان يرد على أمير كرارة بعد إشادته بـ«جعفر العمدة»

رد الفنان محمد رمضان على الفنان أمير كرارة، بعد إشادة الأخير بمسلسل جعفر العمدة في برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90 90.

وكشف الفنان أمير كرارة عن أن مسلسل جعفر العمدة من أنجح مسلسلات رمضان، والفنان محمد رمضان نجم كبير، ومحمد سامي مخرج كبير، ويجيدان تقديم حدوتة حلوة للناس. فالمسلسل قام بشد كل الناس.

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج (كاربول كاريوكي) في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وظهر رمضان في برومو الحلقة وهو يغني باللهجة الخليجية، كما أنه أجاب عن عدة أسئلة، أبرزها: «هل الرجل ليس نمبر وان في بيته؟» ليجيب رمضان قائلًا: «الرجل نمبر وان في بيته».

وعند سؤاله :«ما هو أكبر لايك لمحمد رمضان؟» أجاب رمضان قائلًا :«أكبر لايك هو جعفر العمدة» وعند سؤاله:«لو خيرت بين الثلاثة ياسمين صبري، أمينة خليل، دينا الشربيني؟» أجاب: «التلاتة».

طرح أغنية لفينا الدنيا من فيلم البعبع بطولة أمير كرارة (فيديو)

خلال ساعات : وفاة الفنان رضا طارش بعد فلاح أبراهيم مباشرة

1 أفكار بشأن “عرض خاص لـ فيلم البعبع في التجمع الخامس بهذا الموعد”

  1. تنبيه Pingback: من هو جان رامز الذي أجتاح منصات التواصل ألإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد