تخطى إلى المحتوى

البعبع للنجم أمير كرارة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك

فيلم البعبع

يواصل النجم أمير كرارة تصوير فيلمها الجديد البعبع،ومن المقرر عرضه ضمن عيد الأضحى المبارك للعام 2023 والذي كانت أخر اعماله هي مسلسل سوق الكانتو . 

قصة فيلم البعبع

ويقوم الفنان أمير كرارة بتجسيد شخصية سلطان يدخل في العديد من الأزمات بسبب عمله، وينشأ قصة حب بينه وبين الفنانة ياسمين صبري داخل أحداث العمل.

أبطال فيلم البعبع

الفيلم بطولة كلا من: النجم أمير كرارة و ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور،باسم سمرة، وإنعام سالوسة

أذ و يعتبر فيلم البعبع العربي من أكثر الأفلام الكوميدية التي ينتظرها عشاق السينما المصرية بفارغ صبرهم، ومن المتوقع له أن يحقق نجاحاً مبهراً ونسبة متابعات كبيرة خلال موسم عرضه، ومن خلال ما يلي سنقوم باستعراض أبرز المعلومات عن هذا الفيلم:

اسم العمل: فيلم البعبع.
نوع العمل: أكشن كوميدي.
إنتاج العمل: تامر مرسي.
إخراج العمل: حسين المنباوي.
تأليف العمل: إيهاب بليبل.
تاريخ إصدار العمل: 2023 .
لغة العمل: العربية.
أبطال العمل: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، عباس أبو الحسن.

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

وكان آخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل سوق الكانتو الذى عرض في شهر رمضان الماضي.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

سوق الكانتو
سوق الكانتو

العمل يضم عدد من النجوم منهم: وشاركه البطولة مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، و محمد عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، سلوى عثمان، محمود البزاوي، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

هل يتشابه «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة مع تومي شيلبي في «Peaky Blinders»؟
هل يتشابه «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة مع تومي شيلبي في «Peaky Blinders»؟

هل يتشابه «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة مع تومي شيلبي في «Peaky Blinders»؟

طرح النجم أمير كرارة أمس الأربعاء، بوسترات مسلسله الجديد «سوق الكانتو»، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب الأجواء التاريخية والإطلالات المختلفة لأبطال المسلسل على البوسترات.

تدور أحداث المسلسل،الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 في فترة الثلاثينيات والأربعينيات، داخل سوق الباليه بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بسبب مشاجرة نحدث بينه وبين التجار «سوق الكانتو»، ويتحول بعدها إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق .

أحداث المسلسل 
أحداث المسلسل

ظهرت في البوسترات المنفصلة لأبطال العمل، والذي كشف عنها أمير كرارة داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها ومنهم مي عز الدين، والتي فاجأت الجمهور بإطلالتها اليونانية، كما أنها المرة الأولى التي تتعاون مع أمير كرارة في عمل فني.

وتقع أحداث المسلسل في برمنجهام في إنجلترا ويُركز على عائلة شيلبي الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى مقتبس عن عصابة بيكي بلايندرز الحقيقية، ولكن بأحداث خيالية، وهي عصابة من القرن التاسع عشر كانت ناشطة في المدينة منذ تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين.

الشربيني: تجمعني وأمير كرارة “علاقة لذيذة” ولن أكشف تفاصيل أكثر . 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تعاونها في الفترة المقبلة مع النجم أمير كرارة، بمسلسل سيعرض عبر المنصات الرقمية المشفرة، وأكدت أن أحداث العمل تشهد “علاقة لذيذة” بينها وبين أمير، وأشارت إلى صعوبة الكشف عن بقية تفاصيل العمل الذي تم البدء في تصويره منذ فترة طويلة، ولكن توقف العمل به بسبب انشغال نجومه بتصوير مسلسلات موسم رمضان 2023.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج «insider بالعربي»: يوجد مسلسل أتعاون فيه مع الفنان أمير كرارة، لكن وقفنا تحضيره بسبب انشغالنا بمسلسلات رمضان، لكن إن شاء الله من المفترض أن نكمل تصويره، أمير أخويا فنحن تعاونا من قبل في أعمال منها المواطن إكس، وطرف ثالث، وتحت الأرض.

وأضافت: من زمان أوي أنا وأمير كنا محتاجين أن نتعاون مع بعض مرة أخرى، هنبقى لذاذ في المسلسل، ولا أستطيع أن أكشف تفاصيل أكثر من ذلك.

دينا الشربيني: سعيدة بنجاح “كامل العدد”
وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل كامل العدد، ومشاركتها في موسم أفلام عيد الفطر ببطولة فيلم يوم 13 مع الفنان أحمد داود: حاجة حلوة أوي إحساس النجاح، ولما بمشي في الشارع بحس بالنجاح ده.

وشارك في بطولة كامل العدد كل من: رنا سماحة، مصطفى درويش، أحمد كمال، عمرو سلامة، وغيرهم، ومن المفترض أن يتم تقديم جزء ثانٍ من العمل والعرض في موسم رمضان 2024.

وفاة المخرج السوري هشام شربتجي يُشعل منصات السوشيال ميديا

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد