تخطى إلى المحتوى

محمد عبد الرحمن يتحدى أحمد السقا بـ«البعبع» يتصدر محرك البحث جوجل

البعبع

كشف الفنان محمد عبد الرحمن «توتا» عن عدة صور من كواليس فيلمه الجديد «البعبع» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة الامر الذي اصبح يحتل محركات بحث جوجل في الَاونة الاخيرة . 

أمير كرارة في سطور 

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977. كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب إضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007). ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015). وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر

كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية قام باكتشافه الأعلامي طارق نور ، وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج، وقدم أول برنامج له باسم ستار ميكر  عام 2002

وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال السيت كوم شباب أون لاين. ومن بعدها توالت أعماله الفنية، ومن أبرزها أحلي الأوقات (2004)، وزكي شان (2005)، وعمليات خاصة (2007).

الجوائز

جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2012، عن دوره في مسلسل روبي من مهرجان تايكي.
جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2019، عن دوره في مسلسل كلبش 2 من حفل توزيع جوائز الموريكس دور.
جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2020، عن دوره في مسلسل الاختيار من برنامج كأس إينرجي للدراما وفقا لاستفتاء جماهيري.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار من الأكشن ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان» يواجه مع صديقه سوكا «محمد عبد الرحمن» العديد من المواقف.

فيلم البعبع

«البعبع» من إخراج حسين المنباوي الذي يسعى للانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل ليتفرغ بعد ذلك لمونتاج العمل استعدادا لطرحه بالسينمات.

وقال محمد عبد الرحمن، معلقا على صور الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2023: «الخيل والليل والألعاب تعرفنى.. جايلك يا سقا، البعبع فيلم عيد الأضحى يا رب يعجبكوا».

أمير كرارة يعود لـ البعبع

وعاد النجم أمير كرارة لتصوير مشاهد فيلمه الجديد «البعبع» والذي توقف بسبب ارتباطه بتصوير مسلسل سوق الكانتو الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

أمير كرارة يعود لـ البعبع
أمير كرارة يعود لـ البعبع

وكان أمير كرارة بدأ تصوير مشاهد «البعبع» قبل الشهر الفضيل، استعداد لطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل

 بطولة فلم البعبع

البعبع أمير كرارة
البعبع أمير كرارة

فيلم البعبع يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد أنور، وعباس أبوالحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة يعود للسينما

ويعود أمير كرارة بفيلم البعبع للسينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، إذ قدم آخر أفلامه «كازابلانكا» الذي عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش.

بوسترات جديدة لـ«البعبع»

كشفت شركة «سينرجي فيلمز» عن بوسترات جديدة لـ فيلم «البعبع» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة.

بوسترات البعبع

وظهر في البوسترات الجديدة لفيلم البعبع، النجوم باسم سمرة، ومحمد أنور، ومحمد محمود.

أمير كرارة يعود لـ البعبع

وعاد النجم أمير كرارة لتصوير مشاهد فيلمه الجديد «البعبع» والذي توقف بسبب ارتباطه بتصوير مسلسل سوق الكانتو الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

وكان أمير كرارة بدأ تصوير مشاهد «البعبع» قبل الشهر الفضيل، استعداد لطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

سوق الكانتو 

تسأل متابعو مسلسل سوق الكانتو منذ بدايته عن معنى كلمة “كانتو”، إلا أن المؤلف هانى سرحان قرر أن يزيد من تشويق متابعى العمل، بالكشف عن معنى الكلمة في آخر حلقات المسلسل التي عرضت في رمصان 2023 الماضي  .

سوق الكانتو
سوق الكانتو

فـ من خلال تاجر إيطالى قرر شراء محل في السوق، كشف الأول لـ طه القماش “أمير كرارة” أنه سعيد بوجوده في الـ “كانتو”، ومع استغراب طه، ردت راوية “مى عز الدين” على زوجها معلنه أن كل هذه المحلات تعنى “كانتو” بالإيطالى.

فـ الكانتو كلمة إيطالية، ولعل من الملاحظ أن تجارة الأشياء المستعملة أو المستغنى عنها قد نشأت فى مصر على أيدى أبناء الجالية الإيطالية، وسوق الكانتو هو سوق كانت تقام فى الحارات الخلفية لبيع الملابس المستعملة، وكلمة (كانتو) إيطالية ومعناها: (ركن – زقاق).

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أمير كرارة ومسلسل الجديد “بطل العالم”

كما يحضر حاليًا  لمسلسله جديد التي يحمل عنوان” بطل العالم” والذي يكون من بطولته وتشاركه في البطوله الفنانة دينا الشربيني وهذا العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، والذى يعمل حاليا على معاينة أماكن التصوير خلال الفترة الحالية لعرضة على أحدى المنصات الرقمية.

وفاة الفنان السوري أسامة الروماني تحمل مفاجأة 

3 أفكار بشأن “محمد عبد الرحمن يتحدى أحمد السقا بـ«البعبع» يتصدر محرك البحث جوجل”

  1. تنبيه Pingback: حقيقة إرتباط الاعلامي العراقي نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي

  2. تنبيه Pingback: ياسمين صبري ترد على سؤال جريئ من احد متابعيها على أنستجرام

  3. تنبيه Pingback: عرض خاص لـ فيلم البعبع في التجمع الخامس بهذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد