تخطى إلى المحتوى

ياسمين صبري ترد على سؤال جريئ من احد متابعيها على أنستجرام

ياسمين صبري

أكدت النجمة المصرية، ياسمين صبري، رفضها تقديم مشاهد إغراء، داخل بلدي أو في هوليوود لو جاءتها فرصة العمل في السينما العالمية

هل توافقين على تقديم مشاهد إغراء في هوليوود ؟

هل توافقين على تقديم مشاهد إغراء في هوليوود ؟
هل توافقين على تقديم مشاهد إغراء في هوليوود ؟

وجاء تصريح ياسمين صبري، خلال تفاعلها مع متابعيها عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، حيث سألها أحد المتابعين، وأجابت ياسمين بشكل قاطع قائلة: لم أقدمها في بلدي .. فهل أقدمها في هوليوود؟ .

وتطرق الحوار بين ياسمين ومتابعيها إلى عمليات التجميل، حيث سألتها متابعة عن تخليها عن المساحيق التجميلية وأجابت ياسمين بقولها: “لا تليق عليا.. التجميل الطبيعي أصبح شيء نادر”.

 عودتها للسينما في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وتشارك صبري في فيلم “البعبع” الذي يجمعها لأول مرة مع الفنان أمير كرارة، كما تشارك في نفس الموسم ببطولة فيلم “أبو نسب” الذي يجمعها للمرة الثالثة مع النجم محمد إمام.

 عودتها للسينما في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.
عودتها للسينما في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

شخصية ياسمين صبري في فيلم البعبع

تجسد الفنانة ياسمين صبري شخصية دكتورة صيدلانية، وتلتقى بأمير كرارة ويقع في حبها الذي يجسد شخصية مجرم تائب عن الإجرام ويحاول أن يجعلها تحبه ويشهد العمل الكثير من الأحداث والصراعات المشوقة.

أحداث فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار أكشن لايت، حول مجرم يدعي «سلطان» وخلال أحداث الفيلم يتخلى سلطان عن الإجرام واسمه، ويواجه مع صديقه سوكا الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الرحمن العديد من المواقف.

أبطال فيلم البعبع

يشارك في بطولة فيلم «البعبع» أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري على شاشة التلفزيون مسلسل “فرصة ثانية”، وشاركها البطولة أحمد مجدي، وهبة مجدي، وأيتن عامر، ومن إخراج مرقس عادل.

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

تغيبت النجمة ياسمين صبري عن السينما لمدة دامت لأكثر من 4 أعوام، لتعود بعد فترة الغياب في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 بعملين مختلفين وهما «البعبع» و«أبو نسب» مع النجم محمد إمام لتسجل معه التعاون الثالث بعد نجاح «جحيم في الهند» و«ليلة هنا وسرور».

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما هو فيلم «ليلة هنا وسرور» مع النجم محمد إمام، الذي عرض في عام 2018، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول سرور، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى «هنا»، ويتزوج منها ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل «فرصة تانية» الذي تم عرضه في رمضان 2020، وكان المسلسل من بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة دراما محمد سيد بشير، إخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين صبري تكشف حقيقة صورتها بصحبة طفلة (صورة)

 ياسمين صبري تكشف حقيقة صورتها بصحبة طفلة (صورة)
ياسمين صبري تكشف حقيقة صورتها بصحبة طفلة (صورة)

أذ و كشفت النجمة العربية ياسمين صبري حقيقة صورتها المتداولة بصحبة طفلة. وأوضحت ياسمين، أنها لم تنجب، وأن الطفلة التي ظهرت معها في الصورة المتداولة كانت معها في مسلسل “فرصة تانية”.

وأشارت إلى أن الطفلة، وتدعى حلا هاني، جسدت وقتها دور ابنة شقيقتها ضمن أحداث العمل التي كانت تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي.

يُذكر أن شائعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعم أن لدى ياسمين صبري ابنة من زواجها الأول تُدعى تيا، وعمرها أقل من 10 أعوام.

اتهامات لياسمين صبري بتغيير ملامحها بالفوتوشوب

اتهامات لياسمين صبري بتغيير ملامحها بالفوتوشوب
اتهامات لياسمين صبري بتغيير ملامحها بالفوتوشوب

جاءت حينها اتهامات عديدة طالت الفنانة ياسمين صبري باستخدام برنامج معالجة الصور فوتوشوب، لتغيير ملامحها ومعالجة بعض العيوب التي ظهرت عليها، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لها قالوا إنها قبل أن يتم إجراء تعديلات عليها.

على جانب آخر ياسمين غابت عن دراما رمضان منذ عام 2020، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”.

بعد أشهر من الانفصال.. هل عادت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟ (صورة)

يعود الثنائي ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة لتصدر حديث الناس والتساؤلات من جديد، خاصة بعد تداول صورة لهما من أحد المطاعم دون أي تعليق سواء من ياسمين أو ابو هشيمة حتى الآن.
تأتي الصورة هذه بعد شهرين من مشاركة ياسمين صبري صور لها من اطلالة على البحر والتي تزامنت مع مشاركة أحمد أبو هشيمة صور من نفس المكان.

بعد أشهر من الانفصال.. هل عادت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟ (صورة)

يذكر أن زواج ياسمين وأبو هشيمة استمر لمدة عامين قبل إعلانهما عن انفصالهما في مايو الماضي.

وجاء تخطي ياسمين صبري لموضوع الطلاق جاء بسرعة وهدوء، فبعد أيام فقط على إعلان خبر طلاقها رأينا الابتسامة الهادئة التي اعتدنا أن نراها على وجهها بصورة تحضيراتها لفيلم “الشادر” والذي عادت واعتذرت عنه.

حلا شيحة تشغل منصات التواصل الإجتماعي مُجدداَ

1 أفكار بشأن “ياسمين صبري ترد على سؤال جريئ من احد متابعيها على أنستجرام”

  1. تنبيه Pingback: محمد إمام يستعد لتصوير فيلم أبو نسب بمشاركة ياسمين صبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد