تخطى إلى المحتوى

شروط الاستخدام

إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزاماتك كمستخدم عند استخدامك لخدمة الاتصال الإلكتروني المباشر ( الخدمات المعروضة من خلال موقعنا ). إن أهداف سياسة “صحيفة العراق الالكترونية ” هي تحديد المبادئ الضرورية للاستخدام السلس الذي يحقق أفضل جهود المستخدمين بالشكل الناجح المتوقع لخدمات الاتصال الإلكتروني المباشر ” أون لاين “.

نرحب بك على موقع ” صحيفة العراق الالكترونية ” ونعلمك بأن شروط الخدمة التالية ستطبق عليك كمستخدم :

إن شروط الخدمة الحالية ستعتبر وثيقة ملزمة معرفة ومحددة لالتزامات المستخدمين بشأن الخدمات المقدمة من قبل ” صحيفة العراق الالكترونية ” من خلال هذا الموقع. إن شروط الخدمة الحالية ل ” صحيفة العراق الالكترونية ” يمكن أن تعدل وتغيّر من وقت لآخر، وتصبح هذه التغييرات نافذة مباشرة بعد أن تعلن من قبل الموقع ولن يعطي ” صحيفة العراق الالكترونية ” إشعارا مسبقا بمثل هذا التغيير . جميع العمليات المنفذة “أون لاين” من خلال “صحيفة العراق الالكترونية ” ستكون ملزمة للأطراف المعنيين كما هو مقرر هنا، وتحكم شروط الخدمة الحالية أي من العمليات المنفذة “أون لاين” من قبلك. كل مستخدم ل ” صحيفة العراق الالكترونية ” يتعهد باحترام أهداف “صحيفة العراق الالكترونية ” كما هي موصوفة هنا، وبعدم تغييرها باقتراح خدمات تقنية معلومات مختلفة لا تتعلق بخدمات ” صحيفة العراق الالكترونية ” أو استخدامها لأغراض ممنوعة مختلفة .

السلوك العام

يقوم ” صحيفة العراق الالكترونية ” بتقديم الخدمات التي تمكن جميع مستخدميها من استعمال الخدمة المعروضة في الموقع. وبناء عليه، فإنك توافق أن جميع أو بضع النصوص أو المعلومات أو الصور أو الفيديو أو البيانات أو الإعلانات أو البرمجيات، أو غيرها ( المحتويات) المرسلة من قبل أي هيئة فرد أو شركة إلى” صحيفة العراق الالكترونية ” سواء معلنة بصورة خاصة أو عامة على ” صحيفة العراق الالكترونية ” ستكون مصدر هذه المحتويات على المسؤولية الكاملة لهذه الهيئة (فردا أو شركة) . “صحيفة العراق الالكترونية” لا يمكن ولن يقوم بمراقبة صحة أو دقة المحتوى المرسل من قبل المستخدمين بواسطة الخدمات، كما أنه لن يراقب الأهلية القانونية أو مقدرة مستخدميه للتصرف واستخدام الخدمات . لن يكون ” صحيفة العراق الالكترونية ” مسؤولا عن أي معلومات أو محتويات غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير كاملة مقدمة من قبل أي هيئة أو مستخدم، ولكن أي معلومات غير صحيحة يجب أن يتم تصحيحها وفق الأصول بعد الإشعار من أي طرف معني أو أن يتم إزالتها كاملة أو جزئيا من ” صحيفة العراق الالكترونية ” وفق تقدير” صحيفة العراق الالكترونية ” الخاص . أنك تتعهد بأن تقدم معلومات دقيقة بالنسبة لأي معلومات أو محتويات معلنة من قبلك على صحيفة العراق الالكترونية ” وبناء عليه، فإنك توافق على أنك ستكون المسؤول عن دقة المحتوى المعلن منك على ” صحيفة العراق الالكترونية ” و/أو عن أي معلومات غير صحيحة أو احتيالية أو مهينة أو مضللة قمت بإدخالها مع العلم بذلك أو عدمه في أي معلومات أو عبارات معلنة على ” صحيفة العراق الالكترونية “. أنك كمستخدم يهتم باستمرار بأن يبقى ” صحيفة العراق الالكترونية ” على مستوى المعايير الدولية (لباقة الشبكة)، بإمكانك أن تبلغ “الموقع” عن أي مخالفات على حقوق الأطراف الآخرين فيما يتعلق بخدمات الـ “أون لاين”، أو عن أي انتهاك لشروط الخدمة. سيقوم ” صحيفة العراق الالكترونية ” باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذا الانتهاك أو المخالفة على موقعه، و/أو يباشر بسحب المعلومات أو المحتوى من ذلك المصدر، وإعلام مستخدميه عن هذا السحب إذا رأى لذلك ضرورة .

لـ ” صحيفة العراق الالكترونية ” أن ينقل أو يمحي، وفقا لتقديره وحده، أي محتوى، أو معلومات يعترض عليها ” صحيفة العراق الالكترونية ” لأي سبب كان، كأن يخالف أي شرط من شروط الخدمة الحالية أو أي قانون أو تعليمات مطبقة متعلقة به، أو موضوعة من قبل مستخدمين مخالفين سابقين دون إعلام ” صحيفة العراق الالكترونية ” مسبقا بهوياتهم . أي خرق منك لأي شرط من شروط الخدمة الحالية سيؤدي إلى إغلاق حسابك مع ” صحيفة العراق الالكترونية ” وإلى الإنهاء الفوري لجميع العمليات المتعلقة به معكم دون إشعار مسبق . من ضمن الخرق المادي لشروط الخدمة الحالية المؤدي إلى إنهاء حسابك (أعمال السبام الممنوعة تماما ومن المحتمل ملاحقتها جزائيا). المستخدمون المخالفون سيكونون مسؤولين تماما عن أي أفعال غير موافقة للأصول وستتم مقاضاتهم وفق الأصول أمام المحاكم المختصة .

مسؤولية صحيفة العراق الالكترونية

بالرغم مما ورد هنا، فإن ” صحيفة العراق الالكترونية ” ليست ملزمة بأي شكل تجاه أي إدعاء مبني أو ناشئ عن سلوك أي مستخدم أو إساءة تصرف أو أي محتوى غير قانوني أو غير دقيق أو أعمال السبام أو عدم التزام المستخدم بشروط الخدمة أو عدم التزامه بالقوانين والتعليمات المتعلقة بالخدمة، أو غيره . . لا يجوز بأي حال من الأحوال، أن تشمل مسؤولية ” صحيفة العراق الالكترونية ” الناشئة بسبب عقد أو فعل ضار أية أضرار أو خسائر، مباشرة أو غير مباشرة، فرعية أو طارئة أو متوقعة، بما في ذلك ولكن مع عدم الاقتصار على، تلك الخسائر و التعويضات المرتبطة بأمان الاتصالات أو فقدان البيانات أو الرمز أو تكلفة البث أو خسارة الأرباح و/أو حسن النية، حتى وإن كان ” صحيفة العراق الالكترونية ” قد أحيط علماً باحتمال وقوع الأضرار الناشئة عن، ولكن دون الاقتصار على، استعمال الخدمة والنتائج ذات العلاقة وانقطاع الاستخدام أو البث ورفض الدخول إلى الخدمة والتعاملات والصفقات المنفذة من خلال الخدمة .

حقوق الملكية الفكرية

أنك تقر وتوافق أن ” صحيفة العراق الالكترونية ” هو المالك لحقوق الملكية الواجبة التطبيق لأي وثائق أون لاين وله حق كامل ومصلحة على اسمه وعلامته أو علاماته التجارية أو شعاراته وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى الخاصة ب ” صحيفة العراق الالكترونية” والمتعلقة بخدمات ” صحيفة العراق الالكترونية ” والشعار هي علامات تجارية مسجلة ل ” صحيفة العراق الالكترونية ” أية تسميات أخرى لخدمات ” صحيفة العراق الالكترونية ” هي أيضا علامات مسجلة ل ” صحيفة العراق الالكترونية “. عليك أن تمتنع عن استخدام حقوق الملكية الفكرية هذه لغايات أخرى غير تلك المطابقة تماما لشروط الخدمة المعرفة هنا وبالتالي لا يحق لك استعمال أو عرض علامات ” صحيفة العراق الالكترونية ” أعلاه لأي سبب كان باستثناء حصول على إذن كتابي مسبق من ” صحيفة العراق الالكترونية ” لا شيء مما هو مذكور هنا سيمنح بأي شكل للمستخدمين أو للغير أي حقوق ملكية أو مصالح بالأسماء أو الأسماء التجارية أو العلامات التجارية أو الماركات أو بأي حقوق ملكية فكرية أخرى خاصة ب ” صحيفة العراق الالكترونية ” بما في ذلك جميع البرمجيات والوثائق المتعلقة بها والمستعملة في الخدمة. كما أنك توافق أيضا أن برمجيات ” صحيفة العراق الالكترونية ” والوثائق المتعلقة بذلك بالإضافة إلى المحتوى الموفر من ” صحيفة العراق الالكترونية ” و/أو من الغير (بما في ذلك الإعلانات) للخدمة محمية بحقوق الملكية الفكرية ذات العلاقة أو أية حقوق ملكية أخرى . إنك توافق على أن لا تغير أو تعدل أو توزع أو تبيع كليا أو جزئيا المحتوى أو ابتكار أو عمل مستمدة منه بدون الحصول على موافقة ” صحيفة العراق الالكترونية ” المكتوبة و/أو الغير أصحاب ذلك المحتوى . ستكون مسؤولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام أو الخرق لأي من حقوق ” صحيفة العراق الالكترونية ” أو حقوق الغير للملكية الفكرية في حال أي مخالفة أو خرق من قبل الغير لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بك المتعلقة بالمحتوى المرسل منك إلى “موقع الوفد” أو خرق لحقوق .

قابلية التجزئة

إذا اعتبر أي بند من بنود شروط الخدمة لاغيا غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ فإن صلاحية قانونية وتطبيق بقية شروط الخدمة الحالية لن تتأثر ولن تنتقص بأي حال وستستمر بقية شروط الخدمة سارية المفعول ونافذة بينك وبين ” صحيفة العراق الالكترونية “

تعديل شروط الخدمة

لـ ” صحيفة العراق الالكترونية ” أن يقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديرها بتغيير وتعديل أو شطب أي شرط من شروط الخدمة الحالية. هذه التعديلات أو التغييرات ستكون نافذة في الحال. لذلك فإن ” صحيفة العراق الالكترونية ” تحث مستخدميها استشارة ومراجعة شروط خدمة ” صحيفة العراق الالكترونية ” بصورة دورية لتحديث معلوماتهم بهذا الخصوص يمكن أيضا أن تكون خاضعا لشروط خدمة أخرى عند دخولك واستعمالك لخدمات منضمة لتلك الخاصة ” صحيفة العراق الالكترونية ” وأنك توافق على الامتثال لشروط الخدمة الإضافية.

الإتفاقية بمجملها

شروط الخدمة الحالية تشكل كامل الاتفاق بينك وبين ” صحيفة العراق الالكترونية ” فيما يتعلق بهذه المسألة ويلغي جميع العروض أو الإتفاقيات السابقة شفوية أو كتابية بينك وبين أي اصدارات سابقة.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد