تخطى إلى المحتوى

حقيقة إرتباط الاعلامي العراقي نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي

نزار الفارس

خرج الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن صمته ليرد على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، التي نفت فيها خطوبتها منه واتهمته بأنه يريد تصدر التريند بإطلاق هذه الشائعة والتي اصبحت محل إستغراب رواد منصات التواصل الإجتماعي ة التي ليس لها أساس من الصحة 

نزار الفارس يكذب حورية فرغلي

ونشر نزار الفارس مقطع فيديو عبر خاصة الاستوري على موقع «إنستجرام»، قال فيه: «حورية فرغلي قالت لي أثناء التصوير ليلة أمس، أنا كبرت بالعمر، مين هيرضي يحبني وأنا عاملة عمليات، نفسيتي تعبانة».

وتابع: «وحينها قولت لها لو حد عراقي اتقدم ليكي هتوافقي، وردت بالموافقة وقمنا رقصنا علي أغنيه ماجد المهندس»

نزار الفارس يكذب حورية فرغلي
نزار الفارس يكذب حورية فرغلي

وأكمل: «بعدها دخلنا البلكونة وصورنا الفيديو اللي بقولها فيه أنا غيور ومقبلش تلبسي قصير، وكانت فرحانة وقولتلها انت فنانة جميلة».

وأضاف: «استغربت من تصريحها بإني استغلها والفيديو موجود وهتشوفوه في الحلقة لما تتذاع».

رد حورية فرغلي حول موضوع خطوبتها .

نفت الفنانة حورية فرغلي، كل ما تردد بشأن خطوبتها من العراقي نزار الفارس، مؤكدة أن الفيديو الذي جمعهما وهي ترقص معه كان عفوياً بعد أن أخبرها ترقص معه على أنغام المطرب العراقي ماجد المهندس.

وأكدت «فرغلي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صبايا الشمس» من تقديم الإعلامية ريهام سعيد، أنها كانت تجامله فقط وأنها لم توافق على الخطوبة منه، قائلة: «قالي تحبي ترقصي على الأغنية ورقصنا والناس كلها قدامي عشان مكسفهوش.. بجامله».

لمشاهدة الفديو اضغط هنا 

أذ وأعلنت «حورية» أنها ستقوم بمقاضاته بسبب ادعائه شيئاً غير صحيحاً وأنه لم يلتقي بأهلها من أجل خطبتها، قائلة: «فتحتلك بيتي ورحبت بيك وكنت تعبانة وعملت اللقاء تعمل فيا كده ليه، وتخلي كل الناس تكلم أبويا وأخويا وتسألهم هي اتجوزت ولا لا».

وتابعت: «عايز تعمل بروباجندا وأنا واحدة من ضحاياك، افرض اني متجوزة في السر افرض تعملي مشكلة، ندمانة إني عملت اللقاء ده معاه».

خطوبة حورية فرغلي

هذا، وقد كانت كشفت ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الشمس»، عن خبر خطوبة حورية فرغلي والمذيع العراقي نزار الفارس، ونشرت عدد من الصور ومقطع فيديو جمعهما احتفالاً بالخطوبة بشكل حصري للبرنامج.

خطوبة حورية فرغلي
خطوبة حورية فرغلي

وظهر «نزار الفارس» في الفيديو وهو يتحدث مع حورية فرغلي، ويخبرها بأنه لن يقبل أن ترتدي ملابس قصيرة أو تصاحب الشباب، وأنه يغار عليها بشدة لأنه يراها وردة.

بعد نفي خطبتها على نزار الفارس.. عدد زيجات حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي قائمة الأكثر بحثا على موقع «جوجل»، بعد ساعات من نفيها خبر زواجها من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

عقوبة من ينشر الشائعات

بضغطة زر يتعمد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وربما عن جهل، بنشر أخبار كاذبة حول خطف الفتيات والأطفال، ما يتسبب في حالة من الذعر بين المواطنين بسبب تلك الشائعات..

ونشر الأخبار الكاذبة والشائعات يعتبرها القانون جريمة معاقب عليها، حيث حددت المادة 188 من قانون العقوبات، العقوبة وهى الحبس والغرامة التى قد تصل إلى 20 ألف جنيه، ونصت المادة على، “يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرين ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد بإحدى الطرق المتقدم ذكرها أخباراً أو بيانات أو إشاعات كاذبة أو أوراقاً مصطنعة أو مزورة أو منسوبة كذباً إلى الغير، إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام أو إثارة الفزع بين الناس أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

كما نصت لمادة رقم 80 (د) على: يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل مواطن أذاع عمداً فى الخارج أخباراً أو بيانات أو إشاعات كاذبة حول الأوضاع الداخلية للبلاد وكان من شأن ذلك إضعاف الثقة المالية بالدولة أو هيبتها واعتبارها أو باشر بأية طريقة كانت نشاطاً من شأنه الإضرار بالمصالح القومية للبلاد.

محمد عبد الرحمن يتحدى أحمد السقا بـ«البعبع» يتصدر محرك البحث جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد