تخطى إلى المحتوى

كريم فهمي يرفض الحديث عن طلاق شقيقه و هنا الزاهد يغزو منصات التواصل

كريم فهمي وهنا الزاهد

رفض الفنان كريم فهمي الحديث عن أسباب طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وذلك خلال استضافته في برنامج كتاب الشهرة المعروض على قناة الجديد.

وقال كريم “مش حابب اتكلم في موضوع هنا وأحمد لأسباب خاصة، لكن فيما يتعلق بما قيل إننا ضغطنا على أحمد للزواج من هنا الزاهد هذا لم يحدث وإشاعة”.

وردًا على سؤال هل يرفض التعاون معها في أي عمل فني مستقبلا، أوضح “العمل هيبقى بتاعي في الأول وفي الأخر ولو مناسب ليها على دماغي”، ليسأله مقدم البرنامج “غرور؟”، ويرد كريم “أبدا هنا كانت مرشحة تعمل دور في فيلم ديدو، وكنت أتمنى بس محصلش توافق وهي ممثلة شاطرة جدا.. أنا عادي معنديش مشكلة نشتغل سوا هي دلوقتي زميلة فقط ولها كل الاحترام، ومش مجال اطلع أتكلم عليها في برنامج”.

وتابع “لا أحكي عنها سلبا ولا إيجابا، فيه شوية مشاكل وعشان اتكلم عنها وأقول إني مش غلطان هضطر أتكلم عن حد دخل بيتنا، وفي النهاية لم ولن أنا ودانيا نتدخل نهائيا إلا في الصلح وفي الخير”.

كريم فهمي أطل على جمهوره في رمضان 2024 من خلال المشاركة كضيف شرف في مسلسل بابا جه، بطولة الفنان أكرم حسني والفنانة نسرين أمين.

لم نتدخل أنا وزوجتي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

 لم نتدخل أنا وزوجتي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد
لم نتدخل أنا وزوجتي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

رد النجم كريم فهمي عن الشائعات المنتشرة حول تسببه هو وزوجته دانيا البنوي في طلاق شقيقه أحمد فهمي من زوجته الثالثة الفنانة هنا الزاهد.

قال كريم فهمي: “لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي، لم نضعط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها.”، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه علي ياسين عبر شاشة “الجديد”.

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

وعن مشاركة هنا الزاهد في أي عمل فني، قال: “العمل الفني سيكون خاص بي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها، على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في فيلم (ديدو) لكن لم يحدث توافق لانشغالها في تريتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدا، في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس”.

أما عن الخلافات بينه وزوجته مع النجم هنا الزاهد ، قال: “لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلبا أو إيجابا، الجميع يعلم أن كان هناك خلافات بيننا، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هتطضر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير”.

 كريم فهمي يكشف أسرار حياته الخاصة

كريم فهمي
كريم فهمي

تصريحات نارية وجريئة أصدرها الفنان كريم فهمي قالها بعد حلوله ضيفًا على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، جعلته يتصدر ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

ونكشف في الفيديو التالي، عن تصريحات الفنان كريم فهمي وعن علاقاته قبل الزواج، وكذلك عن الخلاف بينه وزوجته وبين الفنانة هنا زاهد طليقة شقيقه وعن تجربة “المساكنة” التي عاشها.

يذكر أن كريم فهمي عرض له حكاية “قرض شخصي” وهي إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل” تدور أحداثها حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفله مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

وحكاية “قرض شخصي” بطولة كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

إنجي علاء توجه رسالة لـ هنا الزاهد و تثير الجدل !

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد