تخطى إلى المحتوى

بالضفائر : سقوط جعفر العمدة في أحدث ظهور له

أصل الصورة

محمد رمضان بالضفائر.. صورة اهتزت لها مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس، واهتزت معها صورة جعفر العمدة، والأسطورة، والبرنس، ورفاعي.. نعم كل هذه الأسماء التي شكل معها محمدرمضان صورته الذهنية لدى جمهوره اهتزت جميعها

بمجرد أن شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى«إنستجرام»، حيث ظهر بـ «لوك» مُلفت ومثير للجدل.

كيف ظهر الاسطورة لجمهور السوشيال ميديا ؟ 

كيف ظهر الاسطورة لجمهور السوشيال ميديا ؟ 
كيف ظهر الاسطورة لجمهور السوشيال ميديا ؟

وظهر محمد رمضان عاري الجسد وبالضفائر، وحرص على إظهار إحدى ضفائره على وجهه، الأمر الذي جعل جمهوره يسخر منه، ويعلق: «جعفر مبقاش جعفر»، وعلق آخر: «جعفر العمدة في ذمة الله يرجالة».

وعلق آخر: نسيت تبين الدراع الدهب، بقيت تستحمى في اليونان، وحش الاستايل ده ي فنان، ياواد يا بت، عامل ضفاير يا حيلتها عقبال ما تلبس طرحه”، وغيرها من التعليقات الهجومية.

أصل الصورة . 

لكن اتضح أن صورة محمد رمضان بالضفائر، هي جزء من ملامح شخصيته الجديدة في فيلم «عالزيرو» شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، والذي من المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

 أصل الصورة
أصل الصورة

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو، وعلق: «شخصيتي الجديدة في فيلمي الجديد 3 صفر، حمزة وشهرته دي چى دراجون شخصيتي الجديدة في فيلم ع_الزيرو، ثقة في الله نجاح كبير يليق بالعيد الكبير».

فيلم «ع الزيرو»

ويواصل محمد رمضان تصوير مشاهد فيلم «ع الزيرو» استعداد لعرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، والذي من المقرر أن تدور أحداثه حول، شخصية «دراجون» خلال أحداث فيلم «ع الزيرو» شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحدا من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

بطولة فيلم ع الزيرو . 

يشارك محمد رمضان في بطولة فيلم عالزيرو عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نيللي كريم، دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

وكان محمد رمضان تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت عدد من الصور خلال تصويره لأحد أعماله الغنائية في أمريكا، وظهر على جمل عربي في شوارع ميامي عاري الصدر.

آخر أعمال محمد رمضان

جعفر العمدة
جعفر العمدة

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحا ضخما، ومن بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، واخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وعرض المسلسل في رمضان الماضي 2023.

حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي يُشعل منصات التواصل الإجتماعي

 

1 أفكار بشأن “بالضفائر : سقوط جعفر العمدة في أحدث ظهور له”

  1. تنبيه Pingback: حقيقة إرتباط النجمة دينا الشربيني حديث الشارع العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد