تخطى إلى المحتوى

محمد رمضان يُثير الجدل قبل سفره إلى رومانيا

محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده للسفر إلى رومانيا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، خاصة بعد انتهائه من تصوير مشاهد فيلم «ع الزيرو» المقرر عرضه في عيد الأضحى.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” يستعد للصعود إلى الطائرة مرتديا ملابس كاجوال وشبشب ملفت للنظر، وعلق: حب كل شيء أبيض، توكلوا على الله التوفيق».

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم “ع الزيرو”، تمهيدا لطرحه في السينما في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لعرض فيلم ع الزيرو في عيد الأضحى المقبل ضمن باقة قوية من الأعمال السينمائية، والذي يشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف دسوقي. العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

يشار إلى أن النجم محمد رمضان عاد لاستئناف التصوير بـ فيلم «ع الزيرو»، بعد فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب الانشغال بتصوير مسلسلات رمضان الماضي، حيث صور رمضان عددًا من مشاهد الفيلم في سبتمبر الماضي والتي جمعته ببطلة الفيلم نيللي كريم والطفل منذر مهران.

هذا ومن المقرر، أن تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

تصدر الفنان محمد رمضان المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد حلوله ضيفا على برنامج «ضيفي» الذيس يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة الشرق، وكشف من خلاله عن التكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

أبرز تصريحات محمد رمضان في برنامج «ضيفي»

– الجمهور اداني إشارة إنه حب أغنية نمبر وان اللي عملتها الأول في إعلان إحدى الشركات.

– مفيش مغني بيغني للذات.. المهندس هيبقى حابب يسمع أغنية نمبر وان والدكتور والنجار، ولقب نمبر وان بقى براند وبشكر سوق الإعلانات في مصر.

– لقب نمبر وان للتسويق، وبتعامل أني علامة تجارية في حد ذاتي، وأنا منتج يمكن تقديمه بيبيع في السينما وفي المسرح وبيبيع في الدراما وبجيب إعلانات.

– نجيب ساويرس والمهندس محمود الجمّال صديقي جدًا، ومحمد صلاح صديقي المقرب ويمكن الناس متعرفش ده وبنتكلم مع بعض علطول.

– اللي بيميزني أني مش بخاف، ووصلت لمكان كبير في الدراما بعد مسلسل الأسطورة.

– شخصية محمد صلاح بيعجبني فيها أنه مش متردد.

محمد رمضان ونيمار في ملهى ليلي بـ موناكو

وكان محمد رمضان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعدما ظهر رفقة النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ملهى ليلي بمدينة موناكو في فرنسا، وهما يرقصان سويا.

ونشر محمد رمضان تلك الصور، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك في مدينة موناكو بفرنسا، واكتفى بالتعليق عليها بملصق كرة قدم وميكروفون، وظهر فيها وهو يغني معه، وظهر بينهم حالة من الود والصداقة الشديدة.

بينما علقت الفنانة «هالة صدقي» على الصورة قائلة: «عايزه تي شيرت منه».

 

آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد رمضان:

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قدم آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل «جعفر العمدة» خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، والذي دارت أحداثه حول، شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 4 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا.

سبب غريب يمنع محمد رمضان من استلام جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2023

أذ و حصد الفنان محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة»، ضمن استفتاء فعاليات النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات، الذى أقيم داخل أحد المسارح بمول تجاري في السادس من أكتوبر.

وأثار محمد رمضان، الجدل بين جمهوره بسبب تغيبه عن استلام جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2023، حيث اعتبره البعض تكبر على الجائزة، فيما انتقد البعض تصرف رمضان.

سبب غريب يمنع محمد رمضان من استلام جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2023
 

وعلق محمد رمضان، على غيابه عن استلام الجائزة، والذي جاء نظراً لظروف سفره خارج مصر، لافتًا إلى أن المخرج محمد سامي، تسلم الجائزة نيابة عنه، مؤكدًا أنه أرسل مقطع فيديو لإدارة المهرجان اعرب فيه سعادته بالجائزة، مؤكدا أن التكريم له مذاق ومعني مختلف لأنه جاء بناء على استطلاع رأي الجمهور الذي يضعه دومًا نصب عينيه.

 

 سر دموع ماريتا الحلاني في ليلة الحناء وسعر صادم لقفطانها يُثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد