تخطى إلى المحتوى

محمد رمضان صيفا ببرنامج «ضيفي»

محمد رمضان

يحل الفنان محمد رمضان اليوم ضيفا على برنامج «ضيفي» مع الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر قناة الشرق، ليتحدث عن كواليس خفيه عن مسلسل جعفر العمدة وكيفية تحضيره للشخصية.

انتشر برومو لحلقة النجم محمد رمضان مع معتز الدمرداش وهو يتحدث عن عيلة العمدة قائلاً: “بقت عيلة كل مصري وقدرنا نعمل اللي المفروض يحصل أن الدراما العربية بحد ذاتها قد و تصبح هي التأثير الأكبر في الشارع ”

وشمل البرومو الرسمي للحلقه حديث محمد رمضان عن شخصيه جعفر العمدة قائلاً: “جعفر العمدة أتعامل مع المرأة بطريقة تحضر رجل شعبي ولكن أسلوبه متحضر مع الست.. مواقف كتير لما ثريا اخذت الفلوس كل الجمهور قال سوف يضربها ولكنه تفهم موقفها وعمل رد فعل معاكس لتوقعات الجمهور”.

كما أعرب محمد رمضان عن سعادته بأعجاب الجمهور بمسلسل جعفر العمدة وتصدره التريند يوماً بعد يوم، موضحاً أن العمل يشبهنا كمصريين وصناع المسلسل قدموا ما يجب أن يراه المشاهد.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل”جعفر العمدة” الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.

مفاجآت الحلقة 24

 

بعد مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة تفاعل عدد كبير من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية دلال فتح الله التي تجسد دورها إيمان العاصي والتي خططت لتحريض «بلال شامة» على خطف ابن زوجها وادعت الحمل ثم اتهمت سيدات مجهولات بالتعدي عليها وإسقاط حملها.

مفاجآت الحلقة 24
مفاجآت الحلقة 24

وخلال أحداث المسلسل ظهرت دلال على حقيقتها وانكشف مخططها الإجرامي بعد ظهور بلال شامة من جديد، حيث قررت التخلص منه بالاتفاق مع أحد الأشخاص، ثم الاستيلاء على هاتف شقيقها «شوقي»، تحت تهديد السلاح للحصول على الصورة التي تجمعها بـ«بلال»، وكانت مفاجأة أحداث حلقة اليوم ظهور بلال شامة على سرير داخل أحد المستشفيات وهو ما زال على قيد الحياة بعد بتر ساقه.

وتوقع عدد كبير من متابعي أحداث المسلسل على صفحاتهم بموقعي فيس بوك وتويتر سيناريوهات الحلقات المقبلة بشأن كشف جرائم دلال أمام جعفر العمدة وخطتها في إجهاض عايدة الزوجة الرابعة لجعفر العمدة.

القبض على «دلال» وكشف جريمتها أمام جعفر العمدة

القبض على «دلال» وكشف جريمتها أمام جعفر العمدة
القبض على «دلال» وكشف جريمتها أمام جعفر العمدة

وهناك 3 أدلة تكشف تورط دلال في الجرائم التي شاركت فيها بالتحريض أو الادعاء وهي:

1- يمكن لـ«شوقي» استخدام برنامج استعادة الصورة المحذوفة من على تليفون الشخص التابع له الذي طلب منه مراقبة «دلال» وتصويرها مع «بلال شامة» وفي هذه الحالة تعتبر الصورة دليل قوي لكشف جرائم «دلال».

2- خروج بلال شامة من المستشفى بعد بتر ساقه ليقرر الانتقام من «دلال» وكشف جريمتها أمام زوجها والاعتراف أمام جعفر بكافة تفاصيل الجريمة.

3- ضبط «دلال» في حالة تلبس في أثناء محاولة التخلص من جنين «عايدة» بعد إطلاعها على نتيجة التحليل التي تؤكد حمل عايدة.

البحث عن ابن جعفر العمدة

مسلسل جعفرالعمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان وأحمد عبدالله وهالة صدقي وزينة وأحمد داش ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومى كساب ومنة فضالي وطارق النهري وعدد كبير من نجوم الدراما العربية .

مسلسل جعفرالعمدة
مسلسل جعفرالعمدة

تدور أحداث المسلسل، حول شخصية جعفر صاحب شركات للمقاولات كبيرة ويتزوج من 4 سيدات، ويتم خطف ابنه بعد ساعات من ولادته ويدخل في العديد من الصراعات والمشاكل مع أسرة زوجته الثانية، ويتم القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات ويخرج منها بعد إثبات براءته.

رامز نيفر إيند والضحية رقم 24 يو غد السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد