تخطى إلى المحتوى

السبب الحقيقي وراء غياب ألفت إمام عن الساحة الفنية

ألفت

كشفت الفنانة ألفت إمام، أسباب غيابها عن الأعمال السينمائية والدرامية خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات الذي يذاع عبر شاشة النهار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لاختفائها، هو رفضها التعاون مع الفنان عادل إمام في عمل فني.

غياب ألفت إمام عن الوسط الفني

وقالت ألفت إمام خلال لقائها مع برنامج «الستات» عن أسباب غيابها عن الفن: «بجيلك أحيانا فترة بتكون عاوز تقف زي استراحة المحارب، وخاصة إننا جيل عاصرنا كتاب ومخرجين قدموا أعمال عظيمة شاركنا فيها، والحاجات اللي كانت بتجي مؤخرا مش بتخليكي شغوفه باللي بتقدم، مبقاش فيه المخرج اللي بسهلك العمل».

أزمة ألفت إمام وعادل إمام

وأضافت ألفت إمام عن أسباب رفضها التعاون مع الفنان عادل إمام، قائلة: «عدم اكتمال الورق الحقيقي هو السبب في رفضي التعاون مع عادل إمام»، مشيرة إلى أنها أصبحت من المشكلات التي أصبحت تواجهها السينما والدراما المصيرية، يعني أى عمل 30 حلقة أخد منه 9 حلقات فقط ليه، وبيكون ناقص الورق ده الرؤية اللي المفروض أطلعها للعمل، والشعر اللي أبيض ده مش من فراغ، ووصلت للمرحلة الأخيرة اللي الفنان بيقول دي مرحلة النضج».

وتابعت ألفت إمام: «ده يخليني أرفض حاجات كتيرة جدا، وعندي شوية كتب أقراهم وأنزل معرض القاهرة، وأعيش حياتي وأتفرج على مسلسلات المنصات ومواضيع جريئة تشوفيها وتبتدي وتعملي التقيم على أساس المنتج، وتتابعي بقا الورق بشكل تاني، وورق جالي مش مريح بالمره خلتني أراجع نفسي».

مسلسل كامل العدد

وكانت ألفت إمام شاركت في مسلسل كامل العدد الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، ودارت أحداثه حول، في إطار كوميدي حول، سلمي التي تجسد دورها دينا الشربيني، واحمد مختار الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، ويعمل طبيب تجميل، وتجمعهما علاقة حب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

رفضت الإنجاب وهذا هو حبي الحقيقي.. تصريحات مثيرة لـ ألفت إمام عن حياتها

 تصريحات مثيرة لـ ألفت إمام عن حياتها
تصريحات مثيرة لـ ألفت إمام عن حياتها

أزمة ألفت إمام في الثانوية العامة والأكل

تحدثت ألفت إمام خلال لقائها عن أسباب حصولها في الثانوية العامة على 51%، قائلة: «أنا كنت من الأطفال اللي جسمهم ضعيف جدا، وكانت والدتي ممكن تسيبني في أى مكان معملش صوت بس كان بيقلقها الضعف ده طبها وكبرت بقا، ودخلت الثانوية العامة وقد حصلت على مجموع 51% بسبب أن الفترة دي ابتدت انتبه لأنوثتي طبعا وبعدين كان فيه حب ابن الجيران، ولما والدتي عرفت حذرتني ابعد عن الموضوع ده».

الحب الحقيقي في حياة ألفت إمام

كشفت ألفت إمام عن حبها الحقيقي: «الحب الحقيقي كان مع الجواز في البداية زيجة تقليدية عادية جدا وبعدين حب واحترام بقا، موضحة أنها كانت في هذا الوقت بعمر 32 سنه، وهو اللي دفعني لهذه الخطوة إني أكون زوجة ثانية ومخفتش من التجربة خالص، وده طالما رضيت وقناعات داخلية، ورفضت أنها تعرض عشان بيته ميخربش».

ألفت إمام ترفض الإنجاب

وعن رفضها الإنجاب والخلفة، تابعت: «السينما كانت سبب إني أرفض الخلفة بسبب شغلي وكنت في عز مجدي ونجاحي وقلتله أنا مش هخلف».

 ألفت إمام تكشف خلافها مع نادية الجندي 

حلت الفنانة ألفت إمام، ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة «ام بي سي»، للحديث عن كواليس بداية دخولها مجال الفن.

وتحدثت ألفت إمام خلال حوارها بالبرنامج، عن سبب خلافها مع الفنانة نادية الجندي، بفيلم الشطار، موضحة: «صورت مشاهد داخل السجن وكان فيه جمل مهمة مظهرتش فيها».

وأوضحت: «لقيت مشاهدي صوت بس من غير صورة.. متابعة: «فرحت جدا بالعمل مع نادية الجندي ومعنديش مشكلة معاها ولكن كان خلافي على عدم ظهوري والاكتفاء بالصوت فقط».

رفضت العمل مع الزعيم .. وابتعدت عن التمثيل بسبب مسلسل دنيا سمير غانم

تصدرت الفنانة ألفت إمام، تريند جوجل بعد تصريحاتها المثيرة للجدل أمس مع الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج “كلام الناس”، ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن ألفت إمام.

حياة ألفت إمام الفنية

قدمت ألفت إمام 80 عملا فنيا طوال مشوارها الفنى بين السينما والمسرح والتيلفزيون، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها فى عديد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها دورها فى فيلم “الشطار” مع الفنانة نادية الجندى والذى ساهم بشكل كبير فى معرفة الجمهور بها وكان هناك أيضا لها دورا مؤثرا فى السينما من خلال فيلم “هيستيريا” مع الفنان احمد زكى وحصلت بسببه على عديد من الجوائز من مهرجانات مختلفة.

وبدأت ألفت إمام مشوراها فى السينما من خلال فيلم “جدعان باب الشعرية” فى عام 1983، وكان اخر مشاركتها السينمائية من خلال فيلم “فبراير الأسود” مع الفنان الراحل خالد الصالح، بينما كان اخر أعمالها الفنية مسلسل “فى الا لا لاند” وبعدها ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة وكان ذلك فى عام 2017.

محمد رمضان يُثير الجدل قبل سفره إلى رومانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد