تخطى إلى المحتوى

سر دموع ماريتا الحلاني في ليلة الحناء وسعر صادم لقفطانها يُثير الجدل

ماريتا الحلاني

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بليلة حنتها في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، في ليلة مليئة بالبهجة والسعادة التي ظهرت على وجه الجميع.

هذا وقد تصدرت ماريتا الحلاني التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بسبب إطلالتها المختلفة، والتي أثارت إعجاب جمهور ماريتا ووالدها، وارتدت الفنانة الشابة قفطان أبيض ملفت للأنظار زاد من جمالها.

وعبرت ماريتا الحلاني عن سعادتها بليلة الحناء التي أقيمت داخل مزرعة والدها، وشهدت غنائه وغناء شقيقها، حيث نشرت مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت فيه وهي تبكي بجوار عريسها.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

حنة ماريتا الحلاني 

وكتبت ماريتا الحلاني على الفيديو، قائلة: «حنة بعلبكية بصوت بيي وخيي، لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي».

وأقيم حفل حناء مريتا الحلاني، مساء الاثنين، في العاصمة اللبنانية بيروت، وبدأ بحنة العروسة، وبعدها رقصت برفقة زوجها كميل أبي خليل على أنغام الدبكة الشهيرة، وسط تواجد والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها ووليد.

وحرص وليد الحلاني شقيق ماريتا، على إهداء شقيقته إحدى الأغاني البعلبكية احتفالًا بزواجها.

ماريتا الحلاني تحتفل بزفافها من كميل أبي خليل وتعلق: زواج سعيد

احتفلت ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني أمس بحفل زفافها على كميل أبي خليل، وسط حضور الأهل والأصدقاء، ونشرت ماريتا عبر حسابها على “انستجرام”، صورة من حفل الزفاف وهي ترتدي فستان أبيض بتصميم بسيط، معلقة عليه: “زواج سعيد”.

ماريتا الحلاني تحتفل بزفافها من كميل أبي خليل وتعلق: زواج سعيد 
ماريتا الحلاني تحتفل بزفافها من كميل أبي خليل وتعلق: زواج سعيد

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها منهم المطربة تانيا قسيس، التي علقت قائلة: “1000 مبروك، بتمنى لك حياة طويلة من السعادة”، بينما علقت الفنانة دارين حداد قائلة: “تهاني لك”.

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت أول أمس بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها “الوليد” بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

يذكرأن المطربة ماريتا الحلاني، أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت “ماريتا” بخطوبتها في فبراير الماضي.

ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي

ماريتا الحلاني تتحدث عن موعد زواجها وهل من تعاون مع خطيبها؟
 

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل ابي خليل هذا وقد عبر  حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، نشرت ماريتا صور من داخل القاعة لتوثيق عقد الزواج.

بلقيس تحتفل بتخطي أغنيتها «عرفتوه» 5 مليون مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد