تخطى إلى المحتوى

محمد رمضان على ظهر جمل في شوارع أمريكا يثير الجدل

محمد رمضان

في مشهد صورتهُ منصات التواصل الإجتماعي لفت الانظار اذ كشف الفنان محمد رمضان عن تجوله بالجمل في شوارع ميامي، وذلك في أغنيته الجديدة المقرّر طرحها قريبا

وعبر صفحته على انستجرام نشر صورة له وهو يتجول بالجمل في شوارع ميامي ونشر مقطع من كواليس الأغنية الذي من المفترض أن يغينها مع أشهر رابر في العالم وهو يشاهد في المونيتور نفسه وهو يركب على الجمل ويسير في شوارع ميامي.

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لمفاجأة كبيرة خلال صيف 2023 وشارك محمد رمضان صورة على ظهر جمل في شوارع نيويورك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: « ثقة في الله السنة دي الصيف في العالم عربي».

 

جولة محمد رمضان في أمريكا . 

وكان محمد رمضان قد أحيا خلال جولته بأمريكا أربع حفلات دفعة واحدة في ولايات مختلفة بدأها بحفل بولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، والحفل الاخير بولاية نيو جيرسي حسبما افاد مراسل صحيفة العراق في الولايات المُتحدة الامريكية .

حقيقة الصورة التي شغلت منصات التواصل الاجتماعي

وكانت مصادر كشفت لمراسلنا في الولايات المتحدة الأمريكية  حصريًا عن أن محمد صوّر ديو مع future و المشروع اشتغل عليه المنتج وسيم صليبا

حقيقة الصورة التي شغلت منصات التواصل الاجتماعي

محمد رمضان يصور أغنية جديدة في أمريكا

قام الفنان محمد رمضان بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة، مستغلا تواجده في أمريكا أثناء قيامه بجولة فنية هناك، حيث يقوم بتصوير مشاهد الكليب في شوارع مدينة ميامي الأمريكية، على ظهر جمل عربي، وهو يدخن سيجار.

ونشر محمد رمضان مجموعة من صور كواليس تصوير الكليب، معلقا: «لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي.. ثقة في الله نجاح، ثقة في الله السنة دي الصيف في العالم عربي».

محمد رمضان يصور أغنية جديدة في أمريكا
محمد رمضان يصور أغنية جديدة في أمريكا

حفلات محمد رمضان في أمريكا

وكان محمد رمضان قد أحيا 4 حفلات غنائية بأمريكا، بدأها بحفل بولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، والحفل الأخير بولاية نيو جيرسي.

وكتب محمد رمضان على الفيديو والصور المنشورة قائلًا:”لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي….ثقة في الله نجاح”، مستخدماً جملته المشهورة “ثقة في الله”.

وعن آخر أعمال محمد رمضان

تشهد إيرادات فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، تراجعًا إلى حد ما، بين الأفلام المنافسة، حيث جاء بالمركز الثاني بعد فيلم «يوم 13» لـ أحمد داوود.

النجم أحمد داود
النجم أحمد داود

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية هو فيلم «هارلي»، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات باهرة منذ بداية عرضه.

يضم فيلم «هارلي» بجانب محمد رمضان مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

حصد فيلم “هارلى” والذي يُعد من بطولة النجم محمد رمضان الأسبوع الماضى إيرادات بلغت مليونا و405 آلاف و849 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع 33 مليونا و885 ألفا و809 جنيهات.

هارلي
هارلي

ذا صلة : ذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام يتصدر محرك البحث جوجل

1 أفكار بشأن “محمد رمضان على ظهر جمل في شوارع أمريكا يثير الجدل”

  1. تنبيه Pingback: وفاة المخرج السوري هشام شربتجي يُشعل منصات السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد