تخطى إلى المحتوى

محمد رمضان يُثير غضب متابعية بـــ”أسلحة من ذهب”

محمد رمضان

لا يكف النجم العربي المحبوب محمد رمضان، عن إثارة الجدل في تصرفاته وإطلالاته، فبعد صابونة ومعجون الذهب خرج الفنان ليستعرض أسلحة مطلية بالذهب يبدو أنها تعود له.

وشارك صاحب “نمبر ون” متابعيه عبر حسابه في “فيسبوك” مقطع فيديو وهو يمسك بسلاح كلاشينكوف ومسدس يدوي، مستعرضاً أنهما محشوان بالرصاص.

أثار الجدل 
محمد رمضان
محمد رمضان

أثارة الجدل في كل ظهور له، ودائماً ما يتعرض لهجوم بسبب مواقفه، الذي يراها البعض “مستفزة”.

وقد نشر، في وقت سابق، مقطع فيديو يظهر قيامه بفتح علبة تحتوي على صابونة، قال إنها من الذهب الخالص عيار 24، ليستخدمها في غسيل وجهه.

كما نشر مقطعا آخر، ظهر فيه وهو يغسل أسنانه بمعجون من ذهب “عيار 24”.

كما أرفق رمضان الفيديو بأغنيته من فيلم “هارلي”، وعلَّق: “اللهم آتنا خيرهم واكفنا شرهم”، في إشارة إلى أنها تعود لملكيته.

هذا الفيديو قوبل باستهجان من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنه لم تمر فترة طويلة على وفاة مواطنه الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، إذ كتب أحدهم منتقدًا: فى زميل متوفى اترحم عليه أفضل من اللي بيتعمل ده!!

كما كتب آخر: “المصريون كلهم حزناء على مصطفى درويش باستثناء رمضان عايش بكوكب ثاني”.

في المقابل، حظي فيديو رمضان بعدد مشاهدات وصل المليون وإعجابات وصلت إلى 33 ألف.

يشار إلى أن محمد رمضان اعتاد على إثارة الجدل في كل ظهور له، ودائماً ما يتعرض لهجوم بسبب مواقفه، الذي يراها البعض “مستفزة”.

وقد نشر، في وقت سابق، مقطع فيديو يظهر قيامه بفتح علبة تحتوي على صابونة، قال إنها من الذهب الخالص عيار 24، ليستخدمها في غسيل وجهه.

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب
محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب

ظهر النجم محمد رمضان، في مقطع فيديو جديد على موقع “إنستجرام”، وهو يقوم بغسل أسنانه بمعجون من الذهب.

الفيديو ظهر رمضان خلاله عاريا من الجزء الأعلى، ويقوم بتنظيف أسنانه على أنغام أغنيته “متعودة”.

وعلّق رمضان على الفيديو، قائلا: “صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24”.

أغنية “متعودة” للفنان محمد رمضان مع مغني الراب الجزائري سولكينج، وهي مستوحاة من جملة شهيرة للفنان عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك في مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل “المشوار” الذي يجمعه بالمخرج الكبير محمد ياسين، تأليف محمد فريد، بطولة دينا الشربيني، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

كان محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية باي باي ثانوية، على طريقة الفيديو كليب.

لوك جديد لمحمد رمضان قبل حفلاته بأمريكا

ظهر النجم محمد رمضان، بلوك جديد ومختلف، خلال وجوده في أمريكا لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، ونشر رمضان صورًا من اللوك الجديد عبر حسابه على إنستجرام، وظهر بلوك مختلف عما تعود عليه جمهوره ومتابعيه.

لوك جديد لمحمد رمضان قبل حفلاته بأمريكا
لوك جديد لمحمد رمضان قبل حفلاته بأمريكا

وبدأ النجم محمد رمضان جولته الغنائية في أمريكا، بحفل في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها خلال مشواره على طريقة الفيديو كليب.

ويعرض للنجم محمد رمضان فيلم “هارلي” الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونا و118 ألفا و558 جنيه.

فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي” مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وحقق النجم محمد رمضان في شهر رمضان نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، عماد صفوت، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

إيرادات فلم هارلي للأسطورة نمحمد رمضان داخل السينمات

2 فكرتين بشأن “محمد رمضان يُثير غضب متابعية بـــ”أسلحة من ذهب””

  1. تنبيه Pingback: حقيقة مشاركة يوسف الشريف في مسلسل 7 ثواني

  2. تنبيه Pingback: محمد رمضان على ظهر جمل في شوارع أمريكا يثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد