تخطى إلى المحتوى

خلال ساعات : وفاة الفنان رضا طارش بعد فلاح أبراهيم مباشرة

رضا طارش وفلاح أبراهيم

أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، الأحد، عن وفاة الفنان العراقي رضا طارش بعد ساعات من وفاة الفنان فلاح إبراهيم.

وقالت النقابة في بيان “ببالغ الحزن والاسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان رضا طارش والذي وافته المنية هذا اليوم سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون” وكشف عدد من الفنانين العراقيين، قبل أيام، تعرض الفنان رضا طارش لـ”أزمة صحية حرجة” خلال الايام الماضية   .
وتوفي، اليوم الاحد، الفنان فلاح إبراهيم بعد خضوعه لعملية جراحية في تركيا عن عن عمراَ ناهز 60 عاما
والفنان رضا طارش من مواليد 1968 يعتبر من أبرز الفنانين العراقيين في السنوات الأخيرة، قدم خلال مسيرته الفنية عدداً كبيراً من المسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور وأشهرها مسلسل باكو بغداد ومسلسل بنات صالح وغيرها.

من هو الفنان رضا طارش

رضا طارش، ممثل عراقي، شارك بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التليفزيونية، ومنها: «مسلسل غرامي شرطي وحرامي عام 2018، ومسلسل باكو بغداد عام 2019».

وكان الفنان العراقي، علي فرحان، قد كشف عن أخر ظهور للفنان رضا طارش، قبل وفاته بـ4 أيام، حيث كان في زيارة له داخل المستشفى، حيث كانت تراجعت حالته الصحية بشكلٍ كبير.

وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «زيارة إلى الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية التعليمي برفقة مدير قناة utv الفضائية الأستاذ إدور، وأستاذ هشام، وبتوجيه من صاحب المواقف النبيله بدعم شريحة الفنانين ونجوم العراق ومبدعيه.. دعائكم للفنان رضا طارش».

سبب وفاة الفنان رضا طارش 

يشار الى أن طارش قد اصيب قبل ايام بفيروس كورونا، ورقد في مستشفى الديوانية العام وكانت نقابة الفنانيين العراقيين قد نعت في وقت سابق من اليوم الاحد، وفاة الفنان فلاح ابراهيم بسبب نزيف بالمعدة.

رضا طارش
رضا طارش

موقف وزير الصحة 

اذ وقد أضافت، أنه “وفقاً لتوجيهات وزير الصحة صالح الحسناوي وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام دائرة صحة الديوانية عامر محسن الخزاعي تم تشكيل فريق طبي استشاري ضم اختصاصات طبية مختلفة للإشراف على وضع المريض ومتابعته باستمرار ويبذل الفريق جهوداً استثنائية لإنقاذ حياته وتقديم كل ما هو مطلوب”.

توضيح رسمي حول الأزمة الصحية للفنان رضا طارشويعد طارش من الممثلين الكوميديين العراقيين الذين تركوا بصمة طيبة في الذاكرة من خلال أدواره الجميلة والمعبرة، والخالية من الإسفاف والتهريج أو التجريح.

من هي زوجة رضا طارش؟

على الرغم من ظهور الممثل العراقي المحبوب رضا طارش في العديد من البرامج التلفزيونية ، إلا أنه لم يكشف عن اسم زوجته ، حيث يعتبر من الشخصيات الغامضة التي لا تحب أن تكشف د معلومات تتعلق بحياته الخاصة ، لكنها مصدر مقرب. قال له إنه متزوج منذ سنوات عديدة من امرأة عراقية. بعيدًا عن مجال المسرح ، لديه أطفال ، والسبب في العديد من الإفصاح عن اسم زوجته أنه يريد إبعاد عائلته عن وسائل الإعلام.

رضا
رضا

يعتبر الفنان رضا طارش من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ يمتلك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ينشر من خلالها العديد من الصور مع عائلته وأثناء التصوير ، ولديه عدد كبير من المتابعين.

وفاة الفنان العراق فلاح أبراهيم بطل مسلسل “بيت الطين” يثير الجدل في العراق

 

1 أفكار بشأن “خلال ساعات : وفاة الفنان رضا طارش بعد فلاح أبراهيم مباشرة”

  1. تنبيه Pingback: عرض خاص لـ فيلم البعبع في التجمع الخامس بهذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد