تخطى إلى المحتوى

دينا الشربيني توجه رسالة لـ تامر حسني بعد أغنية هرمون السعادة

هرمون السعادة - تامر حسني

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعدما طرح أغنية هرمون السعادة ضمن أغاني فيلم تاج المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

وشاركت دينا الشربيني مقطع فيديو تهنئ من خلالها الفنان تامر حسني، وعلقت عليها: «مبروك يا تيمو الأغنية حلوة أوووى.. انتظروا فيلم تاج».

ورد تامر حسني على تهنئتها قائلا: «الله يبارك فيكي وبالصلاة عالنبي هرمون سعادة بإذن الله حلاوتك يا ديدي أنتي وأستاذة إيليي».

فيلم تاج

تدور أحداث فيلم «تاج» حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

أبطال فيلم تاج

ويشارك تامر حسني في بطولة فيلم تاج عدد من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

وشاركت دينا الشربيني صورتها برفقة تامر حسني، وعلقت قائلة: «تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة أد إيه بكلامك، أنا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك، بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي، ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل أعمالك، علشان المجهود الجبار اللي أنت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفتوا بعينى».

تامر حسني يروج لأغنية هرمون السعادة من فيلم تاج

تامر حسني يروج لأغنية هرمون السعادة من فيلم تاج
تامر حسني يروج لأغنية هرمون السعادة من فيلم تاج

روج الفنان تامر حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، لأغنيته الجديدة هرمون السعادة، وهي من فيلم تاج، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

ونشر تامر حسني جزءا من الأغنية، وعلق عليه: «هرمون السعادة من فيلم تاج، قريبا إن شاء الله».

 

تامر حسني يطرح برومو هرمون السعادة من فيلمه الجديد تاج

تامر حسني يطرح برومو هرمون السعادة من فيلمه الجديد تاج
تامر حسني يطرح برومو هرمون السعادة من فيلمه الجديد تاج

تامر حسني، طرح الفنان تامر حسني برومو قصير لأغنيته الجديدة “هرمون السعادة” من فيلمه الجديد تاج ونشر تامر حسني البرومو عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: هرمون السعادة من فيلم تاج.. قريبا إن شاء الله”.

تامر حسني أفضل فنان في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس

كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، الفنان تامر حسني كأفضل فنان عربي واعتبر المهرجان تامر حسني واحدا من النجوم الذين يتمتعون بتنوع استثنائي.

جاء ذلك بحضور السيد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط والسفير البحريني، ووزيرة الثقافة التونسية والسفير المصري بتونس والسفير التونسي في مصر، ووسط ألمع نجوم الصحافة والاعلام العربي والتونسي.

وأكدت إدارة المهرجان في بيان صحفي، أن هذا العام شهد حضور جماهيري كبير يحدث للمرة الأولى بسبب تكريم تامر حسني، وظهر حب الجمهور الجارف لنجمهم المحبوب.

وغنى تامر حسني أكثر من ساعتين وامتع الحاضرين بصوته وعروضه الاستعراضية المتميزة، وخفة ظله المعهودة مع جمهوره الكبير.

من جانبه أثنى تامر حسني على المجهود الكبير الذي بذله كل من منظم الحفلات المصري تامر عبد المنعم، والتونسي شمس الدين التواتي.

وأعرب حسني عن فرحته بهذا التكريم الدولي، وسعادته بما رآه من حب الجمهور، وقال: “لقد فقدت النطق لدقائق، قلبي ارتجف، ولم أتمالك كلماتي لوصف فرحتي”، واختتم كلامه بشكر دولة تونس وشعب تونس وإعلام تونس ووصفه بالإعلام المحترم الراقي.

وكتب هنيدي تعليق أيضاً قائلاً: “أي حد هيقولى البوستر مسروق من فيلم تامر هقوله أيوة، احنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها أنه سارقه بس كنا ادناه فلوس فمضطرين ننزله”.

ودخل النجم تامر حسني وعلق عليه قائلاً: “يا هنيدى احنا غلابة بنشيل اتوبيسات وطيارات منقدرش احنا على البطيخ، وبعدين انت براحتك يا نجم”، ليرد عليه هنيدى: “كده الناس هيقولولى الرجل البطيخة زى الرجل العنكبوت”.

هنيدي
هنيدي

هذا ويعود النجم محمد هنيدى لتقديم الأدوار الصعيدية فى السينما مرة أخرى خلال فيلم “البريمو” مع المخرج سعيد حامد، والذى بدأ فى تصويره الأسبوع قبل الماضى ويجسد فيه شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ.
ويعود المخرج الكبير سعيد حامد للسينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم “طباخ الريس”، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية ومسرحية حققت نجاحاً كبيراً، ويعود في التعاون الجديد من خلال فيلم “البريمو” .

هريدي يكشف سبب عدم عمله مع تامر حسني

كشف الفنان مصطفى هريديبطل فلم عمر و سلمى عن سبب عدم عمله مع النجم تامر حسني في أعمال فنية قائلا : “السؤال ده أصعب سؤال بيتسألي وبيتسألي من الناس ده مش تقصير مني”.

هريدي يكشف سبب عدم عمله مع تامر حسني 
هريدي يكشف سبب عدم عمله مع تامر حسني

وأضاف خلال تصريحاته مع الإعلامية إنجي هشام في تصريحات تلفزيونية جديدة أثيرت على منصات التواصل ألإجتماعي  : “أي مخرج أو منتج لما بيعمل كاست عارف أن اسمي بيتحط في الترشيحات لكن في ممثلين تانية ممكن تفوز بالدور وفي الأول والآخر نصيب”.

وتابع : “تامر حسني أنا وهو صحاب جدا ولكن كل واحد بيفكر في شغله واتعلمت من عادل إمام أن الكاست ده مفهوش مجاملات، مش عشان احتمل حد اجيبو في دور مش دوره ولكن كل دور بينادي صاحبه”.

وأعرب عن تمنيه مع الفنان تامر حسني الفترة القادمة : “بتمنى أشتغل مع تامر حسني أكيد وأعتقد أنه أن شاء الله هيحصل”.

برنامج ” المنسي” يذاع على قناة “هي” تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

منها السعودية : ثلاث دول تحدد موعد عيد الأضحى المبارك

1 أفكار بشأن “دينا الشربيني توجه رسالة لـ تامر حسني بعد أغنية هرمون السعادة”

  1. تنبيه Pingback: وفاة الكاتب المسرحي محمد أبو العلا السلاموني وأشرف زكي يرُد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد