تخطى إلى المحتوى

محمد هنيدي يتألق في مرعي البريمو ما القصة ؟

‏المرعي البريمو

كشف الفنان محمد هنيدي ملامح شخصيته في فيلم «مرعي البريمو»، مع اقتراب عرضه في السينمات وشارك هنيدي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر مرتديا قبعة وملابس بيضاء تميل إلى الكاجوال، وعلق عليها: «يا مساء العنبر، خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو.. قريبا».

فيلم مرعي البريمو

فيلم محمد هنيدي الجديد «مرعي البريمو» من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وتشارك في بطولة «مرعي البريمو» الفنانة غادة عادل التي تظهر بشخصية زوجة محمد هنيدي حيث يمرا بالعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

محمد هنيدي الجواهرجي

وينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه «الجواهرجي» في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في البطولة منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

آخر أفلام محمد هنيدي

وكان آخر أفلام محمد هنيدي هو «نبيل الجميل اخصائي تجميل»، والذي عرض ضمن موسم أفلام رأس السنة الماضي، والذي حقق إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه.

الصورة الأولى لـ محمد هنيدي وغادة عادل من فيلم «مرعي البريمو»

ومن هنا فقد كشف النجم محمد هنيدي أول صورة من فيلمه الجديد «مرعي البريمو» الذي يشارك في بطولته مع النجمة غادة عادل.

وكان محمد هنيدي بدأ هذا الشهر، تصوير مشاهد «مرعي البريمو» الذي كان يحمل سابقا اسم «أحمر وحلاوة» قبل أن يتم تغييره.

محمد هنيدي مرعي البريمو

محمد هنيدي مرعي البريمو
محمد هنيدي مرعي البريمو

وعلق محمد هنيدي على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، وظهر فيها مع غادة عادل والمخرج سعيد حامد، قائلا: «بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. إستنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.. قريبا».

فيلم محمد هنيدي الجديد مرعي البريمو

فيلم محمد هنيدي الجديد «مرعي البريمو» من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وتشارك في بطولة «مرعي البريمو» الفنانة غادة عادل التي تظهر بشخصية زوجة محمد هنيدي حيث يمرا بالعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

محمد هنيدي بـ«شنب» أمير كرارة.. ما القصة؟

كشف الفنان محمد هنيدي، أنه يشارك في فيلم «المرعي البريمو» الذي يقدم فيه دور بـ«لوك» مختلف، حيث ربى شاربه، وكأنه مكسيكي أو هندي.

ونشر هنيدي الصورة عبر حسابه بـ«فيس بوك»، وتفاعل مع الجمهور عليها بشكل كوميدي، حيث كتب: «يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي.. المرعي البريمو.. قريبًا».

محمد هنيدي بـ«شنب» أمير كرارة.. ما القصة؟
محمد هنيدي بـ«شنب» أمير كرارة.. ما القصة؟

وتفاعل هنيدي مع الجمهور في التعليقات على الصورة بشكل كوميدي حين كتب «أنا استلفت شنب أمير كرارة»، ووضع صورة أمير كرارة الأشهر من مسلسل «كلبش»، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كوميدي.

وسأله البعض كيف تغير شكله، ليبدو أكبر سنًا ولديه شارب مثل ذلك، وتفاعل هنيدي مع التعليق بشكل كوميدي حين كتب: «يا جماعة اقسم بالله مافوتوشوب.. معدش في أي ثقة بينا خالص.. والله حقيقي.. مستخسرين فينا الوسامة المكسيكية».

محمد هنيدي يتحدث عن فيلمه الجديد «المرعي البريمو»
كما تب محمد هنيدي في تعليق آخر: «ده مكياج ومؤثرات بصرية.. صرفنا نص ميزانية الفيلم عشان نحاول نبين أني شكلي كبير».

والكوميديا كانت أيضًا مع الفنان باسم سمرة، الذي اختار التعليق على طريقة فيلمهما «تيتة رهيبة» حين كتب له «مسا مسا يا خوان»، ورد هنيدي بنفس الطريقة، وكتب له: «مسا مسا يا إبراهيم».

هنيدي يسخر من شنبه: “خوان ميجيل هنيدي”

يواصل نجم الكوميديا محمد هنيدي الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الكوميديا “مرعي البريمو” والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر “هنيدي” صورة جديدة من كواليس الفيلم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها بملامح الشخصية، إذ ارتدي “شارب” على طريقة المكسيكان وعلق على نفسه ساخراً “يا مساء العنبر خوان ميجيل هنيدي المرعي البريمو قريباً”.

وكشف “هنيدي” عن بدء تصوير فيلمه “مرعي البريمو” لأول مرة بشهر مايو الماضي ونشر صورة من الكواليس عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا وظهر معه الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد.

وتعاقد “هنيدي” مؤخراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر “هنيدي” صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعداداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة

يذكر أن محمد هنيدي يعيد التعاون مع النجمة منى زكي بعد غياب سنوات بفيلم “الجواهرجي” والمقرر عرضه تجارياً بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد ‏المرعي البريمو

نشر الفنان محمد هنيدى صورة جديدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يعلن فيه عن شخصيته فى الفيلم الجديد”المرعي البريمو” الذى تشاركه البطولة فيه غادة عادل وإخراج سعيد حامد.

هذا وكشف النجم محمد هنيدي في تصريح خاص لصدى البلد حقيقي بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية .

وقال محمد هنيدي :” لم نبدأ التصوير كما أشيع ولكننا مازلنا في مرحلة التحضير للعمل”.

حل الفنان طارق لطفى ضيفا على برنامج the insider فى حلقة جديدة من البرنامج وتحدث خلالها عن كثير من الأمور الشخصية والعملية أهمها مشاركته فى فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية الجزء الثاني.

 

وعند سؤاله عن إمكانية مشاركته فى الجزء الثاني من الفيلم والذي يتم التحضير له خلال هذه الفترة أكد طارق لطفى أنه لم يعرض عليه العمل حتى الآن، مشيرا أنه إذا دخل حيز التنفيذ، سوف يشارك فيه بمشهد واحد فقط كضيف شرف، مجاملة لهنيدي صديق عمره.

 

وعن عدم ظهوره فى المهرجانات الفنية أكد الفنان طارق لطفي، إنه ليس ضد فكرة الظهور او التواجد بالمهرجانات الفنية مشيراً إلى أهميتها.

الجزء الأول من صعيدي في الجامعة الأمريكية:

الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، عُرض منذ 24 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب فكرته المختلفة التي دارت حول مجموعة من الشباب يدخلون الجامعة الأمريكية ويحتكون بثقافات مختلفة، ومثّل كل بطل من أبطال الفيلم إحدى طبقات المجتمع وكشف العمل عن نقاط معينة أو وجهات نظر بعينها يتفق عليها كل أبطال العمل، مثل كُره الكيان الصهيوني وظهرت في لقطة حرق العلم الإسرائيلي، وينتمي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الأول لنوعية الأفلام الكوميدية التي تعرض قضية مهمة وقصة في نفس الوقت.

نجوى كرم تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد