تخطى إلى المحتوى

محمد هنيدي يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من «أرض النفاق»

أرض النفاق

أعلن الفنان محمد هنيدي، استعدادة لبطولة الجزء الثاني من مسلسل «أرض النفاق»، والذي عُرض منه الجزء الأول في شهر رمضان عام عام 2018.

ونشر محمد هنيدي، صورته مع منتجي العمل، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً«الساعة اتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.. التورتة فوتوشوب».

محمد هنيدي، صورته مع منتجي العمل
محمد هنيدي، صورته مع منتجي العمل

قصه مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن رواية الراحل يوسف السباعي، والتي تحمل نفس الاسم، من فيلم شهير يحمل نفس الاسم قدمه الفنان الراحل فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب، في فيلم سينمائي، ولكن بيشخصيات متنوعة.

أحداث المسلسل . 

تدور أحداث مسلسل أرض النفاق، في إطار كوميدي حول شخصية مسعود وهو موظف في الحي، حياتة بائسة ويواجة خلافات مع زوجته وحماته، ليتعرف على أحد الأشخاص بالصدفة خبير في الأعشاب، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، تمنحة صفات تغير من حياته فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع وتتوالي الأحداث بشكل الكوميدي.

أبطال مسلسل أرض النفاق

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «أرض النفاق» كان من بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد، ليلى عز العرب، بوسي، قصة يوسف السباعي – سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإنتاجمحمد جمال العدل، إخراج امح عبد العزيز.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي
آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

يشار إلى أن أخر أعمالة فيلم «نبيل الجميل أخصائي التجميل»، وتدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح، ينافسه عدد من أطباء التجميل، مما يجعل له منافسين، وتدور الأحداث بشكل كوميدي بينه وبين الفنانة نور.

وكان فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، الفنان محمد سلام، والفنانة رحمة أحمد، الفنان محمود حافظ، ياسر الطوبجى، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين.

محمد هنيدي في لعبة جديدة: «لقد أتى وحش الحروب المدمر اخيرا»

أذ و شارك الفنان محمد هنيدي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت ضمن مشاركته في لعبة God of War: Ragnarok.

وظهر محمد هنيدي في إعلان «بلاي ستيشن» مرتديا ملابس شخصية كريتوس إله الحرب التي من المقرر أن يلعبها بداخل اللعبة، ويأتي ذلك للترويج عن لعبة “God of War: Ragnarok”.

 

يشار إلى، أن النجم محمد هنيدي يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث إنه شهد نجاح فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية الدكتور نبيل أخصائي التجميل، الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي، وتتوالى الأحداث بينه وبين الفنانة نور وباقي أبطال العمل، الذين تحدث لهم مُفارقات كوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

سر فريد شوقي في حياة محمد هنيدي.. وهذا النجم الذي يتمنى العمل معه

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي، بعض الأسرار من حياته الخاصة، وكما تحدث عن بدايته في عالم الفن، والنجوم الذين ساندوه في مشواره الفني، وذلك في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسميةعلى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال محمد هنيدي في مقطع الفيديو: «من حسن حظي إني اتولدت وسط فنانين كبار، كلهم عاملوني كويس وكنت بحس بفرحتهم بيا، ولكن أكتر فنان كان داعم ليا بصورة كبيرة هو الفنان الكبير الراحل فريد شوقي».

وسبق وأن عمل محمد هنيدي مع النجم الراحل فريد شوقي في أحد كلاسيكيات الدراما المصرية، وهو مسلسل «البخيل وأنا» والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على التليفزيون المحلي .

أمنية محمد هنيدي

كما كشف محمد هنيدى عن أمنية يتمنى تحقيقها، وهي العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، لما له من قيمة كبيرة، يقدرها الجميع ويقدرها هو بصورة كبيرة.

وسأله أحد المتابعين، عن إمكانية توجهه إلى سوهاج في صعيد مصر وعمل عرض مسرحي هناك، وجاء رد محمد هنيدي: «أتمنى بكل تأكيد ذلك، سواء فى سوهاج أو جميع محافظات الصعيد، وهو حلم يراودني بأن أعرض في تلك الأماكن المحببة إلى قلبي».

فيلم محمد هنيدي الجديد

وينافس محمد هنيدى في موسم إجازة منتصف العام الدراسي السينمائي، بفيلمه الجديد «نبيل الجميل أخصائي تجميل».

ويطرح فيلم محمد هنيدي الجديد في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر، ليكون أول أفلام الموسم الذي يشهد عرض 6 أفلام أخرى بجانب فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل».

«نبيل الجميل أخصائي التجميل»
«نبيل الجميل أخصائي التجميل»

نبيل الجميل أخصائى تجميل» من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أحداث «نبيل الجميل أخصائى تجميل»

«نبيل الجميل أخصائي التجميل»
«نبيل الجميل أخصائي التجميل»

وتدور أحداث «نبيل الجميل أخصائى تجميل» في إطار كوميدى ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي يُعلق على عطل موقع فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد