تخطى إلى المحتوى

تعاون جديد بين هيونداي موتور وسوني بيكتشرز

هيونداي موتور

تتعاون شركة هيونداي موتور وسوني بيكتشرز، مرة أخرى هذا الصيف في فيلم “سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس” ويعرض فيلم الرسوم المتحركة نسخة طائرة من نموذج الشركة الكهربائي لمفهوم بروفوسي ورؤيتها للتنقل في المستقبل، وتسلط هذه الحملة التسويقية العالمية المتسقة الضوء على سيارات هيونداي الكهربائية بالكامل من طراز أيونيك.

فكرة التعاون المشترك 

ينبع التعاون من شراكة ترويجية عالمية وقعتها هيونداي موتور مع سوني بيكتشرز في عام 2020 لعرض رؤية الشركة للتنقل، والتي تركز على الإنسان عبر المنتجات والابتكارات التكنولوجية. حيث تضمنت العروض السابقة ” سبايدرمان: نو واي هوم” (2021)، عرض سيارة أيونيك 5 الكهربائية المخصصة، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان. وفي فيلم “أن تشارتد” في عام 2022، والذي تضمن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان بيست، والعديد من سيارات الإنتاج. يعد فيلم “سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس” تكملة لفيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة اوسكار ” سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس” الذي تم إصداره في 2018.

في الفيلم الجديد، المقرر افتتاحه في دور السينما بجميع أنحاء العالم بدءًا من شهر يونيو المقبل، يشاهد الجمهور “فلاينج بروفوسي”، وهي نسخة من السيارة التجريبية الواقعية التي ألهمت تصميم أيونيك 6، سيارة “Electrified Streamliner” التي فازت مؤخرًا بثلاث جوائز سيارة العالم للعام العالمية، وجائزة iF Design “الذهبية”.

عرض الفيلم . 

سبايدرمان
سبايدرمان

يعرض الفيلم أيضًا العديد من مفاهيم التنقل المستقبلية لشركة هيونداي موتور لتنشيط المدن، بما في ذلك التنقل الجوي المتقدم (AAM)، وهو شكل جديد من أشكال التنقل الذي يستخدم الفضاء الجوي لتقليل وقت العبور، والمركبات المصممة لغرض معين (PBV)، وهي جهاز تنقل حضري صديق للبيئة لاستيعاب أنماط الحياة المتنوعة، وHub، مساحة للتنقل والأنشطة المجتمعية. يعرض الفيلم أيضًا سيارة أجرة خيالية ذاتية القيادة مبنية على هيونداي بوني، وهي أول طراز مملوك لشركة هيونداي موتور على الإطلاق. تظهر جميعها في سياق “نويفا يورك”، في مدينة سبايدر فيرس في عام 2099.

هيونداي تتعاون مع سوني بيكتشرز

أعلنت شركة هيونداي موتور وشركة سوني بيكتشرز إنترتينمنت العالمية للإنتاج السينمائي عن دخولهما في شراكة تسويقية في صناعة الأفلام هي الأولى من نوعها، لتضع أحدث التصميمات والتقنيات التي يقدمها العملاق الكوري لصناعة السيارات ضمن الأفلام التي ستنتجها سوني بيكتشرز العام القادم، وتقدم هيونداي موتور من جانبها دعما تسويقيا كبيرا لسوني لانتاج مجموعة متنوعة ومبتكرة من المحتوى المرئي والسينمائي لتقدم نموذجا غير مسبوق للتعاون بين صناع المحتوى وبين صناع التكنولوجيا في العالم.

هيونداي تتعاون مع سوني بيكتشرز
هيونداي تتعاون مع سوني بيكتشرز

وستجمع الشراكة الجديدة بين الخبرة الكبيرة لشركة سوني بيكتشرز Sony Pictures IP مع تقنيات هيونداي موتور وتصميماتها، عبر إنتاج سينمائي متميز يعتمد على تاريخ سوني الطويل ونجاحها في إنتاج أفلام هادفة ذات معنى ومغزى، ويكشف عن تكنولوجيا هيونداي المخضرمة التي تعمل على رسم مستقبل الحركة والتنقل وإنتاج مركبات تضع راحة ورفاهية الإنسان كمحورها الأساسي.
وستقدم الشراكة المزيد من الفرص للاستفادة من خبرة سوني بيكتشيرز الطويلة في الإنتاج والتسويق والترفيه المتميز، والتعاون مع هيونداي في تطوير البنى التحتية والمزيد من المفاهيم المبتكرة لإنتاج سوني السينمائي، بالإضافة إلى العمل معاً على برامج الواقع الافتراضي VR والألعاب الإلكترونية، وتصميم المزيد من الفعاليات والأفكار التي ستقدم الكثير من الإبداع للجمهور والمشاهدين.

سبايدرمان عبر السبايدر- فيرس
سبايدرمان عبر السبايدر- فيرس

وسيشاهد الجمهور والمتابعون في العالم العربي طرازات وتقنيات هيونداي موتور للمركبات الجديدة في خمسة أفلام لشركة سوني بيكتشرز تتضمن Uncharted (يوليو 2021)؛ والأجزاء القادمة من سلسلة أفلام سبايدرمان Spider-Man™: Far From Home، (نوفمبر 2021)؛ وتتمة أخرى لـسلسلة سبايدرمان Spider-Man: Into the Spider-Verse (أكتوبر 2022) ؛ والمزيد من الأفلام التي سيعلن عنها لاحقاً.
وحول الشراكة قال ونهونغ شو نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في هيونداي: “ستتيح هذه الشراكة الإستراتيجية مع سوني بيكتشرز للعملاء فهم واستيعاب رؤيتنا المستقبلية للتنقل التي تتمحور حول الإنسان، وذلك من خلال عرض المركبات والتقنيات المبتكرة التي تقدمها هيونداي، كما سيتم إلقاء الضوء على سبل وأشكال التغير التي تطرأ على مستقبل التنقل، وسنحرص على أن نقدم طرقًا مختلفة لإلهام عملائنا ومحبي الأفلام حول العالم بخصوص تفاعلنا وتصميمنا لرسم شكل المستقبل لحياة أفضل”.

تتعاون هيونداي موتور وسوني بيكتشرز أيضًا في حملة تسويقية عالمية متعددة الأبعاد تنطلق بين مايو ويوليو. حيث تتضمن الحملة إعلانًا تلفزيونيًا متحركًا يضم سبايدرمان وأيونيك 6 وأيونيك 5، ويستخدم أغنية جديدة من إنتاج مترو بومين. بالإضافة إلى ذلك، هناك محتوى لوسائط التواصل الاجتماعية يحمل عنوان سبايدر فيرس، وفيلم من وراء الكواليس حول مفاهيم التنقل المستقبلية لشركة هيونداي والذي يدمج التاريخ التعاوني لشركة هيونداي وسوني في عملية إنتاج الأفلام، ومعرض ترويجي غير متصل بالإنترنت.

قال نائب الرئيس الأول ومدير التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور: سونغوون جي، ” من خلال شراكتنا مع شركة هيونداي موتور، نهدف إلى تقديم رؤيتنا المستقبلية للتنقل مع محتوى ترفيهي تحبه الأجيال الشابة”. “سيتم الترحيب بهذه الحملة من قبل العملاء ونأمل في بناء زخم إيجابي لعلامة هيونداي التجارية.”

صرح جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامات التجارية ورئيس قسم الترفيه في المواقع، في سوني بيكتشرز انترتينمنت: “خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع هيونداي، يواصل فريقهم إنشاء حملات رائعة تجسد جوهر العلامة التجارية. باستخدام الموسيقى التصويرية للفيلم، أنشأت هيونداي حملة تسويقية أنيقة ومتطورة تعمل على مواءمة منتجاتها المبتكرة بشكل مثالي مع واحدة من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شهرة”

 

للمزيد : محمد هنيدي يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من «أرض النفاق»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد