تخطى إلى المحتوى

كارمن سليمان تتألق في أحدث ظهور لها بعد طرح أنت الاصيل

كارمن

شاركت الفنانة كارمن سليمان المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القلية الماضية والذي تألقت من خلاله بإطلالة أنيقة حيث ظهرت بفستان مفتوح يميل إلى اللون الأحمر المختلط مع الأخضر.

وعلقت كارمن سليمان على إطلالتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة: أمواج الرياض.

وفي وقت سابق، طرحت كارمن سليمان أحدث أعمالها الغنائية «أنت الأصيل» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 100 ألف مشاهدة.

وتعاونت كارمن سليمان في الأغنية الجديدة «إنت الأصيل» مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.

وتضمنت كلمات أغنية أنت الأصيل الأتي:

انت الأصيل اللي فاضلي

بعد أما صفصفت الهوجة

وانت الوحيد اللي فاهمني

ودماغنا على نفس الموجة

عندك جمال مهما بدوّر

الدنيا مبقتش تجيبه

وعليك حنان الله الله

عليك حنان الله ينوّر

شغل المعلّم لحبيبه

ومين يعلّي عليك يا سيدي

ده لو أنا كنت راسماك بايدي

مين يعلّي عليك يا سيدي

ده أنا لو كنت راسماك بايدي

لا كنت أزوّد ولا أجوّد.

وكانت كارمن سليمان طرحت في شهر فبراير الماضي، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، فيديو كليب أغنية «يا جمالك».

«يا جمالك» تعاونت فيها كارمن سليمان مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والتوزيع الموسيقي نوفو – عيسى وأسود، ميكس وماستر ماهر صلاح، والكليب من إخراج داشيو.

إنت الأصيل.. كارمن سليمان تكشف عن أحدث أغنياتها

 

إنت الأصيل.. كارمن سليمان تكشف عن أحدث أغنياتها
إنت الأصيل.. كارمن سليمان تكشف عن أحدث أغنياتها

كشفت الفنانة كارمن سليمان عن أحدث أغنياتها «إنت الأصيل»، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أذ و تعاونت كارمن سليمان في الأغنية الجديدة «إنت الأصيل» مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.

كارمن سليمان ونسخة جديدة من يا جمالك

يذكر أن كارمن سليمان أعلنت عن طرحها نسخة جديدة من أغنية «يا جمالك» التي سبق وطرحتها في فبراير الماضي.

 5 تصريحات مثيرة لـ«كارمن سليمان» في «AB talks»

حلت المطربة كارمن سليمان ضيفة في برنامج “AB talks” مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يُعرض على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكشفت “كارمن” خلال هذا اللقاء عدة تصريحات كان من أهمها، عدم تأييدها ورفضها لفكرة الزواج المبكر.

وأوضحت كارمن، عدم تأييدها لهذه الفكرة قائلة: “لا أؤيد فكرة الزواج المبكر بشكل عام، سن 26 أو 27 بالنسبة للبنت سن متوسطة ومناسبة جدا، أما الراجل فسن 30 هي السن المناسبة له للزواج”.

 5 تصريحات مثيرة لـ«كارمن سليمان» في «AB talks»
5 تصريحات مثيرة لـ«كارمن سليمان» في «AB talks»

وعللت كارمن سبب رفضها لفكرة الزواج المبكر بقولها: “هناك علاقات هي مش هتمر بيها وفيه علاقات لما تعدي فيها ناس كتير هتوصل ف الآخر أنها وصلت لصورة الراجل اللي هي عايزاه، وتكون كونت كل المميزات والصفات اللي عايزاها في شريك حياتها”.

وتابعت: “إن كل الحاجات اللي معملتهاش قبل الزواج ممكن أعملها دلوقت بس هحس إن فيه حاجة ورايا برضه، وإن الزواج في سن مبكرة خلاني أحس إن فيه حاجات كان لازم أعملها لوحدي زي السفر”.

وتحدثت كارمن أيضا عن حياتها في الشهرة وتعاملها معها وتأثير الشهرة على حياتها حيث قالت: “بحب الشهرة واتعلمت إزاي اخليها متخنقنيش لأنها كانت بتخنقني قبل كده لما ألقى ناس كتير جاية عايزة تتصور معايا وبرضه أن بعض الناس كانت بتشوفني تنكة أو مغرورة”.

وتابعت كارمن: “توصلت في الآخر لحاجة إني هخرج وأتفسح وأروح الأماكن اللي أنا عايزاها واللي هييجي يتصور معايا هقابله بكل ابتسامة مهما كنت ف مشاكل”.

وأضافت: “ابتديت أحب إن حد ييجي يتصور معايا لأني مكنتش بحب ده وبقيت اتبسط بيه لأنها كانت مشكلتي في الشهرة وأن الشهرة بتدي الحق أن الناس تدخل في حياتك وتحكم عليك وموجود كتير في السوشيال ميديا بس أنا مبقتش اركز معها”.

أغنية «يا جمالك» موجهة لكل من نحبهم.. ونفسي أقدم أغاني للأطفال

أغنية «يا جمالك» موجهة لكل من نحبهم.. ونفسي أقدم أغاني للأطفال
أغنية «يا جمالك» موجهة لكل من نحبهم.. ونفسي أقدم أغاني للأطفال

حلت الفنانة كارمن سليمان ضيفة على برنامج «أجمد 7»، في وقت سابق ، مع جيهان عبدالله، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الغنائية «ياجمالك».

وتحدثت كارمن سليمان عن أغنية «يا جمالك»، قائلة: «عجبتني فكرة الأغنية ورأيت أن كلماتها مش لازم حبيب ولكن على زين ابني، أو أب، وأنا طرحت فيديو مع ابني وأنا أغنيها له، ووجدت مش لازم الأغنية موجهة لحبيب أو رجل ولكن هي موجهة لكل من نحبهم، وأيضا أول ما سمعتها عند الشاعر الغنائي عزيز الشافعي إستايل الأغنية كان هادئًا فقررنا نعمل لها توزيع جديد وسيطرح في فيديو بسيط وأتمنى ينال إعجاب الجمهور».

وعن ظهورها كوجه فني في ميدان «Times Square» بأمريكا، قالت: «كان تعاون مع إحدى منصات الأغاني الشهيرة وكان خاص بالنساء العربيات وكانت حاجة رائعة أكون في هذه المكانة، وكان من ضمنها هي طرح صورتي في ميدان Times Square».

وعن حفلها الأخير في السعودية، قالت: «أنا في السعودية بتخض بجد، وخلال نزولي في المولات وجدت الناس توقفني وتتصور معي وهذا نابع من وقت نجاحي في مسابقة (أراب أيدول)، وأيضا طرحت عدة أغان خليجية، ومن ضمنها أغنية قدمها لي فنان العرب محمد عبده، وقدمت أغاني باللهجة اللبنانية أيضا».

وأوضحت: «نفسي أقدم أغاني للأطفال جدًا.. وقبل أن أرزق بابني زين كان الأطفال بالنسبة لي كائن لطيف ولكن من بعيد، ولكن حاليًا أصبح فيه حب كبير بيني وبين الأطفال، وهذا وعد مني للجمهور وسيحدث قريب جدا، سنبدأ قريبًا في تنفيذه في شكل ميني ألبوم وأنا متحمسة جدا لهذا المشروع».

كشفت المطربة كارمن سليمان عن رأيها فى تقديم أغاني المهرجانات، وذلك خلال حلولها ضيفة على محطة نجوم أف أم بمناسبة مرور 10 سنوات على بداية مشوارها الفني.

كارمن سليمان تكشف عن رأيها فى الأغاني الشعبية
كارمن سليمان تكشف عن رأيها فى الأغاني الشعبية

وأكدت كارمن سليمان أنها مطربة تريد التجديد ولكن فى إطار المناسب بالنسبة لها وصوتها، لذلك لم تفكر على الإطلاق فى تقديم أغاني مهرجانات.

وأضافت أن هذه الأغاني لا تتناسب معها ولا مع خامة صوتها، ولكن من الممكن تقديم أغنية تراب مع أحد الموهبيبن الموجودين على الساحة.

وتابعت كارمن خلال حديثها مع الإعلامية جيهان عبدالله أنها تعمل خلال هذه الفترة على تقديم فكرة جديدة فى الغناء، تتناسب مع طبقة صوتها، سوف تكشف عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

مشوار كارمن سليمان

وحققت كارمن سليمان الشهرة، حين حصدت أول لقب لبرنامج “أراب آيدول” في العام 2012، وانطلقت منذ ذلك الحين في رحلة نجاح رائعة.

مشوار كارمن سليمان
مشوار كارمن سليمان

وحققت أغنيتها المنفردة الأولى “كلام كلام” التي صدرت في عام 2013، نجاحًا كبيرًا في مصر ثم قدمت العديد من الأغانيات الناجحة مثل “لينا رقصة” و”حبك انت”، وهما أكثر أغانيها استماعًا على Spotify، حيث حققت “لينا رقصة” أكثر من 4 ملايين مرة استماعا، بينما حققت “حبك انت” 3 ملايين مرة استماع.

حتفل هذا العام بـ10 سنوات على مشواري الفني.. وفخورة بمسيرتي

حلت الفنانة كارمن سليمان ضيفة على برنامج «أجمد 7»، اليوم الخميس، مع جيهان عبدالله، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الغنائية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد