تخطى إلى المحتوى

نجوى كرم تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

نجوى كرم

تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حفلا غنائيا ضخما في الكويت، وذلك يوم 14 من يونيو الجاري، على خشبة مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي

حفل نجوى كرم بالكويت

ومن المقرر أن تقدم الفنانة نجوى كرم، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة التي احبها الجمهور وتفاعل معها.

أحدث أعمال نجوى كرم

وكانت الفنانة نجوى كرم، قد طرحت مؤخرا أحدث أعمالها بعنوان «كاريزما»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، الاغنية كلمات الشاعر الغنائي أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي.

فديو كليب  .

كما طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة «حلوة الدنيى» على موقع «يوتيوب»، الأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة في الكليب، وتقول كلمات الأغنية: «وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان.. وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة.. وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي».

نجوى كرم تستعد للاحتفال مع اللبنانيين في عيد الأضحى يوم 29 يونيو

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم للقاء أبناء بلدها لبنان، يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري، للاحتفال معهم بعيد الأضحى المبارك، وذلك في احدى الفنادق الكبرى.

نجوى كرم تستعد للاحتفال مع اللبنانيين في عيد الأضحى يوم 29 يونيو
نجوى كرم تستعد للاحتفال مع اللبنانيين في عيد الأضحى يوم 29 يونيو

هذا وتقدم نجوى كرم خلال حفلها في لبنان العديد من أغاني ألبومها الجديد «كاريزما»، إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

ألبوم كاريزما . 

أذ و يتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

وتعاونت في ألبوم كاريزما مع روتانا، وصورت كليب من ألبوم لأغنية “شغلّ موسيقى” مع المخرج دان حداد في لبنان، كما يتم طرح ذلك الألبوم بعد تحضيرات استغرقت بضعة سنوات، ولكن لم تخلو من طرح الأغاني المنفردة، وكان منهم: أغنية ملعون أبو العشق، معذور قلبي، ساحر قلوب، وساعة بيضا.

ألبوم كاريزما . 
ألبوم كاريزما .

وسبق وأشارت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج بودكاست روتاني، إلى أنها ستقوم بطرح ألبوم جديد مع بداية شهر مايو سنويًا، مؤكدةً على أنها ليست مطربة الأغاني المنفردة، قائلةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مبعرفش أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل هعمل زي ملكة الجمال اللي هتلبس كل هدومها الحلوة مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد