تخطى إلى المحتوى

دينا الشربيني تنظم للمشاركة في فلم تاج

دينا الشربيني تشارك تامر حسني

ردت النجمة دينا الشربيني على النجم تامر حسني الذي هنئها بمشاركتها له في فيلم “تاج”، حيث نشرت دينا صورة تجمعها بتامر حسني عبر حسابها على إنستجرام قائلة: تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرح لك أنا سعيدة قد إيه بكلامك.

وأضافت مخاطبة النجم تامر حسني : أنا كنت بحبك وبحترمك جدًا على المستوى الفني، ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زي كل أعمالك علشان المجهود الجبار اللي أنت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفتوا بعيني.
وكان قد حرص الفنان تامر حسني، علي توجيه رسالة للنجمة دينا الشربيني بطلة فيلم “تاج“، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
فلم تاج
فلم تاج

ونشر تامر حسني مجموعة صور برفقة دينا الشربيني أثناء كواليس فيلم “تاج”، وظهرا يضحكان كثيرا، كما ظهرت معهما المخرجة سارة وفيق.

وعلّق تامر حسني علي الصور قائلاً: “النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”.

دينا الشربيني تشارك تامر حسني
دينا الشربيني تشارك تامر حسني

ويعد فيلم “تاج” هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

أحداث فلم تاج 

وتدور أحداث فيلم «تاج» في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق «سوبر هيرو»، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

تامر ودينا الشربيني
تامر ودينا الشربيني

بطولة

تامر حسني، ودينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم وتأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

المخرجة سارة وفيق: نعمل على جرافيكس فيلم “تاج” وتامر حسنى سوبر هيرو جديد

أوشكت المخرجة سارة وفيق على الانتهاء من تصوير فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسنى، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، تأليف وسيناريو وحوار تامر حسنى، حيث يتبقى لها ما يقرب من أسبوع وتنتهى من تصوير الفيلم بأكمله، وتتفرغ إلى مونتاج العمل الذى يعد جديدًا من نوعه على السينما العربية .

تامر حسني ودينا الشربيني وسارة توفيق
تامر حسني ودينا الشربيني وسارة توفيق

وقالت سارة في حديث خاص لمنصات التواصل الإجتماعي إنها في مرحلة جرافيكس الفيلم حاليًا بالتزمن مع تصوير المشاهج المتبقية من الفيلم، خاصة أنها انتهت من مشاهد الأكشن في أحداث العمل، مشيرة إلى أنه من المحتمل طرح التيزر الرسمي للعمل مساء اليوم بعد الانتهاء من كل تفاصيله.

1 أفكار بشأن “دينا الشربيني تنظم للمشاركة في فلم تاج”

  1. تنبيه Pingback: أغنية جديدة بعنوان "عرفتوه" للنجمة بلقيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد