تخطى إلى المحتوى

تفاصيل فيلم «التاروت» قبل انتهاء تصويره من بطولة سمية الخشاب

سمية الخشاب

ينتهى فريق عمل فيلم “التاروت” بطولة الفنانة سمية الخشاب، من تصوير مشاهدهم بالكامل، حيث يتبقى يوم واحد على الانتهاء من تصوير العمل. وتجسد سمية الخشاب شخصية تدعى “نيرة”، وهى تقرأ أوراق التاروت وتتوقع الأحداث في المستقبل.

دور البطولة 

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سمية الخشاب، ورانيا يوسف، محمد عز، ناهد السباعي، وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف معتز المفتي و إخراج إبرام نشأت.

ويُعد فيلم “التاروت” يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، ومحمد عز، ومنذر رياحنة، وعبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، ونورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور، طفل “الغزالة رايقة”، وكنزي رماح، وسعيد يحيى، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

المنتج بلال صبري، مالك شركة “الكينج” أنتج العديد من الأفلام السينمائية التي تصدرت التريند، ومنها فيلم “زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي، وكذلك مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة بيومي فؤاد وسعد الصغير وفريدة سيف النصر، ومسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة سامح حسين، وشيماء سيف، ومسلسل “فيلا 101” مصطفي أبو سريع ومنة عرفة.

سمية الخشاب وعودتها للسينما

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أنها تعود إلي السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وقالت سمية الخشاب، في تصريح خاص لـمنصات التواصل الإجتماعي : “عندما عرض علي هذا الفيلم أعجبت به للغاية، خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودوري فيه مختلف ولم أقدمه من قبل”..

سمية الخشاب وعودتها للسينما
سمية الخشاب وعودتها للسينما

على الجانب الآخر، أوضحت سمية الخشاب أنها تواصل قراءة أكثر من سيناريو درامي للمشاركة في أحدها، ولم تستقر حتى هذه الحظة ولكن سوف تحسم الأمر خلال أيام القليلة المقبلة وتختار مسلسلا منها لكي تشارك فيه، وأشارت إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد حالة كثيفة من النشاط الفني لها.

جدير بالذكر أن فيلم “الليلة الكبيرة” اَخر فيلم شاركت فيه النجمة سمية الخشاب في السينما منذ عام 2015، وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد بدير، وصفية العمري، وسميحة أيوب، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم من النجوم إخراج سامح عبد العزيز.

رانيا يوسف تصور ورد وريحان

من ناحية أخرى، صورت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا مشاهدها في فيلم “ورد وريحان” مع الفنان أحمد الفيشاوي في دبي.

وأكدت رانيا يوسف، في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالتعاون مع الفيشاوي، خاصة أنها تعتبره بمثابة أخ وصديق منذ فترة طويلة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

 رانيا يوسف وسمية الخشاب تثيران الجدل بـ«التاروت»
رانيا يوسف وسمية الخشاب تثيران الجدل بـ«التاروت»

 

أثار طاقم عمل فيلم “التاروت” بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب الجدل، خلال الساعات الماضية، من خلال منشورات لطاقم العمل للترويج للفيلم المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

الشركة المنتجة للفيلم أطلقت بيانا مثيرا للجدل عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية “ماري” التي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، ومن أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان “محمد سليمان” مع كلبها الشخصي.

وواجهت رانيا انتقادا من قبل الجمهور بسبب تلك الشخصية المقرر عرضها خاصة بطريقة الترويج لها وفكرة وجود علاقة مع كلب بشكل اعتبره البعض خارجا عن السياق.

ومن العلامات المثيرة للجدل في الترويج للفيلم الحديث عن دور الفنان علاء مرسي وخروج معلومات عن الشخصية من قبل الجهة المنتجة للفيلم، حيث يجسد علاء مرسي شخصية خادم في منزل رجل أعمال يقدم شخصية الفنان عبد العزيز مخيون، ويتعرض للاغتصاب على يده، حيث يقدم عبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوى نفسيا، وسلوكه شاذ في كل أفعاله سواء من الرجال أو النساء.

اَخر اعمال سمية الخشاب 

اَخر اعمال سمية الخشاب 
اَخر اعمال سمية الخشاب

أذ ويعد آخر أعمال النجمة سمية الخشاب مسلسل «موسى» بطولة النجم محمد رمضان الذى عرض عام 2021.

المسلسل يشارك مجموعة من النجوم أبرزهم: النجم محمد رمضان، وعبير صبري، بالإضافة إلى حمدي وزير وسيد رجب ورياض الخولى وأمير صلاح الدين، تأليف ناصر عبدالرحمن، و إخراج محمد سلامة.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد