تخطى إلى المحتوى

فيلم تاج لـ تامر حسني وموعد عرضه يُشعل منصات إلتواصل الإجتماعي

فلم تاج

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم تاج ، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني ، عن موعد طرحه فى دور العرض السينمائية وكشفت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك أن العمل من المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل ، فى مصر والوطن العربي .

كيف بدأت الفكرة ؟ . 

عقدت جلسة عمل خلال الأيام الماضية مع المخرجة سارة وفيق مخرجة فيلمه الجديد التي يتعاون معها للمرة الثالثة على التوالي في الايام الماضية، الجلسة.

وجاري التعاقد مع الأبطال المشاركين في الفيلم، لتبدأ الشركة المنتجة للفيلم في بدء التصوير، حيث يرغب تامر حسنى بالمشاركة بالفيلم في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

ومن المفترض، أن تعلن الشركة المنتجة للعمل عن كافة تفاصيله خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء المخرجة سارة وفيق من معاينة أماكن التصوير المختلفة والاستقرار على بطلة العمل حيث يبحث تامر حسنى عن بطلة جديدة لمشاركته بطولة العمل للمرة الأولى.

قصة فيلم “تاج” لـ تامر حسني 

أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي ، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويعد فيلم «تاج» هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات.

أبطال فيلم تاج للنجم تامر حسني 

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي ، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويجسد تامر حسني في فيلم «تاج» شخصيتين لأخوين توأمين هما تاج وهارون، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والفانتازيا.21‏/04‏/2023

هذا وقد اعلنت الفنانة دينا الشربيني أنظمامها مؤخراً الى فريق عمل فيلم تاج ، بجانب كل من الفنان تامر حسني وساندي ، والعمل من إخراج سارة وفيق .

 أبطال فلم تاج
أبطال فلم تاج

هذا وشارك الفنان تامر حسني، صوراً من استعدادات فيلمه الجديد “تاج” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق: “من تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع الكابتن نور خطاب صاحب عمري دعواتكم بجد اصعب فيلم في حياتي”.

وطرح الفنان تامر حسني عبرقناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ” ميدلي لاشهر الاغاني الرومانسية التى قدمها على مدار تاريخه الفني  برؤية جديدة .

وبلغت مدة الميدلي الذى طرحه الفنان تامر حسني 15 دقيقة ، وقام بطرحه على موقع يوتيوب بدون إعلانات .

ومن أبرز الاغاني التى ضمها الميدلي “ حبيبي وأنا جنبك “ و ” نور عيني ” ، عدد اخر من أشهر الاغاني التى قدمها فى الالبومات والافلام السينمائية .

وكان أخر اعمال الفنان تامر حسني فى السينما هو فيلمد بحبك من تأليف قصه و سيناريو و حوار وموسيقى تصويريه وإخراج تامرحسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي المرغني، هدى المفتي ، وعرض فى الدول العربية.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم «بحبك» الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

عدم استقرار تامر حسني على تسمية البومه الجديد 

أما عن ألبومه الجديد، صرح حسنى أنه يقوم بتسجيل أغانى البومه الجديد حاليًا المقرر طرحه في صيف 2023، ولم يستقر على إسمه حتى الأن، لاسيما ان الألبوم يتضمن أكثر من مفاجأة، حيث يتعاون حسنى مع العديد من الشعراء والملحنين، كما يتضمن الألبوم أغنيات من تلحينه وكلماته .

فيلم “تاج” هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وحقق ملايين الجنيهات وقتها، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تامر حسني
تامر حسني

يشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية فيلم “بحبك”، ويشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

شاهد | توحة مسلسل من بطولة علا غانم ودينا فؤاد وإخرون

 

 

2 فكرتين بشأن “فيلم تاج لـ تامر حسني وموعد عرضه يُشعل منصات إلتواصل الإجتماعي”

  1. تنبيه Pingback: تامر حسني يترجى بسمة بوسيل للعودة إليه

  2. تنبيه Pingback: دينا الشربيني تنظم للمشاركة في فلم تاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد