تخطى إلى المحتوى

زواج محمد رجب و دانا حلبي يثير الجدل

دانا حلبي

ولم يعلّق محمد رجب ولا دانا حلبي على خبر الزواج، ما أثار التساؤلات بين الجمهور عن حقيقة تلك الأخبار، خاصة بعد أنباء ارتباطهما، عقب ظهورهما معاً في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق الذي أُقيم أخيراً.

محمد رجب
محمد رجب

وأكد نشطاء على مواقع التواصل أن محمد رجب ودانا حلبي تزوّجا رسمياً منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت الى حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يبقى بين المقربين فقط.

يُذكر أن محمد رجب لم يشارك في موسم رمضان الماضي، واكتفى بالظهور كضيف شرف في مسلسل “الحشاشين”، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل، محمد رضوان، صبري عبدالمنعم وآخرون، ونال العمل إشادة كبيرة من النقاد وجمهور السوشيال ميديا وقت عرضه.

شاهد إطلالات زوجة محمد رجب تثير السوشيال ميديا

تصدرت زوجة الفنان محمد رجب تريند السوشيال ميديا بعد انتشار الأخبار والشائعات بزواج النجم محمد رجب والمغنية اللبنانية دانا حلبي بعد ظهورهما سويا في عقد قران المخرج إسماعيل فاروق، مع تأكيدات حول زواجهما الرسمي منذ عدة شهور.

هذا وكانت دانا الحلبي شاركت محمد رجب بطولة مسلسل “الونش”، آخر أعمال رجب في الدراما وعرض العمل في عام 2022، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وشارك فيه كل من محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي وآخرين.

وكانت دانا اشتهرت في بداية مشوارها الفني بغنائها لأغنية “أنا دندن”، وبعدها العديد من الأغاني مثل “بص عليا”، “الورد الجورى”.

وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب

وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب

 

وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب

 

وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب

معلومات عن دانا حلبي عقب أنباء ارتباطها بالفنان محمد رجب

وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب
وإليكم صور دانا زوجة محمد رجب

تصدر النجم محمد رجب، والفنانة اللبنانية دانا حلبي، محرك البحث، ومنصات التواصل الاجتماعي، مع انتشار أنباء عن زواجهما، منذ ظهورهما معًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

ومع تباين الحديث حول إتمام الزواج، الذي تم بين النجم محمد رجب، والفنانة اللبنانية، ترصد صحيفة العراق بعض المعلومات عن «دانا»، وتفاصيل زيجاتها.

دانا حلبي، المغنية اللبنانية، وُلِدَت في 18 يناير 1978، ولديها أخ واحد وأخت، اعتزلت الفن بعد زواجها وإنجابها في عام 2008، ثم عادت للفن في عام 2016 بعد طلاقها.

بدأت الفنانة اللبنانية بالظهور من خلال أغان وإعلانات دعائية عبر قناة ميلودي، وأثار بعضها جدلا واسعا، بسبب جرأة الكليبات، ومن الأغاني التي قدمتها «أنا دانا دندون»، «مية مية»، و«أي خدمة يا باشا».

أول زواج لـ دانا حلبي

دخلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي القفص الذهبي، وتزوجت عام 2008، وفي عام 2013 أقامت دانا دعوى قضائية، تطلب فيها الطلاق من زوجها ميلاد حيدر، بعد زواج دام خمس سنوات، وإنجاب طفلين.

وأكدت أنها قبل الزواج اشترطت على ميلاد حيدر أن يعتنق الإسلام، واكتشفت أن زوجها لم يتخل عن ديانته المسيحية، وأنه يملك جواز سفر أستراليا، وتقدمت ضد الزوج بدعوى في محكمة طرابلس، لمنعه من السفر خارج لبنان، وحصلت على الطلاق، وبعد نجاحها في الحصول على حضانة الأولاد نقلت مقر إقامتها إلى دبي.

كشفت دانا حلبي في عام 2019 عن خطوبتها من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، وفي أول عام 2020، عقب تعرضها لحادث سير بسيارتها، أشارت إلى انفصالها منه.

زواجها الثاني

وفي مايو 2022، أعلنت دانا حلبي طلاقها رسميا من المصوّر أيمن عباس، بعد أقل من عام على الزواج، الذي تم بعيدًا عن الأضواء، ودون احتفال.

مسلسل الونش لـ محمد رجب
في عام 2022 ظهرت دانا حلبي في أول عمل درامي، لها في مصر، من خلال مسلسل «الونش»، وقدمت به شخصية طبيبة التجميل «كاميليا»، زوجة بطل العمل الفنان محمد رجب.

أعمال دانا حلبي

وقدمت دانا العديد من الأعمال الفنية، مثل «بغمضة عين»، و«الحرملك»، و«ببساطة 2»، و«المهراجا»، و«الهيبة»، و«عائلة تس»، و«فلفل أبيض»، وأطلقت أكثر من 20 أغنية، من بينها «أنا الأصل»، و«أي خدمة يا باشا»، و«مية مية»، و«أنا دندن».

محمد رجب ومصطفى شعبان يتصدرا التريند لهذا السبب

هل سيعود مصطفى شعبان للسينما قريبا ؟ . 
هل سيعود مصطفى شعبان للسينما قريبا ؟ .

على الرغم من أن محمد رجب و مصطفى شعبان لم يجتمعا سويا من قبل في أية أعمال فنية إلا أنهما أجتمعا ولأول مرة خلال الساعات الماضية ليس في عمل فني جديد ولكن في تصدرهما تريند الزواج سرا.

وتصدر اسم الفنان محمد رجب التريند خلال الساعات الماضية بعد انتشار اخبار تفيد بزواجه من الفنانة اللبنانية دانا حلبي منذ أكثر من شهرين بحضور المقربين وإخفائهما الأمر عن الجمهور وكانت البداية مع ظهور الفنان محمد رجب لأول مرة بشكل علني مع دانا حلبي في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

وظهرا الثنائي وهما ممسكين بأيدي بعضهما البعض لتثار كثير من التساؤلات بعدها عن طبيعة علاقتهما إلا أن الثنائي لم يكشفا حتى الأن عن طبيعة علاقتهما أو حتى تأكيد او نفي الاخبار المنتشرة.

ليسير بذلك محمد رجب على نهج الفنان مصطفى شعبان والذي تصدر اسمه ايضا التريند مؤخرا بعد انتشار أخبار تفيد بزواجه من هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة بحضور الأهل والمقربين بعيدا عن الجمهور.

ورغم انتشار هذه الاخبار إلا أن مصطفى شعبان وهدى الناظر لم يكذبا أو يؤكدا خبر زواجهما سرا حتى الان.

للمزيد | زواجات فاشلة | قصة الجميلة الراحلة “شيرين سيف النصر”

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد