تخطى إلى المحتوى

توحة مسلسل من بطولة علا غانم ودينا فؤاد وإخرون

توحة

تعود الفنانة علا غانم إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال مسلسل جديد حمل عنوان “توحة”

هذا و أن علا غانم، ستبدأ تصوير مسلسل “توحة”، خلال الأيام القليلة المقبلة بإحدى البلاتوهات ويشارك في بطولة مسلسل “توحة”، مع الفنانة علا غانم، كل من الفنانين دينا فؤاد، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

يشار إلى أن الفنانة علا غانم، كانت تصدرت التريند خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاتها في برنامج “صبايا الشمس” مع الإعلامية ريهام سعيد، على قناة الشمس.

 

وأكدت علا غانم في تصريحاتها، أنها عندما ذهبت إلى طبيب عظام، وقتها شعرت بضيق في التنفس، وطلب منها الدكتور إجراء أشعة مقطعية على الصدر، ثم تحدث معي أحد من المستشفى وطلب مني أن أذهب فورا إلى المستشفى لأن حالتي كانت خطيرة ويجب أن أدخل العناية المركزة.

خروج مسلسل توحة بطولة علا غانم من سباق رمضان 2023

 أسباب خروج مسلسل توحة لـ علا غانم من موسم الرمضاني القادم 2023 بشكل نهائي، حيث أن العمل لم يبدأ تصويره حتى تلك اللحظة بجانب تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب ضيق الوقت.

علا غانم
علا غانم

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم بناء الديكور الأساسى للعمل، لذلك صعب اللحاق بـ موسم رمضان 2023.

وعلى جانب آخر، أكد المنتج عاصم المنياوي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 مؤخرًا، أنه حتى الآن لم يحدد موعد بدء تصوير مسلسل توحة لعرضه في موسم رمضان 2023.

منتج مسلسل توحة لـ علا غانم يكشف إمكانية عرضه في رمضان المقبل

كشف عاصم المنياوي منتج مسلسل توحة لـ علا غانم، آخر تطورات العمل وإمكانية عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 من عدمه.

وأكد المنتج عاصم المنياوي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه حتى الآن لم يحدد موعد بدء تصوير مسلسل توحة لعرضه في موسم رمضان 2023.

وعن إمكانية عرض العمل في رمضان، قال عاصم المنياوي: والله ربنا يسهل وينزل في رمضان ولو منزلش يبقى حسب النصيب، ولسه لحد دلوقتي مفيش تصوير ولا معاد معين، وربنا يسهل.

محمد النقلي - علا غانم
محمد النقلي – علا غانم

ومن جانبها، كشفت لوسي في تصريح سابق اليوم أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل توحة بطولة الفنانة علا غانم بسبب عدم النظام، معلقة: اعتذرت عشان أنا بحب النظام، بحب أكون عارفة راسي من رجلي ماحبش حد يقولي بكرة نبعت الورق لا بعده أصل معرفش حصل إيه والكلام ده، وأنا مابحبش الحكايات دي عشان كدا أنا نجحت، لأني بعرف أفرّق بين أن الشغل شغل والأكل بتاعي أكل والخروج خروج والجد جد.

أحداث المسلسل 

تدور أحداثه في إطار الحي الشعبي وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

ويعد مسلسل توحة هو العمل الذي تعود فيه الفنانة علا غانم بعد غياب دام لـ 6 أعوام، عن الأعمال الدرامية، وكان آخر عمل لها هو مسلسل طعم الحياة، الذي طرح عام 2017.

توحة
توحة

أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل طَعم الحياة آخر أعمال علا غانم الفنية، وطُرح عام 2017 وشارك بالمسلسل العديد من الفنانين، منهم: سامو زين، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، أيمن أبو زهرة، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، عزت أبو عوف، أحمد هارون، ساندي علي، خلود سرحان، صابر إمبابي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وتحت قيادة المخرج عبد العزيز حشاد.

حقيقة مشاركة يوسف الشريف في مسلسل 7 ثواني

1 أفكار بشأن “توحة مسلسل من بطولة علا غانم ودينا فؤاد وإخرون”

  1. تنبيه Pingback: محمد عبده يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت مايو الجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد