تخطى إلى المحتوى

بسمة بوسيل تتجاهل دموع تامر حسني وتعلن موقفها من فلم تاج الجديد

بسمة

حالة من الجدل أثارها السوبر ستار تامر حسني خلال الأيام الماضية بعد أن دخل في نوبة بكاء على المسرح أثناء إحيائه حفله الغنائي الأخير في دولة الكويت، وذلك خلال غنائه أغنية ارجعلي، وذلك في أول ظهور له بعد طلاقه من زوجته بسمة بوسيل .

وتساءل الجمهور عن رد فعل بسمة بوسيل التي تجاهلت بكاء تامر حسني، وقامت بنشر منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

كيف هنأت بسمة بوسيل تامر حسني على فيلمه الجديد بعد انفصالهما ؟

حرصت الفنانة بسمة بوسيل، على تهنئة الفنان تامر حسني بمناسبة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «تاج»، والذي ركز تامر حسني في تحضيراته بالفترة الأخيرة، وكشف في عدة لقاءات سابقة أنه يستعد لفيلم جديد يتمنى أن تنال قصته إعجاب الجمهور.

ونشر تامر حسني بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت بسمة بوسيل أول المُباركين له على فيلمه الجديد، وكتبت له في تعليق: «ألف مبروك يا تيمو إن شاء الله تكسر الدنيا».

هذا وقد أحرص تامر حسني على الرد عليها، حيث كتب في تعليق: «يا رب يا أحلى بيسو إنتي عارفة أنا تعبان فيه قد إيه»، وقدم تامر حسني وبسمة بوسيل بهذه الطريقة أفضل نموذج لتعامل الأزواج بعد الانفصال.

 

كيف هنأت بسمة بوسيل تامر حسني على فيلمه الجديد بعد انفصالهما ؟ 
كيف هنأت بسمة بوسيل تامر حسني على فيلمه الجديد بعد انفصالهما ؟

 

وكتبت بسمة عبر خاصية ستوري صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

تامر حسني تزوج الفنانة المغربية بسمة بوسيل عام 2012، وأنجبا 3 أبناء، وخلال الفترة الأخيرة ترددت شائعات عن انفصالهما إلا أنهما كانا يحرصان على نفيها.

الجمهور يتفاعل مع تامر حسني وبسمة بوسيل

الجمهور يتفاعل مع تامر حسني وبسمة بوسيل
الجمهور يتفاعل مع تامر حسني وبسمة بوسيل

قد و تفاعل الجمهور مع تعليق تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث حرص الكثيرون على مدحهما بل وتمنى البعض أن يعود الثنائي لبعضهما البعض بعد إعلان بسمة بويل أنه تم الانفصال بشكل كامل بسبب بعض المشكلات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني بشأن فيلمه الجديد "تاج"
بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني بشأن فيلمه الجديد “تاج”

ومؤخرًا أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل اليوم الخميس 27 أبريل، عن انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، وذلك عبر «إنستجرام»، وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية «ستوري»: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب».

مخرجة فيلم “تاج” تامر حسني: “كتب مشاهد صعبة وقالي أنا في تحدي”

يواصل النجم تامر حسني الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم “تاج”. ونشر “تامر” عدد من الصور والفيديوهات الخاصة بـ خضوعه لتدريبات بدنية شاقة للوصول للجسم المثالي للشخصية، وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” إذ نشر فيديو جديد من كواليس الفيلم والذي ظهر خلاله وهو مع أحد مدربي اللياقة البدنية.

بسمة بوسيل تتجاهل دموع تامر حسني وتعلن موقفها من فلم تاج الجديد

إلى جانب ظهور مخرجة الفيلم سارة توفيق والتي أشادت بالمجهود الذي يبذله “تامر” بالكواليس قائلة: “لما بدأ يكتب الفيلم كتب مشاهد صعبة جداً جداً حتى أنا كنت بقوله يعني يا تامر المشاهد دي هتتنفذ إزاي، يعني أنا مش عارفة هنفذها إزي لإنها صعبة، فهو قالي لا أنا في تحدي إن أنا أقدر يعني أكتبها صعبة عشان أنا أبقي في تحدي أقدر أنفذها كده بالظبط”.

واستكملت “سارة” حديثها عن تامر حسني “في حركات معينة كده كان مصمم يعملها بنفسه هو لما بيحط حاجة في دماغه إنسي بقي خلاص لازم يعملها”.

أما عن مدرب اللياقة البدنية الخاص بتامر حسني تحدث عنه قائلاً :”كل اللي اتفقت مع تامر عليه عمله بالظبط، قد إيه كان ملتزم قد إيه التطور اللي أنا شوفته في الـ 6 شهور دول مشوفتوش في الـ 15 والـ 16 سنة اللي أنا أعرف فيهم تامر حسني”.

وفيلم “تاج” يقوم بكتابته وبطولته تامر حسني ويشاركه البطولة كلاً من ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، إياد نصار، محمد عبد الرحمن وعصام السقا والمقرر عرضه تجارياً خلال العام الجاري.

أقرا المزيد : عرض فيلم بنات ألفة للنجمة هند صبري في مهرجان كان السينمائي الدولي

3 أفكار بشأن “بسمة بوسيل تتجاهل دموع تامر حسني وتعلن موقفها من فلم تاج الجديد”

  1. تنبيه Pingback: الراقصة دينا تعلُن إصابتها بكوفيد_19 وتغرد "ادعوا لي"

  2. تنبيه Pingback: دينا الشربيني تنضم للمشاركة في فلم تاج

  3. تنبيه Pingback: رد يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد