تخطى إلى المحتوى

يوسف الشريف يخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل “الراكون”

يوسف الشريف يخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل "الراكون"

أعلن النجم يوسف الشريف خوضه موسم دراما رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الراكون”، وهو من تأليف زوجته إنجى علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجى، وذلك بعد غيابه العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة.

ونشر يوسف الشريف بوستر ترويجى للعمل عبر حسابه على “إنستجرام”، وظهر خلاله وهو يخفى وجهه بيده، وحوله زجاج مكسور، وسط تفاعل كبير من الجمهور متشوقين لمعرفة التفاصيل الكاملة للعمل.

الراكون - بوستر ترويجي
الراكون – بوستر ترويجي

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25”، الذي عرض في رمضان 2021، من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

يوسف الشريف والمخرج محمد العدل يروجان لمسلسل الراكون

روج الفنان يوسف الشريف على حسابة الشخصي بفيسبوك، لمسلسله الجديد “الراكون”، وذلك عبر طرح البوستر الرسمي للعمل على وكتب: “يا رب يبقى خير”.

في نفس التوقيت تقريبًا، نشر أيضًا المخرج محمد العدل، لنفس البوستر، عبر حسابه الشخصي بفيسبوك.
وكتب ماندو العدل: ” يوسف الشريف مسلسل الراكون، تأليف انجي علا، انتاج تامر مرسي، رمضان 2024 ان شاء الله، يا رب كتر الشابوهات، يا كريم يا رب”.
يذكر أن الفنان يوسف الشريف، غاب عن دراما رمضان لمدة عامين متتاليين، وكان أخر أعماله فى التي أذيعت في الموسم الرمضاني كان مسلسل يحمل اسم كوفيد 25 وينتمى لنوعية المسلسلات الـ15 حلقة.

أذ و نال البوستر الدعائى إعجاب الجمهور والمتابعين وانهالت التعليقات من الإشادة وعاد هاشتاج “شابو يوسف الشريف” الذى كان يلازمه بعد كل عمل تقديرًا من الجمهور لنجاح أعماله وما يقدمه.

المسلسل إنتاج شركة سينرجى، والبطولة ليوسف الشريف والتأليف زوجته الكاتبة إنجى علاء والإخراج محمد العدل.

يذكر أن الفنان يوسف غاب عن السباق الرمضانى لمدة عامين، لآخر أعماله الرمضانية مسلسل “كوفيد ٢٥”، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسنى، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إسلام جمال، والإخراج أحمد نادر جلال.

IMG_20230623_152530
تحدثت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، عن سبب خروج مسلسلهما من سباق مسلسلات رمضان 2023. وقالت «إنجي»، خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي»: «أنا عملت اللي عليا وكتبت المسلسل، لكن معرفش ليه خرج من الموسم. ، يمكن ظروف إنتاجية، الخطة الإنتاجية كلها اتغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد