تخطى إلى المحتوى

وفاة والدة الفنانة ريم أحمد احد أبطال مسلسل ونيس

ريم أحمد

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور وتقديم واجب العزاء في عزاء والدة الفنانة ريم أحمد الذي يقام مساء الجمعة في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وكان من أبرز الحضور الفنان أشرف زكي، الفنان أيمن عزب وسط تأثر وبكاء “ريم” التي انهارت تأثرًا برحيل والدتها وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء لمواساتها في محنتها.

وكشفت “ريم” عن وفاة والدتها يوم الأربعاء الماضي عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” ونعتها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة، ولا نراكم في مكروه”.

وشيع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة إلى مثواه الأخير بمقابر المجاورين في صلاح سالم وقامت بتوجيه الشكر لمن حضروا الجنازة قائلة: “شكر الله سعي كل من حضر صلاة الجنازة والدفن، الحمد لله الأمانة وصلت”.

إغماء ريم أحمد فى عزاء والدتها

إغماء ريم أحمد فى عزاء والدتها
إغماء ريم أحمد فى عزاء والدتها

تعرضت الفنانة ريم أحمد لحالة إغماء في عزاء والدتها السيدة فاتن الراعي، بمسجد الحامدية الشاذلية، وذلك من شدة حزنها عليها، وكان قد حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء لها، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرجة بتول عرفة، والفنان هاني الطمباري، والفنان رامي الطمباري، والفنان رباب طارق، والفنانة سلمى غريب، والمخرج مازن الغرباوي، والفنانة زينب وهبي، والفنانة عزة لبيب، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان أيمن عزب.

ونعى الفنان الكبير محمد صبحي، والدة الفنانة ريم أحمد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى) ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرا في مشوارها معي”.

 

وأضاف: “أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل أولادك وحبايبك الصبر والسلوان”.

ريم أحمد

جدير بالذكر أن ريم بدأت علاقتها بعالم الفن في وقت مبكر، عندنا وقع اختيار الفنان محمد صبحي عليها لتشارك في أجزاء مسلسل يوميات ونيس، لتلعب دور ابنته الصغرى ضمن أحداث العمل (هدى).

هذا وكان أخر أعمال ريم أحمد، حكاية “طعم الدنيا”، من مسلسل “إلا أنا”، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاورى، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، ومن إخراج أحمد حسن،

وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد