تخطى إلى المحتوى

شاهد | صور أم فهد عارية في الطب العدلي تثير الجدل !

أم فهد

مازال اسم البلوغر العراقية أم فهد يتردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق والعالم العربي على الرغم من مرور فترة من الزمن على اغتيالها أمام منزلها، إلا أنها عادت تتصدر التريند من جديد خاصة بعد نشر صور لجثتها وهي عارية داخل الطب العدلي.

ويستعرض صحيفة العراق في السطور التالية التفاصيل الكاملة لقيام الطبيب المختص في الطب العدلي بفحص جثة أم فهد ومعاينتها وتوقيع شهادة الوفاة وتصوير الجثة وهي عارية ونقل الصور إلى أصدقائه.

صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية

صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية
صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية

بعد اغتيال البلوغر العراقية أمام منزلها، تم نقل جثمانها إلى المستشفى وقام الطبيب المختص في الطب العدلي بفحصها ومعاينتها وتوقيع شهادة الوفاة.

ولكن الطبيب لم يكتفي بأداء عمله بل قام بفعل فادح، حيث أقبل على تصوير جثمان الضحية وهي عارية ونقل الصور إلى أصدقائه، مما أدى إلى انتشارها.

صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية

صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية
صور أم فهد في الطب العدلي وهي عارية

بعد الفعلة الدنيئة التي قام بها الطبيب، انتشرت صور الضحية بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كان من بينها صورة لوشم على صدر الضحية وهي متوفية وعلى الطاولة في معهد الطب الشرعي.

كما التقط الطبيب صور لها في طب العدلي لصدرها بالكامل ولمناطق حساسة من جسمها وكذلك صورة لظهرها وأسفل الظهر بالكامل، ولم يترك شيئًا دون تصويره حيث كانت عارية تماما.

بعد تصويرها.. يجب معاقبة الطبيب

طالب الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الحكومة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطبيب المذكور ، بما في ذلك اعتقاله وفصله من الخدمة ومنعه من مزاولة مهنة الطب في المستقبل.

وأشاروا إلى أن هذا الطبيب يظهر سلوكًا غير مهني وغير أخلاقي، وينتهك حرمة المرضى ويتصرف بطريقة غير مقبولة بالمجتمع.

 

ام فهد في الطب العدلي من داخل المشرحة | مقطع 3 دقائق

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مقطع فيديو لـ ام فهد في الطب العدلي، بعدما تم تسريب صور البلوغر العراقية، أثناء عملية التشريح عقب اغتيالها قبل أيام.

ام فهد في الطب العدلي

“الكويت 24” ينشر من خلال هذا التقرير مقطع فيديو لـ ام فهد في الطب العدلي من داخل المشرحة، وهو الفيديو أثار استياء الرأي العام بعدما قام أحد الأطباء المسئولين عن تشريح جثمان البلوغر العراقية، بتصوير الجثمان أثناء عملية التشريح.

اغتيال أم فهد

وكان خبر اغتيال البلوغر أم فهد العراقية، قد تصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعدما تم تصفيتها على يد شخص مجهول الهوية في منطقة شرق زيونة”، بوسط بغداد بالعراق.

 

تفاصيل اغتيال أم فهد

 

كشف مصدر أمني تفاصيل عملية الإغتيال موضحا أن البلوغر العراقية الشهيرة الملقبة بـ”أم فهد” تعرضت لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد، كما أصيبت مساعدتها بجروح بالغة، وأوضح المصدر، ان المتهم وهو شخص مجهول الهوية، كان يستقل دراجة بخارية وأقدم على قتل أم فهد، في منطقة شرق زيونة”، ولفت إلى أن “المجرم نفذ عملية الاغتيال بواسطة مسدس ناري عيار 9 ملم، مطلقاً النار على الضحية داخل عجلتها نوع كاديلاك”.

 

سبب اغتيال البلوغر أم فهد

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اغتيال البلوغر العراقية “أم فهد”، وبدأت تعليقات المتابعين تشير إلى أن السبب وراء اغتيال البلوغر العراقية، يرجع إلى تصفيات سياسية لأنها تطرقت للحديث عن أحد السياسيين وصديقته، في الوقت ذاته لم يصدر أي بيان رسمي عن سبب مصرع أم فهد.

صور ام فهد بل طب العدلي

هذا وقد تم نقل البلوغر أم فهد إلى مشرحة طب العدلي، من أجل تشريح الجثمان، إلا أن أحد الأطباء القائمين على عملية تشريح جثمان البلوغر العراقية، قام بتصوير فيديو ام فهد بالمشرحه وتسريب الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار استياء الرأي العام بالعراق والدول العربية.

إغتيال الفاشنستا العراقية أم فهد في بغداد

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد