تخطى إلى المحتوى

الراقصة دينا تعلُن إصابتها بكوفيد_19 وتغرد “ادعوا لي”

دينا

أعلنت الفنانة الاستعراضية دينا، إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”، وجاء ذلك بعد إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابيتها.

ويكيبيديا 

ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا» التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك، بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات.

وكتبت دينا: “إيجابي للمرة الثانية ادعوا لي، إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين.

دينا تكشف عن وزنها الحقيقي

كشفت الفنانة دينا عن وزنها، حيث أكدت أنه 60، مشيرة إلى أنها تزن نفسها مرتين في اليوم.

وأضافت في لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on e: «أزن نفسي مرتين في اليوم، قبل نومي، وبعد استيقاظي حتى أرى وزني وصل إلى أي مدى».

دينا تكشف عن وزنها الحقيقي
دينا تكشف عن وزنها الحقيقي

وتابعت: «وزني 60 لا يتغير، 167 ونصف طول، و60 وزن، كنت 59 طوال عمري، ووصلت إلى 60».

هذا وأردفت: «مثل والدتي، كانت تأخذ بالها من وزنها، وأنا مثلها، وحاليًا أمرن على الرقص لمدة 5 أيام، ومنقطعة عن الذهاب للجيم، ولكني أمشي في البيت نصف ساعة، وأتمرن تمارين رياضية في البيت».

واستطردت: «بالنسبة لتدريبي للرقص، سيدات كثيرات يأتين إلى، محترمات، حابين أن يترمنوا وينزلوا في أوزانهم، ووجدت إقبال جيد جدًا».

مسلسل “نقل عام”

وتنتظر الفنانة دينا عرض مسلسل “نقل عام”، والذي تظهر خلال أحداثه مرتدية الحجاب، وهو من بطولة الفنان محمود حميدة، ومقرر عرضه على قناة ON، وطرحت الجهة المنتجة البرومو الأول وظهر فيه محمود حميدة والذي يعمل سائقا لأتوبيس نقل عام وله أصول صعيدية، كما تجسد سميحة أيوب دور والدته كما يحظى بالكثير من الأبناء.

بسمة بوسيل تتجاهل دموع تامر حسني وتعلن موقفها من فلم تاج الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد