تخطى إلى المحتوى

محمد سامي يكشف كواليس عملين جديدين في رمضان 2024

محمد سامي

كشف المخرج محمد سامى، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان، في عمل جديد ومن المقرر أن يشاركان به في رمضان المقبل 2024، بعد مشاركتهما في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حققا من خلاله نجاحا كبيرا.

ومن الجدير بالذكر ان مسلسل جعفر العمدة هو مسلسل دراما مصري قادم عُرض حصرياً على قناة دي إم سي في موسم رمضان 1444 هـ. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب.

وأوضح محمد سامى، في ندوة حضرها مراسل صحيفة العراق الإلأكترونية ، أنه أيضا يستعد لعمل جديد تقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، وسيشارك به أيضا في رمضان 2024، ويحمل العمل اسم «الأفوكاتوا نعمة».

كواليس مشهد مواجهة ايمان العاصي مع جعفر العمدة وحقيقة تغيير النهاية

كشفت الفنانة ايمان العاصي كواليس تصوير مشهد المواجهة بينها ومحمد رمضان في مسلسل «جعفر العمدة»، لافتة إلى أن الزواج في فترة العشرينيات خطأ، حيث العالم ليس بحاجة لإنجاب المزيد من الأطفال.

إيمان العاصي وابنتها في ضيافة منى الشاذلي
إيمان العاصي وابنتها في ضيافة منى الشاذلي

وأضافت إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة cbc، حيث جاوبت على سؤال الإعلامية حول تغير نهاية العمل، قائلة: مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل الناس كانت تموتني«.

إيمان العاصي وأختها
إيمان العاصي وأختها

وكانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هي شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، الذي نجح في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، لبنى ونس، سلوى عثمان والعمل تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

في سياق منفصل، تحدثت الفنانة ايمان العاصي عن الزواج بعمر العشرين، مؤكدة أن هذه الخطوة خطأ، وأن العالم ليس بحاجة لإنجاب المزيد من الأطفال لافتًا إلى أنها تريد أن ترى ابنتها ناجحة ومبسوطة فقط.

وأضافت ايمان العاصي في تصريحاتها: «أنا مترددة ومتسرعة وبخاف ومش بتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات وأنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا ومش لاقية حل واستسلمت إن ديه طبيعتي، لكن مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لإني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسؤولية».

وتابعت ايمان العاصي: «بقول لبنتي أوعي تقوليلي عايزة أتجوز وبحب حد، أنا نفسي أشوف بنتي ناجحة ومش شرط أشوفها عروسة، وعايزاها تلف العالم وتكون مبسوطة وشايفك الجواز في العشرينيات غلط والمفروض الواحد يتجوز في أوائل الثلاثينيات عشان لو عايز يخلف رغم أن العالم مش ناقص خلفة».

 

أسباب عدم مشاركة مي عمر في «جعفر العمدة» لـ محمد رمضان

 

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

وكشف عن سبب عدم مشاركة الفنانة مى عمر، في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض رمضان الماضي 2023، موضحا أن أسباب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل «جعفر العمدة» عديدة، أولها أنها كانت تنشغل في عمل آخر، وهو مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال، وتابع: أنا ومي كنا مقررين مش هنشتغل مع بعض تاني».

وتابع: «لا أرى أي دور في مسلسل جعفر العمدة جديدا لـ مى عمر، لأن الأدوار جميعها قدمتها من قبل، ولم أر أي دور أكبر مساحة من الذي قدمته خلال مشوارها الفني، ولا يمكننى أن أجعلها تقدم دورا أقل من مساحتها».

مسلسل مي عمر في رمضان 2023

مسلسل مي عمر في رمضان 2023
مسلسل مي عمر في رمضان 2023

كانت شاركت الفنانة مى عمر، في موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل «علاقة مشروعة»، والذي حقق نجاحا كبيرا، ومن بطولتها بجانب الفنان ياسر جلال، مراد مكرم، داليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

 

 مايا دياب تستعد لطرح ألبوماَ جديداَ

1 أفكار بشأن “محمد سامي يكشف كواليس عملين جديدين في رمضان 2024”

  1. تنبيه Pingback: تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي بعد 7 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد