تخطى إلى المحتوى

تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي بعد 7 سنوات

ستار أكاديمي

بعد غياب سنوات عديدة، يعود برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي” مرة أخرى لتقديم العديد من المواهب الغنائية المتميزة في والعالم العربي وبعد تاريخ في اكتشاف المواهب الغنائية، عبر العالم العربي، وأعلن مسؤولي البرنامج عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» عودة «ستار أكاديمي» بعد توقف دام حوالي 7 سنوات، منذ موسمه الـ 11 الذي شهد توقف هذه السلسلة البرامجية الشهيرة التي انطلقت عام 2003.

أعلن مسئولي البرنامج عبر موقع التواصل “فيس بوك”، عن عودة برنامج ستار أكاديمي مرة أخرى بعد توقف استمر لأكثر من 6 سنوات بعد الموسم ال 11 وهو آخر موسم تم تقديمه في سلسلة ستار أكاديمي الشهيرة التي بدأت منذ عام 2003.

تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي

وكتب المسئولين عن البرنامج عبر الصفحة الرسمية على “فيس بوك”: “بعد غياب 7 سنوات، عودة برنامج ستار أكاديمي في موسمه ال 12 في موسم الخريف من هذا العام، وسوف يتم تصويره في الرياض وتقدمه هيلدا خليفة، على أن تبدأ تحضيرات الكاستينج بداية من الشهر القادم.

برنامج ستار أكاديمي

تعتمد فكرة برنامج “ستار أكاديمي” على تقديم المواهب الشابة الجديدة في التمثيل والغناء، بحيث يقيم المشتركين في الأكاديمة الخاصة بالبرنامج طوال فترة المسابقة .

فنانون تخرجوا من برنامج ستار أكاديمي

من أبرز النجوم الذين شاركوا في برنامج “ستار أكاديمي” وعرفهم الجمهور من خلاله، الفنان محمد عطيه، محمد شاهين، مينا عطا، ميريهان حسين، نسمة محجوب، بسمة بوسيل، رنا سماحة، وغيرهم من الفنانين الذين تألقوا حاليًا في الوسط الفني.

مذيعة برنامج «ستار أكاديمي»

مذيعة برنامج «ستار أكاديمي»
مذيعة برنامج «ستار أكاديمي»

مذيعة برنامج «ستار أكاديمي» هي هيلدا خليفة مقدمة البرنامج الرئيسية في مواسمه السابقة، مع الاستعانة بأحد أشهر المذيعات اللبنانيات.

ولتحافظ المذيعة هيلدا خليفة على كونها الوجه الرسمي لتقديم برنامج «ستار أكاديمي».

إصابة النجمة الجزائرية ريم غزالي بالسرطان مرتين 

الفنانة الجزائرية الراحلة ريم غزالي
الفنانة الجزائرية الراحلة ريم غزالي

توفيت في 17 مارس إذار من عام 2012 الفنانة الجزائرية ريم غزالي وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وقد رحلت الفنانة ريم غزالي عن عمر يناهز 38 عامًا، وحزن لرحيلها عدد كبير من الوسط الفني بالجزائر، وفي التقرير التالي نوضح أبرز المعلومات عنها:-

– قدمت العديد من الأعمال الفنية بالجزائر .

– شاركت في برنامج ستار اكاديمي في النسخة الثالثة منه، واعتبرت خروجها منه مؤامرة.

– أصيبت بالسرطان مرتين، في نوفمبر عام 2019 خضعت ريم غزالي لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا.

– انتشرت عدة شائعات تفيد وفاتها منذ عام، بعد إصابتها بالسرطان، وخرجت لتنفي ذلك بقول «حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، إنها النفوس المريضة».

– حدثت غيرة بينها وبين أبطال مسلسل «بوقرون» الذي عرض على أحد القنوات الفضائية، أدت إلى فشل نسب مشاهدة المسلسل .

– مثلت في العديد من الأعمال الرمضانية، وتزوجت من المنتج نبيل بن ناصر.

فيديو سقوط سهيلة بن لشهب يزيد الأمور تعقيداً أين القطبة المخفية ؟

على الرغم من أن الجمهور المتابع لـ”ستار أكاديمي” كان ينتظر بشغف عرض التقرير الذي يوضح حقيقة سقوط المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب لوضع حدّ لكلّ الأقاويل التي انتشرت خلال الأيام الماضية، فإن البرايم جاء باهتاً، لأنّ أحداً لم يخرج في ختامه، ولأنّ التصويت توقف بسبب خروج سهيلة، ما حوّله إلى مجرد حفلة عادية، يقدّم خلالها الطلاب أغنيات، من دون أن يخضعوا لأيّ تقييم.

البداية كانت مع عرض تقرير لم يزد الأمور إلا تعقيداً، إذ ظهرت سهيلة في التقرير وهي تتسلّق حافة السلم، ثمّ سلطت الكاميرا عليها وهي على الأرض، قبل أن ينقلها الصليب الأحمر إلى المستشفى. وقد علّق مغرّدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول إن هذا الفيديو سبق له أن عُرض، وكانت سهيلة تدبّر مقلباً لأصدقائها، ثم دخلت المطبخ بطريقة عادية. وقد بدأ المغرّدون يتناقلون الفيديو في ما بينهم، وفجأة سُحب الفيديو، أثناء عرض الحلقة، عن موقع “يوتيوب”.

استغلال قضة سهيلة

 

سهيلة بن لشهب
سهيلة بن لشهب

المعترضون على خروج سهيلة رأوا أنّ عرض مقطع مبهم من سقوط سهيلة يزيد الأمور تعقيداً، واعتبروا أن المؤامرة لا تزال مستمرة ضدّ سهيلة، وأنها سقطت بطريقة غامضة، بدليل أن الفيديو لم يُبثّ. وفي المستشفى، أكّد الطبيب المعالج أن المشتركة الجزائرية سقطت من علو 6 أمتار، وأنها تعرّضت لكسر في الحوض، وفق ما ذكره “سيدتي نت” في خبر سابق، فضلاً عن تضرّر فقرتين في ظهرها. لذلك، ستلازم السرير 4 أسابيع. ومنعاً لكلّ الأقاويل والشائعات، التي عرضت في الاتصال الذي أجرته سهيلة مع والدتها، وظهر أن الـ”LBC” والـ”CBC” أجّلتا كل هذه التفاصيل إلى حفلة البرايم ليحظى بنسبة مشاهدة عالية، إذ كان بإمكانهما عرض هذه التفاصيل خلال يوميات الطلاب التي تقدّمها هيلدا خليفة يومياً عبر شاشة المحطتين، إلا أن قضية سهيلة تتفاعل وتحدث ضجة للبرنامج، ثم عرض التقرير الذي أقنع كثيرين أن حالة سهيلة مستعصية وتحتاج إلى علاج، على الرغم من الثغرة التي تركها الفيديو المحذوف.

ستار أكاديمي: سهيلة بن لشهب غادرت بشكل نهائي وهذه حقيقة وضعها الصحي

جوزيف يجدد حبه

البرايم السابع أحياه النجم اللبناني جوزيف عطيّة، الذي افتتحه بأغنية “حبّ ومكتّر” مع الطالب اللبناني مروان يوسف. وفي إطلالة ثانية له، غنّى مع الطالب اللبناني رافاييل جبّور “لا تخلّيني”، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنيته “من جديد”. جوزيف جدّد تأكيده حبّه لـ”ستار أكاديمي”، الذي تخرّج في مسرحه، متمنّياً للطلاب أن يُستضافوا بدورهم كنجوم على المسرح الذي أطلقهم.

 

للمزيد | محمد سامي يكشف كواليس عملين جديدين في رمضان 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد