تخطى إلى المحتوى

فيسبوك يتسبب بإرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي ورواد منصة التواصل في قلق

فيسبوك

كشف مركز الاعلام الرقمي، اليوم الجمعة، في بيان تناقلته منصات السوشيال ميديا كافة عن خلل بمنصة فيسبوك تسبب بارسال طلبات صداقة بشكل تلقائي ما يجعل رواد منصة الفيسبوك في قلق .

واتضح من خلاله  أن “خللاً في منصة فيسبوك تسبب بإرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي عند الضغط على أي حساب أو مشاهدة الملف الشخصي”.
ويواجه عدد من مستخدمي فيسبوك من مختلف أنحاء العالم اعطال مفاجئة بين الحين والأخر، أبرزها بطء شديد في خدمات التصفح والتحميل.

كيف بدأت القصة . 

تفاجئ الكثيرين عن وجود خلل في تطبيق الفيسبوك يؤدي إلى إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي إلى الأشخاص دون علم المستخدمين، وهذا بمجرد دخولك الر أي اكونت شخص.

تطبيق الفيسبوك
تطبيق الفيسبوك

ويمكن لهذا الخلل أن يؤدي إلى إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي إلى أشخاص لم يقوم المستخدم بالنية بإضافتهم كأصدقاء على فيس بوك. وعندما يستقبل الأشخاص هذه الطلبات الغير مرغوب فيها، قد يشعرون بالقلق أو الإزعاج أو الحيرة، خاصة إذا لم يعرفوا المستخدم الذي يرسل هذه الطلبات.

ومن المهم التأكد من أن هذا الخلل يتم إصلاحه بشكل سريع، حيث أن فيس بوك هي شبكة اجتماعية كبيرة ومؤثرة، ويعتمد عليها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم للتواصل والتفاعل مع الآخرين.

ويجب على المستخدمين أيضًا الإبلاغ عن أي خلل أو مشكلة يواجهونها في استخدام تطبيق فيس بوك، حيث يمكنهم الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة اللازمة في حل المشكلة.

وفي النهاية، فإن الحفاظ على أمان حساباتنا الشخصية على الإنترنت يعد أمرًا حيويًا، ويجب علينا جميعًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حساباتنا والحد من مخاطر التعرض للانتهاكات الأمنية.

إذا قمت عن طريق الخطأ بإرسال طلب صداقة إلى أحد الأشخاص على فيس بوك، فلا يزال بإمكانك سحبه لاحقًا. للقيام بذلك ، قم باستدعاء ملف تعريف الشخص الذي أرسلت إليه الدعوة وانقر على زر “إرسال طلب الصداقة”. تفتح قائمة السياق بعدة خيارات من خلال النقر على “إلغاء الطلب”. ثم قم بتأكيد الرسالة التي تريد بالفعل إلغاء طلب الصداقة .

لو تم إرسال طلب صداقة ع الفيس وتم الغائه هل يظهر للطرف الآخر؟

بالطبع نعم إذا قمت بهذا الأمر سوف يظهر للطرف الآخر أنك قمت بإلغائه، وسوف يظهر لشخص كلمة إرسال طلب صداقة بدلًا من التراجع عن طلب الصداقة، لهذا فكر قليلًا قبل أن تقوم بحذف أي طلب صداقة يأتي إليك، وبذلك نكون قد تعرفنا على إجابة لو تم إرسال طلب صداقة على الفيس وتم إلغائه هل يظهر للطرف الآخر.

لو تم إرسال طلب صداقة ع الفيس وتم الغائه هل يظهر للطرف الآخر؟
لو تم إرسال طلب صداقة ع الفيس وتم الغائه هل يظهر للطرف الآخر؟

ماذا يحدث عند الغاء طلب الصداقه ؟

ماذا يحدث عند الغاء طلب الصداقه ؟
ماذا يحدث عند الغاء طلب الصداقه ؟
عند حذف طلب صداقة، لن يتم إرسال إشعار إلى الشخص الذي أرسل إليك الطلب، ولن يتمكن من إرسال طلب آخر إليك لمدة عام واحد. إذا قمت بحظر شخص ما لا يمكنه إرسال المزيد من طلبات الصداقة.
كيف اعرف من ارسل لي طلب صداقة ثم الغاءه ؟
كيف اعرف من ارسل لي طلب صداقة ثم الغاءه ؟
كيف اعرف من ارسل لي طلب صداقة ثم الغاءه ؟
ومن الجدير بالذكر عند تسجيلك للدخول على حسابك واضغط على أيقونة الأصدقاء على الجانب الأيمن العلوى من الشاشة. – اضغط على كلمة See All الموجودة فى أسفل القائمة التى ستظهر لك. – وبعد ذلك اضغط على خيار View Sent Requests الموجودة فى الجزء العلوى من الصفحة. – سيظهر أمامك قائمة بجميع المستخدمين الذين لم يقبلوا طلب الصداقة الذى أرسلته إليهم.

2 فكرتين بشأن “فيسبوك يتسبب بإرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي ورواد منصة التواصل في قلق”

  1. تنبيه Pingback: إمرأة تنجب طفل لديه 3 آباء تُثير جدلاَ واسعاَ في بريطانيا

  2. تنبيه Pingback: محمد هنيدي يُعبق على عطل موقع فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد