تخطى إلى المحتوى

مايا دياب تستعد لطرح ألبوماَ جديداَ

مايا دياب

تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب، لطرح ألبومها الجديد، والتي تعاقدت عليه، مؤخرًا، مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، والمقرر انطلاقه قريبا.

وأعربت دياب ، عن سعادتها، بهذا التعاون، لافتة أنها تأمل أن يوصل المشروع المشترك الموسيقى العربية إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية.

و تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لمايا دياب وهي ترقص في الأستديو أثناء تسجيلها لأغنيتها الجديدة المفترض طرحها قريبا دون أن تكشف تفاصيلها حتي الأن.

مايا دياب ترقص علي أغنيتها الجديدة
مايا دياب ترقص علي أغنيتها الجديدة

سر ابتعاد مايا دياب عن التمثيل

على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية اذ وكشفت مايا دياب في وقت سابق سر ابتعادها عن التمثيل،

هذا وقد صرحت دياب ، خلال لقائها مع قناة one tv اللبنانية: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

وعن مشاركتها وحضورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أشارت مايا دياب إلى أنه لا بد من وجود مشاركة لبنانية سواء من فنانين أو مخرجين أو مبدعين في الاحتفالات العربية والعالمية، فالفنانون اللبنانيون أصبحوا لهم بصمة في كل أنحاء الوطن العربي، ووجود اللبنانيين اليوم ضروري.

 

أقرأ المزيد | محمد أنور يكشف للسوشيال ميديا تفاصيل أعماله الفنية القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد