تخطى إلى المحتوى

شيرين عبد الوهاب : فنانون كُثر سقطوا على المسرح أبرزها أم كلثوم

شيرين عبد الوهاب

تعرض عدد من الفنانين ونجوم الغناء بالوطن العربي للعديد من الموافق المحرجة، وذلك خلال مناسبتهم الرسمية، والتي تضعهم في مرمى حديث رواد السوشيال ميديا، والتي كان آخرها سقوط المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بدبي.

لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح 

وتعرضت النجمة  العربية التي تحدث رواد التواصل الاجتماعي عن انفصالها كثيرا شيرين عبد الوهاب، لموقف محرج أثناء إحيائها لحفلا غنائيا ضخما على خشبة مسرح “أرينا كوكاولا” في دبي بالإمارات .

ومع سقوط النجمة شيرين عبدالوهاب على المسرح خلال حفلها في دبي، يستعرض لكم “الطريق” أبرز حالات سقوط مشاهير الوطن العربي على المسرح.

موقف النجمة غادة أبراهيم

كتبت الفنانة غادة ابراهيم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: “ارحموا عزيز قوم لم يذل، ارحموا شيرين وراعوا نفسيتها ووضعها”.

 

 

وتابعت: أرحموا بناتها وأهلها وجمهورها ومحبيها، ارحموا تاريخها ونجوميتها وشهرتها، كما تدين تدان وكل ساق سيسقى بما سقى، لماذا كل هذا التنمر والشماتة، وايه يعنى اتكعبلت ووقعت وقامت وقفت وهزرت وداعبت جمهورها ورجعت غنت وكانت حفلة ولا أروع”.

اختتم غادة إبراهيم، حديثه وقالت: “شيرين نجمة وصوت وإحساس مصرى أصيل لن يكرر والحفلة نجحت نجاح قياسي، ارحموها واتركوها تلملم شتاتها، اهلا بيكى يا شيرين وحشتينا ووحشنا صوتك وإحساسك وخفة دمك، بنحبك”.

المطرب عمرو دياب

تعرض الفنان عمرو دياب، للسقوط بشكل مفاجئ أثناء إحيائه حفل غنائي، وكان يشدوا “الهضبة” بأغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ”، وسقط بشكل مفاجئ أمام جمهوره، كما حرص عمرو دياب على طمأنة جمهوره بعد الموقف وقائل: “عادي عادي”.

 

الفنان محمد رمضان

وسقط النجم محمد رمضان على خشبة المسرح، أثناء صعوده لمنصة دولة التكريم في مهرجان “ضيافة” في الإمارات،ط خلال دورته الرابعة بمدينة دبي.

ماجدة الرومي

أذ وتعرضت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي للسقوط على المسرح، بعد أن فقدت توازنها على المسرح، خلال إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان “جرش” للثقافة والفنون.

وسقطت الفنانة ماجدة الرومي، على خشبة المسرح وهي تغني خلال حفلها، وتدخل رجال الأمن والمنظمين لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

هذا وقد تعرضت المطربة مايا دياب، لسقطة شديدة ومحرجة، خلال تقديمها لأحد البرامج الغنائية، وحاولت أثناء السقوط الاستناد لكرسي، إلا أن اختل توازنها من محاولات التماسك، وهو ما أقلق الحاضرين، وبعد نهوضها أكدت أن ظهرها أصيب من أثر الواقعة.

إليسا

وعلى صعيد متصل اذ وتعثرت المطربة إليسا في عام 2018، على المسرح، أثناء تقديمها حفلًا غنائيا ضخما على خشبة مسرح “القرية العالمية” في دبي، وفوجئ الجمهور باختلال توازنها وسقطت أرضا على المسرح فاقدة الوعي.

أم كلثوم

وكان السقوط الأشهر في الوسط الفني، والذي خلدته صور باللونين الأبيض والأسود، من نصيب المطربة الراحلة أم كلثوم، حيث اختل توازنها على المسرح وأسرع أعضاء فرقتها لمساعدتها.

أم كلثوم
أم كلثوم

والواقعة ترجع لقيام الفنانة أم كلثوم بغناء أغنية “الأطلال”، وإصرار أحد الحاضرين الشباب من تقبيل قدمها، إذ نهض أحد الشاب سريعًا وتشبث برجلها، لتقبيلها، وهو ما دعاها لجذب قدميها، مما أدى لاختلال توازنها، لتسقط على خشبة المسرح، ولكنها استعادت توازنها سريعًا.

أقرأ المزيد : أنفصال تامر حُسني وبسمة يُثير الجدل وهل لجليلة المغاربية علاقة ؟

3 أفكار بشأن “شيرين عبد الوهاب : فنانون كُثر سقطوا على المسرح أبرزها أم كلثوم”

  1. تنبيه Pingback: اليوم : حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

  2. تنبيه Pingback: شيرين تتحضر لفيلم وثائقي عن حياتها بالتعاون ممع منصة Netflix

  3. تنبيه Pingback: شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في جدة خلال أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد