تخطى إلى المحتوى

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في جدة خلال أيام

شيرين

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الساعات الماضية، موعد حفل المطربة شيرين عبد الوهاب في جدة، وذلك ضمن سلسلة حفلات تحمل اسم “جولة المملكة 2023”.

ونشر حساب شركة روتانا الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام على مسرح بنش مارك يوم الأحد 28 مايو الجاري، وجاء ذلك “إنستجرام”، وكتب الحساب: “ملكة المشاعر الفنانة شيرين تعود لكل العشاق والمحبين في جدة ضمن حفلات جولة المملكة‬ 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساء”.

ويأتي الحفل بعد إعلان روتانا في وقت سابق عن تجديد التعاون مع شيرين، حيث نشرت الشهر الماضي صورًا لها بصحبة المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حساب وعلقت قائلة: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)”.

جدير بالذكر أن، شيرين عبد الوهاب، قد شاركت مؤخرًا في حفل “روائع الموجي”، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، وحققت نجاحًا باهرًا، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية “أنا قلبي إليك ميال” لفايزة أحمد، و”للصبر حدود” لأم كلثوم، وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من جمهور الحفل.

3 إطلالات مختلفة لشيرين عبد الوهاب في حفل «روائع الموجي»

لفتت الفنانة شيرين عبد الوهاب الإنتباه أمس في حفل “روائع الموجي” بالرياض وقدمت أغنيتي “أنا قلبي إليك ميال” الفايزة أحمد و أغنية ” للصبر له حدود” لأم كلثوم.

 

3 إطلالات مختلفة لشيرين عبد الوهاب في حفل «روائع الموجي»
3 إطلالات مختلفة لشيرين عبد الوهاب في حفل «روائع الموجي»

منذ رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، لفتت شيرين عبد الوهاب الانظارة أظهرت أنها كانت قادرة على إنقاص الوزن في الفترات الماضية وكانت خياراتها الفساتين ناجحة.

في سهرة خاصة قبل الحفل أطلت شيرين عبد الوهاب، بفستان من تصميم عز الدين علايا بنقاط صفراء على خلفية سوداء، مصنوعة من الحرير مع حزام جلد، وكان سعر الفستان 130 ألف مصري.

حافظت شيرين على شعرها مموجا وأضافت مكياجا أنيقا وأحمر شفاه أحمر.

ثم ارتدت شيرين عبد الوهاب فستانا آخر من لويس فويتون بحزام عند الخصر، وهو أيضا فستان مناسب لها، سعره 47 ألف جنيه مصري.

وفي الحفل اختارت شيرين عبد الوهاب فستانا أسود من تصميم يوسف الجسمي” جيسميكو ” بتصميم درابيهات من أسفل الصدر إلى أعلى الفخذ وأكمام شيفون طويلة وواسعة.

و جاء الفستان في إخفاء عيوب جسد شيرين، وتصميم الدرابيه يمكن أن يخفي عيوب الجسد إذا كان لونه داكنا، و لو كان بالون الـ mint لون الفستان الأصلي على العارضة كان سيظهرها أعرض

وتصميم منطقة الصدر ضيق صعودا خفض مساحة هذه المنطقة، مما جاء متناسقا مع باقي مناطق الجسم.

الأكمام الشفافة الطويلة والواسعة تناسب أيضا جسد شيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة.

شيرين عبد الوهاب: أسفة على الغلط بس أم كلثوم بتخوف

شيرين عبد الوهاب: أسفة على الغلط بس أم كلثوم بتخوف
شيرين عبد الوهاب: أسفة على الغلط بس أم كلثوم بتخوف

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب، على توجيه الاعتذار بعد ارتكابها خطأ أثناء تقديم أغنية “للصبر حدود” لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك بحفل “روائع الموجي” على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وقالت شيرين: “بعتذر على الغلط بس أم كلثوم بتخوف”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد استقبل المطربة شيرين عبد الوهاب أثناء صعودها على مسرح أبو بكر سالم، بالتفاعل والتصفيق الحار منه ومن الحضور، وقدمت شيرين أغنية “أنا قلبي ليك ميال” للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، وقالت للجمهور: “مساءكم جميل، أنا سعيدة إني بغني في حفلة للعملاق محمد الموجي وبوجودكم وبوجود كل الفنانين والإعلاميين اللي موجودين النهاردة”.

حفل روائع الموجي

ونظمت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حفلًا غنائيًّا ضم باقة مميزة من نجوم ومطربي الوطن العربي واستعرض الحفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وأحيا الحفل من مصر النجوم شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما شارك به باقة من المطربين العرب وهم: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد، في حين أشرف عليه فنيًّا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

الموسيقار محمد الموجي

وجدير بالذكر أن، الراحل محمد الموجى عَلم من أعلام فن الموسيقى في مصر وأحد روادها العظام، صنع ألحانًا عذبة شجية قدمت أجيالًا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وساهم في نجومية الكثير منهم، هو من أكبر المجددين في الموسيقى، وألحانه ما زالت تغذي الآذان حتى الآن.

ولد محمد الموجي يوم 4 مارس عام 1923 بمحافظة كفر الشيخ، وحصل على دبلوم الزراعة عام 1944، ثم عمل في عدة وظائف، قبل أن يتجه إلى عالم الفن مدفوعا بحبه الشديد للموسيقى والغناء.

أنغام: يسعدني إني تجمعني صورة مع شيرين

علقت الفنانة أنغام على موقفها من مطالبات الجمهور لها بالتقاط صورة مع الفنانة شيريت عبد الوهاب، خلال مشاركتهما في حفل روائع الموجي.
وقالت أنغام: “ياريت يسعدني إن تجمعني صورة بشيرين وأتصور معاها، وبالفعل حصل بس كانت صور خاصة مش للنشر” وعن أحدث أعمالها قالت أنغام، خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: عندي حفلة في الكويت وبعدها حفلة في دبي، بس قبلهم هنزل القاهرة أصور كليب أغنية اسمها سيبك أنت كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي.
أنغام: يسعدني إني تجمعني صورة مع شيرين
أنغام: يسعدني إني تجمعني صورة مع شيرين
هذا وقد شاركت أنغام ليلة الخميس في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية “صافيني مرة” لعبد الحليم حافظ، وأغنية “عيون القلب” لنجاة”، وسط اندماج كبير من جهور الحفل.
وأحيا حفل “راوائع الموجي” عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي

مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي
مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي

كشف الفنان مدحت صالح عن أسباب غيابه عن حفل روائع الموجي، الذي أقيم في الرياض، مؤخراَ .
وكتب مدحت صالح عبر حسابه على موقع “تويتر”: «بعض المنصات كتبت.. مدحت صالح يكشف السر وراء عدم مشاركته في حفل روائع الموجي.. والرد.. أنا لم تتم دعوتي من الأساس وبالتالي مفيش سر ولا حاجة.. بحبكوا».

مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي
مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي

وأحيا الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، أنغام، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

أغنية جديدة بصوت كوكب الشرق تثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد