تخطى إلى المحتوى

شيرين تتحضر لفيلم وثائقي عن حياتها بالتعاون ممع منصة Netflix

شيرين

عادت الفنانة العربية المحبوبة شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الفنية، ففضلًا عن عودتها للغناء ستشارك في عمل فني يتناول جوانب من حياتها الشخصية والمهنية.

وكشفت شيرين على هامش الحفل الذي أقامته في دبي، أنها ستشارك في فيلم وثائقي يتناول قصة حياتها، على أن يتم عرضه على منصة “نتفليكس” العالمية.

وأوضحت أنها هي من ستلعب دور شخصيتها الحقيقية في العمل، فيما ستقدم فتاة صغيرة دورها في مرحلة الطفولة، نافية أن تكون تلك الفتاة إحدى ابنتيها “مريم” و”نور” اللتين على حد تعبيرها أصبحتا طولها.

وبيَّنت أنها ستكشف المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الموضوع من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعمل على استرجاعها.

ووعدت شيرين جمهورها بألبوم “فوق الخيال” من إنتاجها، إذ أكدت أن الأغاني جاهزة لكنها تنتظر انتهاء بعض الأمور الإدارية مع شركة “روتانا”

وشكرت الفنانة النجوم الذين وقفوا إلى جانبها خلال محنتها وأزمتها النفسية من بينهم: أنغام، وسميرة سعيد، وزينة، وعبد المجيد عبد الله، وأحلام، وقال: “ربنا يخليكوا ليا”.

من جهته، كشف مدير أعمال شيرين إيهاب صالح عن مزيد من المفاجآت التي تتحضر لها شيري، إذ كتب في تغريدة له شاركها عبر حسابه في “تويتر”: “أخيرا بقي إما بالنسبة للمفاجآت إللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدا وحفلات في كل حتة إن شاء الله ومش هنهدي بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر، وعد مني إن شاء الله نعوضكم”.

Netflix

هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

Netflix
Netflix

عملت شركة نتفلكيس في البداية بتقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة (دي في دي، وبلو راي)، بعد عام من تأسيس الشركة قرر هاستنغز إيقاف مبيعات الأقراص المدمجة للتركيز على خدمة التأجير عبر البريد. في عام 2007، وسعت الشركة أعمالها بتقديم خدمة البثّ عبر الإنترنت، مع إبقاء خدمة تأجير الأقراص المدمجة. توسعت الشركة عالميًا لتوفر خدماتها في كندا في عام 2010 واستمرت بتوسيع خدماتها عالميًا؛ في يناير، عام 2016، باتت الشركة توفر خدماتها حول العالم في أكثر من 190 دولة. تتوفر خدمة نتفليكس في الوطن العربي (ما عدا سوريا بسبب العقوبات الأمريكية) بواجهة مستخدم عربية مع إمكانية تشغيل الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات.

في عام 2013، اتجه نتفليكس نحو مجال صناعة الأفلام والمسلسلات، وبدأ عرض أول مسلسل أصلي تقدمه الشركة «بيت من ورق». بعدها ازداد عدد البرامج الأصلية التي أنتجها نتفليكس من الأفلام، المسلسلات، البرامج الوثائقية، وعروض الستاند أب كوميدي. أطلق نتفليكس حوالي 126 عملًا أصليًا في عام 2016، أكثر من أي شبكة أو قناة كابل تلفزيونية.

أعلنت شركة نتفليكس في شهر أكتوبر من عام 2018 عن زيادة عدد مشتركين الخدمة ليصل إلى 137 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، من ضمنهم 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في دبي

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد حفلها الذي أحيته الجمعة الماضي، على مسرح آرينا كوكولا بدبي.

شيرين ظهرت محتضنة من قبل حسام حبيب، مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر، ومن الناحية الجمالية اكتفت بوضع ماكياح بسيط يبرز ملامح وجهها، وحازت الصورة على إعجاب كبير من قبل جمهور ومحبي شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عيد الوهاب في دبي 

شيرين عبدالوهاب تعثرت على المسرح خلال إحيائها لحفلها، إلا أنها مازحت جمهورها واستقبلت ذلك بعفوية: «طبعا السوشيال ميديا بكرة هتطلع تقول شيرين وقعت، لكن ما يقع إلا الشاطر، المهم هطلب تعويض كبير، ويالا خلينا نأمن مستقبل العيال».

شيرين
شيرين

وتسببت السماعات وأداوت الصوت المثبتة على المسرح في تعثر شيرين عبدالوهاب أثناء غنائها في الحفل أمس، إلا أنها استكملت حفلها، ثم توجهت إلى المستشفى عقب الحفل لفحوصات طبية إثر إصابتها بكدمات بعد سقوطها،

دخول شيرين عبدالوهاب المستشفى

كشفت تقريرات اليوم الاثنين عن كواليس ما حدث مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وحقيقة دخولها المستشفى بعد سقوطها على المسرح في دبي.

وتوجهت شيرين عبدالوهب إلى المستشفى للاطمئنان على نفسها وحالتها الصحية، وذلك بعد سقوطها على المسرح، وتبين من الفحوصات أنها «كدمات» فقط لا غير.

محرك البحث جوجل يحتقل بأحد أبطال “هاري بوتر” ريكمان

2 فكرتين بشأن “شيرين تتحضر لفيلم وثائقي عن حياتها بالتعاون ممع منصة Netflix”

  1. تنبيه Pingback: وفاة الفنان مصطفى درويش يُثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

  2. تنبيه Pingback: صابر الرباعي و المهندس وأنغام يحيون ليلة الموجي بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد