تخطى إلى المحتوى

حضور قوي في مهرجان كان السينمائي الدولي أبرزُهم منى زكي

كان السينمائي

شهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76، التي أقيمت اليوم الثلاثاء 16 مايو في دولة فرنسا بمنطقة الريفيرا، حضور عدد من نجمات من الوطن العربي إلى جانب حضور الفنانين العالميين، أبرزهم: جوني ديب، مايكل دوجلاس وغيرهم.

أذ و بدأت فعاليات مهرجان كان السينمائي من اليوم وحتى 27 من الشهر الجاري، بحضور عدد كبير من الفنانين العالميين، أبرزهم: الفنان العالمي جوني ديب بعد غياب 12 عامًا عن المهرجان، مايكل دوجلاس، جوليا دوكورناو، داميان زيفرون، تشيكا إيك، كاثرين دينوف، ماريا دي ميديروس، مريم التوزاني، هيلين ميرين، عتيق رحمي، وغيرهم.

منى زكي 

 

منى زكي 
منى زكي

رزان جمال

اذ واختيرت الفنانة رزان جمال إطلالة بسيطة وهادئة باللون الأبيض أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، خطفت بها أنظار الجمهور.

رزان جمال
رزان جمال

 

أسيل عمران

كما طلت الفنانة أسيل عمران في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في الدورة الـ 76، بفستان بسيط وطويل باللون الأحمر.

 أسيل عمران
أسيل عمران

ريا أبي راشد

كما حضرت الإعلامية ريا ابي راشد فستان باللون الفوشيا، لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76 المقامة في دولة فرنسا.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

«جوني ديب» يصل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي

على هامش الحفل أذ ووصل ، الفنان العالمي جوني ديب لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، الذي يقام حاليًا في مدينة كان بمنطقة الريفيرا في دولة فرنسا، وذلك وسط حضور كبير من أبرز وأهم النجوم العالميين.

جوني ديب
جوني ديب

واستقبل الجمهور الفنان العالمي جوني ديب بترحيب كبير، حيث حرص الجميع على أخذ صورة تذكارية معه إلى جانب أخذ توقيعه كتذكار منه، ويعتبر عودة جوني ديب لمهرجان كان الدولي بعد غياب 12 عامًا من أكبر المفاجآت هذا العام.

حضر حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، عدد كبير من أبرز النجوم العالميين، منهم: كاثرين دينوف، مايكل دوجلاس، فان بينغبينغ، ماريا دي ميديروس، تشيكا إيك، فيكتوريا سيلفستد، فيكتوريا بونيا، هيلين ميرين، دينيس مينوشيه، إيل فانينغ، مريم التوزاني، بوم كليمنيف، عتيق رحيمي، داميان زيفرون، جونج لي، جوليا دوكورناو.

وتعتبر الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، هى الدورة الأولى التي يتم عقدها بعد 3 دورات خلال جائحة فيروس كورونا، ويشارك بها حوالي 35 ألف مشارك من العالم، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 27 مايو الجاري.

أقرأ : ذكرى ولادة منيرة المهدية أول فنانة عربية وقفت على المسرح

 

1 أفكار بشأن “حضور قوي في مهرجان كان السينمائي الدولي أبرزُهم منى زكي”

  1. تنبيه Pingback: عرض فيلم بنات ألفة للنجمة هند صبري في مهرجان كان السينمائي الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد