تخطى إلى المحتوى

العمل الذي تسبب في إنفصال غادة إبراهيم عن زوجها.. لـ «نادية الجندي»

غادة إيراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم أسرار صادمة من حياتها الشخصية والفنية، والعمل الفني الذي تسبب في انفصالها عن زوجها، وذلك خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس.

قالت غادة إبراهيم في لقائها ببرنامج “تابو” المذاع على قناة “دجلة”، إنها قدمت دور إغراء مرة واحدة فقط وذلك خلال أحداث فيلم “الإمبراطورة” مع الفنانة نادية الجندي، وكان العمل للمخرج علي عبد الخالق.

سبب انفصال غادة إبراهيم وزوجها

وأشارت إلى أن فيلم الإمبراطورة كان أحد الأسباب الرئيسية في انفصالها عن زوجها، فكان وقتها تعاني من خلافات معه وكانا متفقين على الانفصال لكن مشهد الإغراء سرع من خطوات الطلاق.

يشار إلى أن فيلم الإمبراطورة كان قد تم عرضه عام 1999 وأحداثه تدور حول خادمة فقيرة اسمها “زنوبة” وهي الفنانة نادية الجندي، التي يخدعها أحمد ابن مخدومتها حيث صدقت أنه يحبها، وتقرر التخلص من الفقر بتجارة المخدرات.

غادة إبراهيم وأداء مناسك العمرة

أكدت غادة إبراهيم في المقابلة التليفزيونية مع نزار الفارس، أنها قامت بأداء مناسك العمرة منذ شهر، وعندما أخبرها مقدم البرنامج بأن شكل ملابسها لم يتغير بعد أداء العمرة ردت عليه قائلة: “في فرق بين الموبقات والكبائر.. ومن العمرة للعمرة تمحو ما بينهما”.

وواصلت غادة إبراهيم حديثها قائلة: “أعشق أرتداء استايل في المناسبات وسواريه في الأفراح وترنجات في النوادي، والحمد لله لا أقرب الكبائر، كنت أول مرة أعمل عمرة، مقتنعة أن الحجاب فرض، وباقي شيء بسيط على الهداية الكاملة”.

من هي غادة إبراهيم؟

فنانة عربية ، ومن مواليد نوفمبر/ تشرين الثاني 1972، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في الإعلانات التليفزيونية، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل، وكانت بدايتها في فيلم “طأطأ وريكا وكاظم بيه” وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية ومن أبرزها “سر الأرض، أحلام وردية، عرب لندن، طيارة ورق”.

 كواليس اتهام غادة إبراهيم في قضية الدعارة

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن قضيتها الشهيرة، التي اتهمت فيها بـ”الدعارة”.

نشر الإعلامي نزار الفارس الإعلان الدعائي لحلقة برنامجه الجديدة “تابوو” مع الفنانة غادة إبراهيم، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وقالت غادة:”مبعرفش الخيانة، أنا أملى عين الجن، والشريرات هما اللي لفقوا لي قضية الدعارة، دول اللي بدعي عليهم في كل حتة”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم مسلسل “ابن موت”، بطولة الفنان خالد النبوي، علا غانم، محمد نجاتي، محمد لطفي، إدوارد، أحمد خليل، منة فضالي، هيدي كرم، تأليف مجدي صابر، إخراج سمير سيف.

كما كشفت غادة إبراهيم عن رأيها في ارتداء الفنان أحمد سعد قميصاً شفّافاً، خلال حفله في جدّة، والذي عرّضه لانتقادات كثيرة وقتها، حيث قالت: “لأ الصراحة مبحبش الراجل اللي يلبس زي أحمد سعد كده”.

يُذكر أن غادة إبراهيم كانت قد تقدّمت ببلاغ الى مباحث الإنترنت، ضد إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة السبّ والتشهير، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “لكل من تسوِّل له نفسه بعمل صفحة مشبوهة أو بث محتوى للسب أو التشهير تم عمل محضر في مديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لمباحث الإنترنت وجارٍ الفحص”.

وأكدت أنها مستهدفة، وهناك أشخاص يحاولون التشهير بها، لذلك لجأت الى مباحث الإنترنت، حتى تضع حداً للمضايقات التي تتعرّض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال غادة إبراهيم

  رد ناري من غادة إبراهيم على منتقدي ظهورها بملابس جريئة

. رد ناري من غادة إبراهيم على منتقدي ظهورها بملابس جريئة

 

ردت الفنانة غادة إبراهيم على منتقدي ظهورها بملابس جريئة بعد أدائها مناسك العمرة خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها في برنامج “تابوو” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها: من العمرة إلى العمرة تمحي ما بينهما، وهناك فرق كبير بين الموبقات والكبائر، وأنا لم أقترب من الكبائر.

غادة إبراهيم تكشف سبب انفصالها عن زوجها

وكشفت غادة إبراهيم في ذات اللقاء عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنه جاء بسبب تقديمها مشهد إغراء في فيلم الإمبراطورة.

هذا وقد أوضحت غادة: كنت متفقة مع زوجي خلال فترة تصوير فيلم الإمبراطورة على الانفصال، ولكن بعد أن شاهد مشهد إغراء قدمته في الفيلم صمم على الانفصال بشكل سريع.

وأضافت إبراهيم: لم أقدم هذه النوعية من المشاهد بعد مشهدي في هذا الفيلم الذي قدمته مع النجمة نادية الجندي عام 1999.

غادة إبراهيم: منتظرة الراجل لكني لا أبحث عنه

غادة إبراهيم: منتظرة الراجل لكني لا أبحث عنه
غادة إبراهيم: منتظرة الراجل لكني لا أبحث عنه

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن الرجل بالنسبة لها، مشيرة إلى أنه يمثل لها وسيلة وشكلا اجتماعيا، إلى جانب أنها تحتاجه في حياتها كونه يمثل لها العواطف والمشاعر والحب.

وقالت غادة إبراهيم في لقاء تليفزيوني: الراجل بالنسبة لي وسيلة وشكل اجتماعي وسفر وصرف وفلوس وبيت واحتياج، ومن ناحية أخرى عواطف وحب ومشاعر وسند وضهر واحتواء.

وأضافت غادة إبراهيم: أنا محتاجة الرجل في حياتي ولكن الرجالة الحقيقيين يتعدوا على الصوابع، والحلوين متكوّش عليهم، وأنا منتظرة الراجل ولكني لا أبحث عنه، مضيفة مازحة: بقول له بص وشوف كويس وملي نظرك شكلًا وموضوعًا.

وأردفت غادة إبراهيم: أنا طيبة وحنينة ورومانسية جدا وبتاعة حركات الورد والعود والبرفان، وبحب الراجل يعمل لي كده ويجيب لي هدايا وورد، والرومانسية كل سنة بتزيد عندي وبكون في احتياج للرومانسية والعطاء.

غادة إبراهيم تتحدث عن ملابس أحمد سعد في السعودية

على جانب آخر، تحدثت غادة إبراهيم عن انتقادات ملابس المطرب أحمد سعد في حفله بالسعودية قبل أسابيع، قائلة: مش هينقص من رجولته بس هيتفهم غلط، خاصة أن أحمد راجل أوي وصعيدي، واتصدمت لما لقيته لابس كدة، وبكده ممكن الناس تشكك في ميوله، برغم إنه طول عمره بيغني تواشيح دينية، ونفسي أجيب اللي الستايلست اللي لبسه وأقوله منك لله دمرت الراجل.

بعد حفله مع محمد منير .. هاني فرحات يتصدر تريند تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد