تخطى إلى المحتوى

حلمي بكر يعقد قرانه على سماح القرشي يُثير الجدل

حلمي

عقد الموسيقار الكبير حلمي بكر عقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بعدما أعلن انفصاله عنها عام 2016 وانجب منها ابنته ريهام وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من عقد القران والذي ظهر خلالهم “حلمي بكر” وهو يعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بحضور ابنتهما ريهام.

وكان كشف “بكر” في لقاء تليفزيوني عقب واقعة انفصاله عن زوجته عن تفاصيل طلاقه واتهم زوجته بالاعتداء عليه واقتحام شقته قائلاً: “فوجئت بطليقتي تتقدم مسرعة باتجاهي بجنون و أطفأت سيجارتها في يدي من أجل أن أترك ابنتي من يدي وتخطفها واستعانت بمجموعة من البلطجية يرتدون الجلباب وانهالوا علي بالضرب حتى أن السيارات توقفت في الشارع ونقلني بعض الأشخاص للمستشفي، وتم عمل تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدون على حالتي الصحية وقتها”.

وعن ابنته ريهام قال:”أنا بحافظ على البنت وكل اللي بعمله ده عشان هي مالهاش ذنب في كل اللي بيحصل وأن السبب وراء الخلاف بينهما هو المساومة على الطفلة ريهام”.

وكشف إنه اتفق معها على أن تكون ريهام برفقته ولكنها عادت لتساومه مرة أخرى بعد أن أتضح لها أن تستطيع جني المزيد من الأموال منه في حال ظلت الطفلة برفقتها- على حد وصفه”.
و تعرض الموسيقار حلمي بكر لوعكة صحية مطلع العام الجاري ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات، كما أعلن نقيب الموسيقيين مصطفي كامل وقتها عن منحه لقب “نقيب الموسيقيين الشرفي”.

ومنح مصطفى كامل “حلمي بكر” درعا خاصة مدونا عليه لقب “النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية”، وجاء ذلك خلال إعادة افتتاح نقابة المهن الموسيقية، بعد عملية التطوير والتجديد التي شهدتها.

يذكر أن أخر ظهور للموسيقار حلمي بكر كان بحفل “روائع الموجي” والذي يوم الخميس 5 مايو الماضي وظهر خلاله وهو على كرسي متحرك وسط حضور نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي تكريماً لمسيرة الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي.

موقف رواد منصات التواصل ألإجتماعي . 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا، أمس، صور عقد قران حلمي بكر، وسماح القرشي، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص الكثيرين على تهنئته بالعودة لها مرة أخرى، بعدما أتم الـ85 من عمره.

حلمي بكر وأزمته الصحية

وتحدث حلمي بكر عن الأزمة الصحية الأخيرة التي مر بها، وقال: «ردود الفعل التي استقبتها عقب تعرضي لأزمة صحية جعلتني أشعر بحب الناس وسؤالهم عليا، وهذا شيء أسعدني كثيرًا، الناس اللي كانت بتكرهني بقت بتحبني بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها».

وأضاف: «حب الناس بيساعدني في الشفاء، وربنا بيجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت من أن الحب يملأ مصر. الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدة.

سماح القرشي تكشف أسباب عودتها للموسيقار حلمي بكر

سماح القرشي تكشف أسباب عودتها للموسيقار حلمي بكر
سماح القرشي تكشف أسباب عودتها للموسيقار حلمي بكر

تحدثت سماح القرشي عن عودتها لطليقها الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد انفصال دام عدة سنوات، مؤكدة أنها كانت بجانبه في أزمته الصحية الأخيرة

في لقاء تليفزيوني سابق، تحدث حلمي عن تفاصيل طلاقه واتهم زوجته بالاعتداء عليه واقتحام شقته قائلاً: “فوجئت بطليقتي تتقدم مسرعة باتجاهي بجنون و أطفأت سيجارتها في يدي من أجل أن أترك ابنتي من يدي وتخطفها واستعانت بمجموعة من البلطجية يرتدون الجلباب وانهالوا علي بالضرب حتى أن السيارات توقفت في الشارع ونقلني بعض الأشخاص للمستشفي، وتم عمل تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدون على حالتي الصحية وقتها”.

وكان حلمي بكر، تعرض لازمة شديدة مؤخراً، أدت الى احتجازه بأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة لأيام، وحرص عدد كبير من الفنانين لزيارته وكان فى مقدمتهم مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، ولطيفة.

وكان مصطفى كامل منح منذ عدة أشهر كارنيه النقيب الشرفي لنقاية المهن الموسيقية للموسيقار حلمي بكر، تقديرا لقيمته الفنية الكبيرة.

حلمي بكر وسماح القرشي

وقالت سماح القرشي في تصريح خاص :” إحنا كنا مرتبين قرار عودتنا منذ الأزمة الصحية التي تعرض لها حلمي بكر مؤخرا.

و أضافت ؛” أنا كنت يوميا عنده في المستشفي ومعايا ابنتنا “ريهام”، وخرج من المستشفي علي البيت واحتفلنا به بعد شفائه من وعكته الصحية التي استمرت 15 يوماـ و رجع بيته تاني علي خير لأنه ماكنش يصح أنه يتساب برا بيته في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

أذ واحتفل الموسيقار الكبير حلمي بكر بعقد قرانه على طليقته سماح القرشي، وذلك اليوم الجمعة بحضور ابنتهما “ريهام”، إذ أن الثنائي كانا قد انفصلا منذ سنوات.

حلمي بكر وسماح القرشي

وكان حلمي بكر تزوج سماح القرشي للمرة الأولى منذ سنوات وهي تصغره بأكثر من 30 عاما، وأنجب منها ثاني أبنائه “ريهام” عام 2016 وذلك رغم زيجاته المتعددة، حيث كان لا يملك أبناء قبلها سوى ابنه “هشام”.

حلمي بكر وأصالة

وكان الموسيقار الكبير حلمي بكر علق على تصريحات الفنانة السورية أصالة التى قالت خلال حفلها بموسم الرياض إنها تدين بالفضل للمملكة العربية السعودية، وإن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من هذا البلد.

 

وقال الموسيقار خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، إن الثقافة للفنان مهمة جدا، موضحا: “فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، ولكن الثقافة أن يعرف الفنان كيف ينجح ويستمر والنجاح ليس لحظة ولكنه عمر”.

وأضاف: ” أصالة اعتذرت عن تصريحات والسؤال هنا للشعب المصري هل الاعتذار كاف، وعلى أصالة أن تعترف بالقيمة التى اكتسبتها من على أرض مصر، ولو أعترفت بذلك فعلينا أن نقبل أعتذارها وهنا سنغفر لها، وإذا تمادت وكبرت دماغها عن عدم الرد، فالشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان، وأبلغ دليل على ذلك شيرين عبد الوهاب وما حدث معها”.

العمل الذي تسبب في إنفصال غادة إيراهيم عن زوجها.. لـ «نادية الجندي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد