تخطى إلى المحتوى

إكس لانس المسلسل الأسوا في رمضان 2023 بتصويت رواد التواصل الاجتماعي

إكس لانس

بتصويت رواد منصات التواصل الاجتماعي لم يحظى مسلسل إكس لانس الذي يُعد من بطولة “محمد سعد” بتشجيع منهم ولاكنهم وصفوه بالاسوء قياسا بمسلسلات رمضان عام 2023 .

مسلسل إكس لانس يشهد عودة لبطله محمد سعد الى الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد ان غاب لمدة 9 سنوات كاملة منذ ان قدم مسلسل فيفا أطاطا عام 2013 ، وقدم من خلاله شخصيتي اطاطا التي تميز بها في فيلم عوكل بالاضافة الى شخصية اللمبي الشهيرة .

قصة مسلسل إكس لانس :

تدور أحداث مسلسل إكس لانس في اطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع اسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو .

قصة مسلسل إكس لانس :
قصة مسلسل إكس لانس :

محمد سعد يستعين بشخصية الحاج حناوي :

محمد سعد يستعين بشخصية الحاج حناوي
محمد سعد يستعين بشخصية الحاج حناوي

ومن خلال مسلسل إكس لانس يقدم محمد سعد شخصية الحاج حناوي ، والتي سبق وان قدمها في فيلم كركر، وشاركته البطولة كل من ياسمين عبد العزيز وعلا مرسي وكل من الراحلين ورجاء الجداوي وحسن حسني .

أبطال مسلسل إكس لانس :

ابطال إكس لانس
ابطال إكس لانس

مسلسل إكس لانس بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان محمد سعد ، ويشاركه في البطولة الفنانة شيرين وويزو “ نجمة مسرح مصر ” بالإضافة إلى حسام داغر وإبرام سمير وسارة درزاوي واللذان يعدان من الفنانين الذين ظهروا ضمن مجموعة مسرح مصر، بالإضافة إلى أحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي ومصطفي درويش وسامي مغاوري والعمل من إخراج إبرام نشأت ومن إنتاج ممدوح شاهين .

عرض مسلسل إكس لانس :

 إكس لانس
إكس لانس إكس لانس

ونظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان محمد سعد تم تسويق العمل في مصر والدول العربية ، حيث حصلت علي حق عرضه بشكل حصري قناة المحور الفضائية ، بينما تم تسويق العمل عربيا الي عدد من القنوات وهي sbc والقناه السعودية والظفرة الاماراتيه وقناة البحرين بالاضافه الي منصة viu .

وفاة الممثل السوري محمد قنوع يُشعل منصات السوشيال ميديا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد