تخطى إلى المحتوى

علا غانم تبدأ تصوير مشاهدها الاولى في فيلم «أولاد حريم كريم»

فيلم أولاد حريم كريم

تبدأ الفنانة علا غانم، غدا 24 مايو اَيار تصوير أولى مشاهدها في فيلم «أولاد حريم كريم»، وهو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»، الذي عرض للمرة الأولى عام 2008، وذلك تمهيداً لعرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة: «مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود»، وعدد من الوجوه الجديدة.

الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى بصفتها الممثلة عن الشركة، وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

وفاة علا غانم

وفي سياق آخر تصدر اسم الفنانة علا غانم، تريند محرك البحث جوجل، في الساعات الماضية، ذلك بعد انتشرت أنباء عن وفاتها.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة علا غانم، عدم صحة الأنباء المترددة عن وفاتها، مشيرة إلى أنها مجرد شائعة وأنها تتمتع بصحة جيدة، وأنها تعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها، إثر خلافات مع طليقها رجل الأعمال اذ قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن ما يتم تداوله عن وفاة الفنانة علا غانم مجرد شائعة.

وقالت في لقائها الاخير للقاءها بالمخرج بالمخرج محمد النقلي والذي نجح في إقناعها للعودة مرة أخرى إلى عالم الدراما بعد أن عرض عليها سيناريو مسلسل “توحة” الذى كتبه السيناريست أحمد صبحى وأكدت أنها لم تكن تفكر فى العودة مرة أخرى على الأقل في الوقت الحالي لانشغالها بأعمالها الخاصة بأمريكا.

وأكد “زكي” في تصريح خاص شغل منصات التواصل الإجتماعي أن الفنانة علا غانم بصحبة جيدة.

الفنانة علا غانم خرجت من المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية في فبراير الماضي استلزمت نقلها المستشفى بسبب إصابتها بارتجاج في المخ وكسر في الضلع الثالث.

من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة 
من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة

كما حلت الفنانة علا غانم ضيفة على برنامج “صبايا الشمس” عقب خروجها من المستشفى وتحدثت عن خلافاتها مع طليقها وكشفت تفاصيل كثيرة عن أزمتها الأخيرة.

وكانت الفنانة علا غانم، قد كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، مؤكدة أنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم

متى تزوجت علا غانم ؟ 

 وتزوجت الفنانة علا غانم أولا من وليد الدفراوي، وهي في عمر الـ 17 عاما، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا وفريدة، وبعد خمس سنوات انفصلت عنه، ثم تزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا، فقد استمر سبعة أشهر فقط.

بعد حُكم قضائي بخلعه .. زوج علا غانم يوزع الحلوى

اذ احتفل رجل الأعمال عبدالعزيز حسن لبيب بقرار محكمة الأسرة بالقاهرة، بقبوله دعوى الخُلع المقامة من زوجته الفنانة علا غانم، حيث قام بتوزيع الحلوى والشربات على المحيطين به.

وكانت محكمة الأسرة في العاصمة المصرية، قررت يوم الثلاثاء الفائت، قبول دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها لبيب، الذي يعد الزوج الثالث في حياتها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، كما رفضت المحكمة دعوى زوجها في حق أو ممتلكات.

وأكد لبيب، أنه يعتبر هذا الحكم القضائي من أفضل الأشياء التي حدثت له بحياته، معربا عن سعادته البالغة بانفصاله رسميا عن علا غانم.

يذكر أن الخلافات بين علا غانم ولبيب، وصلت إلى ساحة القضاء، بعدما اتهمت الفنانة المصرية زوجها السابق بـ”البلطجة” والاعتداء عليها وطردها من مسكنها، ووصل الأمر إلى أن طلبت الاستغاثة.

في المقابل، نفى رجل الأعمال لبيب، تهمة أنه يأخذ منها 4 آلاف دولار شهريا، مشيرا إلى أنه رفع عليها دعوى بشأن هذا الاتهام، كما اتهم والدة علا غانم بأنها استغلت سفره لأمريكا، وسرقت الفيلا وملابسه والخزنة الخاصة به.

وتزوجت الفنانة علا غانم أولا من وليد الدفراوي، وهي في عمر الـ 17 عاما، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا وفريدة، وبعد خمس سنوات انفصلت عنه، ثم تزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا، فقد استمر سبعة أشهر فقط.

أما زواجها الثالث فكان من رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب.

نفى رجل الأعمال لبيب، تهمة أنه يأخذ منها 4 آلاف دولار شهريا، مشيرا إلى أنه رفع عليها دعوى بشأن هذا الاتهام

علا غانم ترد على شائعة وفاتها . 

تصدرت النجمة علا غانم مؤخرًا التريند بعد تداول العديد من الأخبار حول وفاتها الأمر الذى جعلها تحتل محركات البحث جوجل، وأصاب الخبر دهشة كبيرة لمحبيها من الجمهور.

 علا غانم
علا غانم

وتواصل “منصات التواصل الإجتماعي ” مع النجمة علا غانم وقالت في تصريحات خاصة: أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، ومستاءة من تلك الأخبار التي ليس لها أى أساس من الصحة، ونشر أخبار عن وفاتى شائعة سخيفة، ولا أعلم أين مصدرها، ويرجى الدقة في نشرها.

وفاة نجم سلسلة أفلام «Thor» راي ستيفنسون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد