تخطى إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنانة علا غانم تتصدر محرك البحث جوجل

علا غانم

بين الحين والآخر تثير الفنانة علا غانم الجدل حول وفاة النجمة المحبوبة علا غانم، خاصة بعدما تصدرت أنباء وشائعات عن وفاتها وتصدر الحديث عن وفاة الفنانة علا غانم، مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وتكشف «الأسبوع» صحة هذا الخبر من خلال هذا التقرير.

حقيقة وفاة علا غانم

نفت مصادر مقربة من الفنانة علا غانم، خبر وفاتها مؤكدة أنه مجرد شائعة وأنها تتمتع بصحة جيدة، وتعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها إثر خلافات مع طليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

حقيقة وفاة علا غانم
حقيقة وفاة علا غانم

كانت أصدرت محكمة الأسرة قرارًا بقبول دعوى الخُلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية.

وفاة علا غانم قبل شهرين

قبل شهرين، انتشر خبر وفاة الفنانة علاء غانم أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق، حيث نقلت وقتها للعناية المركزة، إثر تعرضها لضربات على رأسها، وأصيبت بارتجاج في المخ

وحينها كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، مستجدات الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد دخولها المستشفى.

حالة من الجدل أثيرت حول وفاة علا غانم 

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنانة علا غانم، خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعات كاذبة حول وفاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هذا ولم تخرج علا غانم، أو أي من بناتها للرد على تلك الشائعات، كذلك لم يكتب والد بناتها وليد الدفراوي، أي منشور عبر فيسبوك للرد على هذه الأكاذيب.

 

نشاط علا غانم الفني فيلم أولاد حريم كريم

تعاقدت الفنانة علا غانم، قبل أيام على بطولة فيلم «أولاد حريم كريم»، وهو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي شاركت به عام 2005.

وبدأ فريق عمل فيلم «أولاد حريم كريم» البروفات النهائية مع المخرج علي إدريس استعدادًا للتصوير بعد تعاقد عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع باقي الأبطال خلال أيام.

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة: «مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود»، وعدد من الوجوه الجديدة.

الفيلم من تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى بصفتها الممثلة عن الشركة، وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

علا غانم و دعوى الخلع

كانت علا غانم قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، فى محكمة الأسرة بقصر النيل، وذلك نظرا لوجود خلافات كثيرة بينهما.

علا غانم و دعوى الخلع
علا غانم و دعوى الخلع

وفي 20 مارس 2018، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، بعد تصالحهما.

استغاثة علا غانم

وبعد أيام قليلة من رفع الفنانة علا غانم دعوى الخلع، خرجت علينا بتعليق مثير عبر حسابها على “إنستجرام”، واستغاثت بالمركز القومي لحقوق المرأة، وقالت: “استغاثة للمركز القومي لحقوق المرأة وللدكتورة مايا، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني”.

استغاثة علا غانم
استغاثة علا غانم

وأضافت علا غانم، فى تصريحات خاصة لـمنصات التواصل الإجتماعي تعرضت يوم الجمعة الماضي لهجوم عنيف من قبل بلطجية فى منزلي بقيادة زوجي السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل”.

وأوضحت: “تقدمت ببلاغات إلى الجهات المختصة، وأنتظر عدالة السماء، وفي الحقيقة أن نقابة المهن التمثيلية بأكملها تساندني ممثلة فى الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وهو على تواصل دائم معي للاطمئنان عليّ”.

من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة 

علا غانم.. تصدَّر اسم الفنانة علا غانم تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية أسفرت عن دخولها للمستشفى نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي.

من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة 
من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة

وكانتعلا غانم توجهت برسالة للمجلس القومي للمرأة تستغيث من زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، تتضمن الآتي: «أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».

وأضافت علا غانم، في تصريحات خاصة لـ الأسبوع بعدما أعلنت عن تعرضها للطرد من قِبل زوجها، أنها حررت محضرًا بالواقعة في قسم أبو النمرس بشبرامنت، والتي بدأت أحداثها معها منذ 3 أيام، بتعرضها لهجوم بلطجية بالشوم والأسلحة البيضاء على فيلتها بمنطقة شبرامنت من قِبل زوجها رجل الأعمال، وتم ترويعها وطردها بالقوة مع والدتها البالغة من العمر 70 عامًا، لافتة إلى أنها تتعرض لضغط كبير وسوء في حالتها الصحية بسبب ما تتعرض له من قهر وظلم من أجل الضغط عليها للتنازل عن دعوى الخلع التي رفعتها ضده.

زوج علا غانم

هذا ومن ناحية أخرى، نفى عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم تصريحاتها، قائلا: «وصلت إلى المنزل وكان هناك بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم».

وواصل زوج علا غانم: «عندي قطع في يدي واتضربت من البلطجية المتواجدين في بيتي».

 

من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة 
من الاستغاثة لـ سرير المستشفى القصة الكاملة

خروج علا غانم من غرفة العمليات

خرجت الفنانة علا غانم، من غرفة عمليات العظام بأحد المستشفيات الخاصة، بعد خضوعها لعملية جراحية وتركيب شريحة في إصبع يدها اليسرى.

وتعاني علا غانم أيضا من ارتجاج في المخ، وشرخ في الضلع السادس من القفص الصدري، جراء تعرضها لاعتداء إثر نشوب خلافات زوجية، حسب قولها.

وكانت كاميليا ابنة علا غانم، قالت إن والدتها كانت تعاني من آلام مختلفة في جسمها لعدة أيام، وتم نقلها للمستشفى أمس في حالة إعياء وقيء شديدة، وبعد الفحوصات الطبية تبين أنها تعاني من كسور مختلفة في الجسم.

نادين نسيب نجيم تشعل منصات السوشبال ميديا بالمناولة الأولى لابنها

 

1 أفكار بشأن “حقيقة وفاة الفنانة علا غانم تتصدر محرك البحث جوجل”

  1. تنبيه Pingback: علا غانم تبدأ تصوير مشاهدها الاولى في فيلم «أولاد حريم كريم»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد