تخطى إلى المحتوى

بسمة بوسيل تطرح أولى أعمالها الغنائية

بسمة

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن أولى أعمالها الغنائية بعنوان «أنا بدي طير»، وذلك بعد انفصالها رسميا عن الفنان تامر حسني، وحققت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور.

بسمة بوسيل

وشاركت بسمة بوسيل، مقطع من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وحظى الفيديو بتعليقات إيجابية من الجمهور.

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي سياق سابق، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن تفاصيل جديدة عن سبب انفصال النجم تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وقالت نضال الأحمدية: «اللي اتقال عن خيانة تامر لبسمة مش صحيح واللي حصل مالوش علاقة بهالة مديرة أعماله ويارا السكري».

وواصلت: «تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أن يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه».

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل
أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وأضافت: «عيب جدا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم».

بعد هجومها على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة جديدة

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن خطوتها المقبلة عقب الجدل المثار حول طلاقها من الفنان تامر حسني، والاتهامات التي وجهتها إلى “هالة عمر” مسئولة العلاقات العامة في شركته”.

بسمة نشرت عبر خاصية “ستوري” في صفحتها على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو يجمعها، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، في الاستديو الخاص به، خلال استماعها أغاني جديدة.

بعد هجومها على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة جديدة
بعد هجومها على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة جديدة

وتأتي تلك الخطوة، بعد عام من قيام الفنانة المغربية، بإعادة تقديم أغنية “أصابك عشق”، و 3 سنوات من طرحها أخر أغانيها باللهجة المغربية، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهي بعنوان “ايلا راح الغالي” علي قناتها الرسمية عبر موقع “يوتيوب” .

الفنانة بسمة بوسيل، أثارت الجدل عقب نشر زوجها السابق الفنان تامر حسني، صور زفاف هالة عمر “المسئولة عن العلاقات العامة ومنصات التواصل لدى شركته”، إذ نشرت عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، صورا من حفل الزفاف، وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”

وفي رسالة إلى تامر، كتبت بسمة،: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد “كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

الفنان تامر حسني، أعلن مؤخرا، طلاقه من زوجته وأم أولاده الفنانة المغربية بسمة بوسيل

بسمة بوسيل برفقة أبنائها في الملاهي 

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها مقاطع فيديو، في مدينة الملاهي برفقة أبنائها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

وظهرت بسمة بوسيل، في مقطع فيديو من مدينة الملاهي، وهي تتسلق إحدى الألعاب برفقة أبنائها وتشجعهم.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بسمة بوسيل أعلنت مؤخرا انفصالها، عن الفنان تامر حسني وكتبت: «وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب«.

ليرد عليها تامر حسني: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية «على بالي» في السعودية

1 أفكار بشأن “بسمة بوسيل تطرح أولى أعمالها الغنائية”

  1. تنبيه Pingback: الرداد يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد «بلوموندو»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد