تخطى إلى المحتوى

شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية «على بالي» في السعودية

شيرين

بدأت خلال الساعات الماضية ، حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الموسيقي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور بعد صعودها على المسرح.

طلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها وهى مرتدية فستان بسيط، وبدأت بغناء أغنية “على بالي”، وقالت لجمهورها: “ده انتوا أغلى الناس عليا روحي فيكوا”، وبعد الانتهاء من الأغنية قالت لجمهورها: “وحشتوني يا غاليين”.

حفل شيرين في جدة

يشار إلى أن حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب رفع شعار كامل العدد بعد نفاذ جميع أسعار التذاكر التي تراوحت من 68 دولار وحتى 343 دولار أى ما يعادل 10 آلاف جنيهًا مصريًا، ويقام الحفل على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وسط حضور كبير من الجمهور وتفاعل ملحوظ.

شيرين عبد الوهاب تُخاطب جماهير السعودية | ياريتني جيت المايوه 

شيرين عبد الوهاب تُخاطب جماهير السعودية | ياريتني جيت المايوه 
شيرين عبد الوهاب تُخاطب جماهير السعودية | ياريتني جيت المايوه

وسط حضور كبير من الجمهور الذي تفاعل معها الجمهور فور صعودها على المسرح، كما يحضر الحفل زوجها الفنان حسام حبيب ويجلس وسط الجمهور.

خاطبت النجمة شيرين عبد الوهاب الجماهير وقالت : ياريتني جبت المايوه

وفي منتصف الحفل، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب على هامش حفلها في جدة: “لو كنتوا قولتلولي إن الجو حر كده كنت جيت بالمايوه”، وقدمت الفنانة شيرين عدة أغاني، منها: “حبة جنة، على بالي، كلام عنيه، الوتر الحساس، كتير بنعشق”.

مسرح بنش مارك

وكانت شركة روتانا للإنتاج الفني والموسيقي نظمت هذا الحفل للفنانة شيرين على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ورفعت الفنانة شيرين عبد الوهاب شعار كامل العدد بعد نفاذ أسعار التذاكر التي تراوحت من 68 دولار ا وحتى 343 دولارا أي ما يعادل بالمصري 10 آلاف جنيهًا، وأقيم الحفل على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية، ومقرر أن يستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ستايل شيرين 
ستايل شيرين

1 أفكار بشأن “شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية «على بالي» في السعودية”

  1. تنبيه Pingback: بسمة بوسيل تطرح أولى أعمالها الغنائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد