تخطى إلى المحتوى

رد يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني؟

رد يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني؟
على الرغم من تصدر اسمها محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر أنها كانت السبب الرئيسي وراء انفصال تامر حسني عن زوجته وأم أبناءه بسمة بوسيل، أنها يارا السكري، التي تجاهلت الرد على كل ما قيل ورفضت التعليق على المسألة سواء بالنفي أو التأكيد.
علاقتها بتامر حسني .
وكانت قد تعرضت الفنانة يارا السكري إلى حالة كبيرة من الهجوم بعد ما أثير حولها حول علاقتها بالفنان تامر حسني.

وانهالت العديد من التعليقات على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انسنجرام، والتي تم وصفها فيها بأنها “خرابة البيوت”.

وقد هاجمت مديرة أعمال الفنانة بسمة بوسيل، هالة عمر مديرة إدارة السوشيال ميديا للنجم تامر حسني، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير إنستجرام.

ونشرت صورة قديمة له بصحبة هالة عمر و بسمة بوسيل، وكتبت عليها : “ياهالة أنا جاية أفكرك بحالك”.

وذلك بعد تأكيدها أن هالة عمر هي السبب في العلاقة بين تامر حسني ويارا السكري.

أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بتامر حسني

تجاهلت يارا السكري الأنباء التي انتشرت وزعمت وجود علاقة بينها وبين الفنان تامر حسني، تسببت في انفصاله عن بسمة بوسيل، وهي الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية وأثارت جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أخذ البعض يتداول صورها ومعلومات عنها ما جعلها تتصدر محركات البحث.

أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بتامر حسني
أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بتامر حسني

ونشرت يارا السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية.

وانتشرت أخبار تزعم وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، بعدما هاجمت بسمة بوسيل، هالة عمر مديرة العلاقات العامة والميديا لـ تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهو ما جعل البعض يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني خاصة لوجود صداقة بينها وبين يارا.

وجاءت بعض تعليقات المتابعين كالآتي: تامر بيحب واحدة اسمها يارا صاحبة هالة، وكانت في الفرح والناس شافوها لابسة جاكيت تامر على الفستان، وكتب آخر: هالة هي اللي عرفت تامر على يارا لأنهم أصدقاء، كما قال آخر: هالة اللي عرفته عليها عشان كدة بسمة بتدعي عليها.

تامر حسني يتجاهل تصريحات بسمة بوسيل
في الوقت نفسه، تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم يتحدث عن وجود علاقة بينه وبين يار السكري من عدمه، رغم الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها، كما لاحظنا عدم متابعة تامر حسني لـ يارا السكري على حساباته الشخصية، بجانب عدم متابعة الأخيرة له، وهو ما أثار تساؤلات وحيرة الجمهور.

من هي يارا السكري ؟

وبحث البعض عن معلومات عن يارا السكري ملكة جمال مصر لعام 2023، وهي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا ولدت في مدينة بورسعيد، وكانت بدايتها في العمل كموديل، ثم شاركت تامر حسني في فيلم الفلوس، كما شاركت يارا السكري في مسابقة ميس إيليت التي أقيمت في الغرقة، ومؤخرًا توجت بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر لعام 2023.

من هي يارا السكري ؟
من هي يارا السكري ؟

وعلى الفور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم يارا السكري من جديد والتي ارتبط اسمها بالنجم تامر حسني خلال الفترة الماضية، حيث كانت قد ظهرت معه في فيلم الفلوس والذي طرح في نهاية عام 2019.

علاقة تامر حسني بيارا السكري

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى أن يارا السكري تعرفت على النجم تامر حسني من خلال صديقتها “هالة عمر” مديرة السوشيال ميديا لتامر، ولذلك فإن بسمة بوسيل ترى أن هالة كانت سببا في انفصالها عن زوجها تامر حسني.

وبدأت يارا السكري مشوارها كموديل ثم شاركت بعد ذلك في فيلم قصير اتبعه مشاركتها لتامر حسني في فيلم “الفلوس”.

علاقة تامر حسني بيارا السكري
علاقة تامر حسني بيارا السكري

وشاركت مؤخرًا في مسابقة ميس ايليت التي أقيمت في الغردقة.

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر

وكانت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني أثارت في وقت سابق التساؤلات بعد هجومها على هالة عمر المسئولة عن السوشيال الميديا لنجم الجيل.

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر
بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر على خاصية “ستوري” عبر موقع إنستجرام وعلقت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكِي”.

كما وجهت لها رسالة غامضة قائلة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

ماريتا ابنة عاصي الحلاني تودع العزوبية

1 أفكار بشأن “رد يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني؟”

  1. تنبيه Pingback: بسمة بوسيل تطرح أولى أعمالها الغنائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد