تخطى إلى المحتوى

من هي هالة عمر حبيبة تامر حسني التي شغلت منصات السوشيال ميديا

تامر حسني

هاله عمر اسم بقى مثير للجدل وتصدر التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما خرجت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني ووجهت لها رسالة قاسية في حفل زفافها، مؤكدة أن هالة هي حبيبة تامر حسني وكانت هي السبب في خراب بيتها وسبب طلاقها من حبيبها تامر.

واحتل اسم هالة عمر التريند، بعد الاستوري التي نشرتها بسمة بوسيل تهاجم فيها هالة وتدعي أنها سبب طلاقها من أبو أولادها، والذي خرجت عن إدعاءات أخرى بأنه ترك بسمة من أجل الفنانة دينا الشربيني طليقة الهضبة عمر دياب، ليتسائل الجميع بعدها من هي هاله عمر؟

من هي هالة عمر 

هالة عمر تعمل لدى الفنان تامر حسني وهي المسؤولة عن السوشيال ميديا لنجم الجيل منذ سنوات طويلة.

من هي هالة عمر 
من هي هالة عمر

كما أن هالة من أهم المعجبين بـ تامر حسني وتعشق أغانيه منذ طفولتها ويقال أنها لم تفوت له حفلة إلا وحضرتها أذ و بدأت هالة عمر العمل مع تامر حسني وهي في سن الـ 14 من عمرها بعدما لفت انتباه تامر حبها الشديد ودافعها المستمر عنه.

بسمة بوسيل

احتفلت هالة عمر بحفل زفافها أمس، وظهر تامر حسني في الحفل وهو يغني لها، لكن المفاجأة كانت في الاستوري الذي نشرته بسمة بوسيل، عبر حسابها الشخصي على موفع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ةهاجمت فيه هالة وطليقها.

بسمة
بسمة

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر، وعلقت عليه قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ»، موجهة رسالة غامضة، اعتبرها الجمهور موجهة لتامر، وقالت فيها: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

هالة عمر وتامر حسني

هالة عمر وتامر حسني

 

أثارت رسالة بوسيلن، حالة من الجدل الشديد بين جمهور تامر حسني، وأرجع البعض سبب انفصاله عن أم أولاده إلى العلاقة التي تربطه بـ هالة عمر متوقعين بأن بسمة كانت تغير من تلك العلاقة أو تشك في ارتباط سري بين تامر وهالة، ومن هنا بدات المشاكل بينهما لتطلب على إثرها الطلاق وتأخذ أولادها وترحل.

تعليق تامر حسني 

وقرر تامر حسني يخرج يرد على الاتهامات الموجهة له عن علاقته بـ هالة عمر، قائلًا: «لكل اللي بيسأل عن ايه وجه القرابه بيني و بين العروسه الجميله دي شايف اسأله كتير انا هحكيلكوا هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيره و من المقاتلين و المدافعين عن تامر على الانترنت و من كتر دفاعها عني لفتت نظري و مرة رديت عليها شكرتها و لما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة أوي بتعيط و بتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها».

تعليق تامر حسني 
تعليق تامر حسني

وأضاف تامر حسني: «و فضلت تعيط و تقولي احنا معاك ولازم تكمل عشان كنت بتحارب جداً في بداياتي فا اتصدمت أن اللي بتقول كده بنت صغيرة كده و المجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيرة عندها 14 سنة وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني أن كده مش صح ولازم أكتر حد خبرة يمسكها و’نا قولت لا لازم ’كتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق أن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب».

وتابع تامر: «فعرضت عليها تشتغل معايا و هي في السن ده مصدقتش طبعاً و من ساعتها و هي اللي ماسكه كل شغل الميديا الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هاله عمر، أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب إيديها مني أنا عشان والدها و والدتها توفاهم الله في سنه واحدة رحمهم الله ياريت نفتكرهم ونهديلهم ثواب الدعاء والفاتحة».

وأكمل تامر حسني: «ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

 هل تسببت مديرة أعمال تامر حسني في طلاقه؟

يبدو أن ليلة زفاف مديرة أعمال تامر حسني ستتسبب في الكشف عن الكثير من الكواليس والأسرار الخاصة بانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

هالة عمر، مديرة أعمال تامر حسني، التي لم يكن لها ظهور مكثف في الأوساط الإعلامية من قبل، باتت الآن متهمة بأنها من أفسدت زواج تامر حسني وبسمة بوسيل.

هذه الأزمة تفجرت حينما نشر تامر حسني مقطع فيديو من زفاف مديرة أعماله، وعلّق عليه كاتباً بأن هذه الفتاة التي يقدمها إلى عريسها في ليلة زفافها، تعرف عليها حينما كانت في الـ14 من عمرها.

وقتها كان تامر حسني في بداية مشواره الفني، وكانت هي من أكثر المدافعين عنه عبر الإنترنت، الأمر الذي دفعه إلى شكرها وقتها، ولكنه حينما سافر إلى الإسكندرية فوجئ بطفلة صغيرة تهرول نحوه. وأخذت تبكي وتذكره بنفسها، وطالبته بالاستمرار والصبر، خاصةً أنه كان يتعرض للمحاربة في بداية مشواره، حسبما ذكر، مضيفاً أن هذا الكلام كان مفاجئاً له بسبب خروجه من طفلة في عمرها.

في تلك الأثناء، كان تامر حسني يبحث عن شركة تدير حساباته عبر السوشيال ميديا، لكنه قرر إسناد المهمة إلى تلك الطفلة، وتواصل معها رغم اعتراض من حوله، لكنه رأى أن الحب الذي تحمله له سيجعلها تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

ومنذ ذلك الحين صارت هالة عمر هي من تدير أعمال تامر حسني، وبعد أن توفي والديها صار تامر حسني هو المسؤول عنها، وقدمها إلى زوجها في زفافها.

لكن المفاجأة تمثلت في ردة فعل بسمة بوسيل طليقة تامر حسني، بعد أن قامت بنشر الفيديو الخاص بالزفاف، وعلقت عليه قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وتابعت بسمة بوسيل حديثها قائلةً: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك.. وهدم حياة أولادك”.

وهكذا فجرت طليقة تامر حسني مفاجأة صادمة، حول الأسباب الخاصة بانفصالهما، دون تعقيب من المطرب المصري حتى الآن.

بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني 

كشفت المطربة المغربية بسمة بوسيل، سبب طلاقها من الفنان تامر حسني، إذ خرجت عن صمتها وتحدثت عن مديرة أعمال زوجها، مؤكدة أنها سبب رئيسي في طلاقها من الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل تصف مديرة أعمال زوجها تامر حسني بـ خرابة البيوت
نشرت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، عبر خاصية استوري انستجرام، صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وخرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

تامر حسني يحيي حفل زفاف مديرة أعماله

والأمر الذي دفع بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، لتخرج عن صمتها هو نشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام من حفل زفاف هالة عمر مديرة أعماله.

وعلق تامر حسني على الفيديو: لـ كل اللي بيسأل عن وجة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير أنا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها.

وتابع تامر حسني: لما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة اوي بتعيط وبتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقولي احنا معاك ولازم تكمل، عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي فاتصدمت إن اللي بتقول كده بنت صغيره كده والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها 14 سنة.

تامر حسني يحيي حفل زفاف مديرة أعماله
تامر حسني يحيي حفل زفاف مديرة أعماله

وأضاف تامر حسني: وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع.. وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا، لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني أن كده مش صح ولازم أكتر حد خبره يمسكها، وأنا قولت لا لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق أن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب.

وستكمل: فعرضت عليها تشتغل معايا وهي في السن ده مصدقتش طبعًا ومن ساعتها وهي اللي ماسكه كل شغل الميديا الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هاله عمر، أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب أديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله.

واختتم تامر حسني: ومن اللحظه دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد.. اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله.

2 فكرتين بشأن “من هي هالة عمر حبيبة تامر حسني التي شغلت منصات السوشيال ميديا”

  1. تنبيه Pingback: تحضيرات مهرجان السينما العربية بدورته الأولى

  2. تنبيه Pingback: عديها : تامر حسني يروج لأحدث أغانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد