تخطى إلى المحتوى

هالة صدقي تتحدث لبرنامج podcast big time عن قصة حب لم تكتمل

هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن قصة حب لم تكتمل بسبب اختلاف ديانتهما، مشيرة إلى أن الطرف الآخر كان أول حب في حياتها.

هالة صدقي: تكشف قصة حبها الاول

وقالت هالة صدقي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست Big Time»: «عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي وكان فيه تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة، كنت صغيرة وبعدين هو جه اتقدم لي بس ما نفعش طبعًا لاختلاف الديانة بس أنا حبيته».

وتابعت: «حبيبي كان بيجيلي بالعربية تحت البيت، وأنا كنت أقعد في البلكونة أذاكر وهو يشاور لي وأشوفه ويستنى لحد لما أطفي النور».

 

 

ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة

وأبرز ضيوف «بودكاست Bigtime» كل من: ميسي، أحمد عز، ويل سميث، منى زكي، ياسمين صبري، أنغام، شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبدالعزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمى، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، وغيرهم.

 ابني هداف الدوري الفرنسي للناشئين

 ابني هداف الدوري الفرنسي للناشئين
ابني هداف الدوري الفرنسي للناشئين

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن أولادها مريم وسامو كاشفة أن ابنها يلعب ضمن ناشئي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهو هداف الدوري.

وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC قالت هالة صدقي إنها تربي أولادها كما ربتها والدتها موضحة: “بالرغم إني كنت ضد أمي وأنها متبقاش معايا على طول، تحولت بقيت زي أمي ومع أولادي في كل حاجة، ودا لازم لأن هما داخلين على سن المراهقة ودا صعب لكن أنا مصاحباهم ومفتحة عيني كويس”.

وأضافت هالة صدقي: “أهم حاجة بالنسبة ليا الرياضة أنا بطحنهم رياضة، بتطلع طاقة وبتشغل تفكيرهم، ابني دلوقتي كابتن فريق باريس سان جيرمان للناشئين وسافر فرنسا وإيطاليا، وبنتي أخدت أحسن رياضية على مستوى الشرق الأوسط 3 سنين، وهو هداف الدوري الفرنسي على مستوى الناشئين”.

وتابعت: “هما 14 سنة والاتنين بيلعبوا كرة البنت والولد، أنا حاولت أخليهم يلعبوا سباحة زيي لكن محبوهاش بسبب المدرب”.

وعن رأيها في أن يترك ابنها التعليم ويتجه لاحتراف كرة القدم قالت هالة صدقي: “ليه يسيب الدراسة، الشهادة مهمة لاعب الكرة زي الفنان بعد الشر أي إصابة تحصله مستقبله انتهى، الشهادة بالنسبة ليا مهمة”.

يذكر أن هالة صدقي غابت هذا العام عن دراما رمضان، وكان آخر أعمالها مسلسل “جعفر العمدة” وعرض في رمضان 2023 من بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وأحمد فهمي وطارق النهري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

معجبة طلبت مني أشتمها.. وأول حب في حياتي “مسلم”

معجبة طلبت مني أشتمها.. وأول حب في حياتي "مسلم"
معجبة طلبت مني أشتمها.. وأول حب في حياتي “مسلم”

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن فيلم “هي فوضي” الذي تعاونت فيه مع المخرج الراحل يوسف شاهين، مشيرة إلى أنه بكى بسبب أحد مشاهدها في العمل.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج “بودكاست بيغ تايم” الذي يقدمه عمرو أديب على “إم بي سي العراق “: “في مشهد من فيلم (هي فوضى) مع يوسف شاهين، أخبرني بعد انتهائي من المشهد والدموع في عينيه أنني محمود مليجي النساء”.

كما أضافت: “شعرت في ذلك الوقت كأنني قد اجتزت دورة في معهد السينما وحصلت على درجة الدكتوراه”.

“غبية”

وبخصوص الموقف الفريد الذي تعرضت له مع إحدى المعجبات، قالت صدقي: “أتذكر خلال الصيف، التقيت بسيدة أنيقة ومهذبة جدًا التقطت معي صورة ثم طلبت مني أن أشتمها. لم أصدق ما سمعت في البداية، لكن بعد أن أصرت، وصفتها بأنها غبية فشكرتني كثيرًا”.

كما تحدثت الفنانة هالة صدقي عن قصة حب لم تكتمل بسبب اختلاف ديانتهما، مشيرة إلى أن الطرف الآخر كان أول حب في حياتها.

وأوضحت “حبيبي كان بيجيلي بالعربية تحت البيت، وأنا كنت أقعد في البلكونة أذاكر وهو يشاور لي وأشوفه ويستنى لحد لما أطفي النور”.

محمد ممدوح ضيف عمرو أديب في برنامج podcast big time

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد