تخطى إلى المحتوى

10 معلومات عن ريم طارق طليقة حسن شاكوش التي أثارت الجدل

ريم طارق

تصدرت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد ظهورها في الحلقة الـ 27 من برنامج “رامز جاب من الاخر” التي عرضت مساء اليوم السبت على قناة “Mbc عراق “.

وقام البعض بالبحث عن من هي ريم طارق؟، وعن علاقتها بحسن شاكوش، وعن سبب الخلاف بينهما.

1- مواليد 1993.

2- صديقة للبلوجر فرح شعبان وكانت سبب تعرفها على شاكوش.

3- حاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام

4- غنى لها طليقها حسن شاكوش أغنية “بنت الجيران”

5- أجبرها شاكوش على غلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا وفقا لتصريحاتها

6- لديها 331 ألف متابع على تطبيق “انستجرام”.

7- تتواصل دائمًا مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”.

8- تزوجت المرة الأولى من رجل الأعمال الشاب أحمد خليل.

9- تزوجت من مطرب المهرجانات حسن شاكوش في مارس 2023

10- ركعت في حفل زفافها شكرًا على زواجها من شاكوش وأثارت جدلًا كبيرًا.

أول تعليق من حسن شاكوش بعد مقلب طليقته

أول تعليق من حسن شاكوش بعد مقلب طليقته
أول تعليق من حسن شاكوش بعد مقلب طليقته

بعد حلقته التي لم تكتمل في برنامج “رامز جاب من الآخر” وتصدره الترند في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على مشاركته برفقة طليقته ريم طارق في برنامج المقالب الشهير.

وأعاد شاكوش نشر عدد من تعليقات متابعيه عبر “ستوري” حسابه الرسمي على “انستغرام” وجاءت التعليقات ساخرة في أغلبها وتحمل طابعا كوميديا.

كما عبر عدد من متابعيه عن إعجابهم بردة فعله في حضور طليقته.

وكان الثنائي المثير للجدل ضيف حلقة “رامز جاب من الآخر”، وانهارت ريم طارق فور رؤية طليقها حسن شاكوش، ورفضت استكمال الحلقة وسط انفعالها بشكل كبير، وتكسيرها لمعدات التصوير.

بدوره، اتسم شاكوش بالهدوء، وقال أثناء الحلقة التي لم تكتمل مراحلها: “خليت واحدة مالهاش لازمة تقول يا أنا يا أنت”.

وتصدر صاحب “يا بنت الجيران” وطليقته التريند على مواقع التواصل في مصر، وانهالت التعليقات من قبل جمهوره ومتابعيه وعلقوا قائلين: “مش ريم طارق دي اللي سجدت شكر لله عشان أتجوزت حسن شاكوش” في إشارة إلى سجودها على الأرض في حفل زفافهما.

سجدة في حفل الزفاف

يشار إلى أن ريم صادق قد أثارت جدلا واسعا في حفل زفافها على حسن شاكوش، مارس الماضي، حيث فاجأت الحضور في القاعة التي احتضنت الحفل، وقامت بالسجود وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

وبعد أقل من شهرين دب الخلاف بين الثنائي، وتبادل الطرفان الاتهامات في العلن، ليعلن في يوليو الماضي طلاق حسن شاكوش من زوجته ريم طارق غيابيا بعدما حرر محاميه محضرا بقسم الشرطة أثبت فيه انتهاء صلة موكله وريم كزوجين.

 ريم طارق تصرخ

 ريم طارق تصرخ  
ريم طارق تصرخ

في حلقة استثنائية لم تكتمل للنهاية وقع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضحيتين في برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، يومياً في رمضان.

ومع بداية المقلب عندما رأت ريم طارق طليقها حسن شاكوش، انهارت وانفجرت في الصراخ طالبة بعدم استكمال الحلقة والانسحاب منها فيما التزم شاكوش الصمت التام، وبدت على وجهه ملامح الاستعجاب والصدمة برؤيتها، في حين ظلت ريم تصرخ وتردد: “لا مش هكمل الحلقة، مش هينفع”.

وظل رامز جلال يحاول إيضاح هدفه من تلك الحلقة، حيث أشار إلى أنه لديه غرض الصلح بين حسن وطليقته ريم، ولا يريد أن يعودا لزواجهما مرة أخرى، بل مجرد الصلح.

وقالت ريم لرامز: “يا أنا يا هو ولو كنت عايزة أتصالح كنت اتصالحت من زمان”، ليرد حسن شاكوش على حديثها: “يا تخرجني يا تخرجها.. وبتخلي واحدة ملهاش 30 لازمة تقول يا أنا يا هو”.

لتظل محاولات ريم طارق للهروب من لوكيشن تصوير المقلب ونزع كل الكاميرات في المكان وإلقائها على الأرض، حتى يستجيب رامز وفريق برنامجه لها، وبالفعل يلغي المقلب بجميع مراحله، ويُخرج الثنائي من الاستوديو، ويتحدث مع كل منهما على انفراد، فتقول له ريم: أنت مش عارف حاجة يا رامز دا آذاني كتير”، وقال شاكوش لرامز: “في مشاكل كتير وربنا عارف مين الظالم والمظلوم”.

وكان رامز جلال قد بدأ الحلقة بمقدمة قال فيها: “الجواز والطلاق موجود من زمان بس كان في أصول، دلوقتي البيبان اتفتحت والخناقات بقت على السلالم، معانا كابل خناقاتهم كانت بتنزل خبر عاجل، استباحوا بعض وشردوا ونهشوا في لحم بعض، بيتغذوا على الفضايح وبيعشقوا التجريس”.

ووجه رامز جلال عدة أسئلة لحسن شاكوش، خلال اللقاء قبل المقلب، حيث سأله عن حقيقة زواجه مرة ثانية بعد طلاقه من ريم طارق، وقال: “متجوزتش بعد طلاقي واتجوزت مرتين بس في حياتي”.

حسن شاكوش يتطاول على طليقته

حسن شاكوش يتطاول على طليقته ريم طارق في رامز جاب من الآخر
حسن شاكوش يتطاول على طليقته ريم طارق في رامز جاب من الآخر

وقع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضحية برنامج رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم السبت .

وسخر رامز من شاكوش وطليقته قائلا: “استباحوا بعض وسيرتهم على كل لسان”.

وتطاول حسن شاكوش على طليقته ريم طارق عند مشاهدتها قائلا:” ليس لها اي داعي”.

حلاف حسن شاكوش وطليقته في رامز

وطالب حسن شاكوش من رامز إنهاء الحلقة فورا:” هنتصالح يوم القيامة” وكشف برومو برنامج “رامز جاب من الاخر” الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

السقا وباسم سمرة

ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

. أبرز تصريحات حسن شاكوش وريم طارق في «رامز جاب م الآخر»

استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة الثامنة والعشرين من برنامجه «رامز جاب م الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

قال كل من حسن شاكوش وطليقته ريم الطارق تصريحات حول طلاقهما والمشاكل التي حدثت بينهما.

تصريحات حسن شاكوش في برنامج «رامز جاب م الآخر»
أنا اتجوزت مرتين وقصة طلاقي من ريم لم اود ان اتحدث بها .
ريم دي واحدة ليس لها اي ٣٠ لازمة.

اتجوزنا شهرين وربنا عارف مين الظالم والمظلوم.

تصريحات ريم طارق في برنامج «رامز جاب م الآخر»

أختلفت أنا وحسن بسبب حاجة أنا اعترضت عليها وقررت انسحب حاجه لم تكن مناسبة لي .
محدش بيحاول يصلح بينا.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ويُعرض برنامج رامز جلال بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على القصة الكاملة لـ خلاف مها أحمد و فادي خفاجة في برنامج “رامز جاب من الاَخر”

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد